كشف المؤلف محمود حمدان عن تعرض الفنان أحمد العوضي لوعكة صحية ، نقل على أثرها إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج . 

وقال محمود حمدان عبر صفحته على موقع فيسبوك: “دعواتكم لأخويا أحمد العوضي بالشفاء، أحمد ممنوع عنه الزيارات وهو محجوز في المستشفى بقاله يومين لصعوبة حالته”.

وبعد انتشار الخبر بشكل كبير قام بحذف المنشور، وكشفت مصادر أخرى ان وضع العوضي مستقر وسيخرج من المستشفى خلال الساعات المقبلة.

تفاعل الجمهور مع خبر ازمته الصحية وتمنوا له الشفاء العاجل، وخمن البعض أن هذه الوعكة الصحية بسبب غضبه بعد الانفصال عن ياسمين عبد العزيز.

واتضح أن أحمد العوضي تمت إصابته داخل لوكيشن التصوير نتيجة مشاركته في إحدى مشاهد الأكشن الذي شهد اندلاع حريق كبير، ورفض الاستعانة بدوبلير ليقوم بالأمر بدلا منه.

تعرض أحمد العوضي لاستنشاق دخان كثيف داخل البلاتوه، وبذل جهدا كبيرا في التصوير، إلى جانب أنه يمر بوعكة صحية بعد إصابته بالإنفلونزا، ما أضعف الجهاز التنفسي، وأصابه الإعياء على الفور، ما دفعه لزيارة الطبيب الذي احتجزه في المستشفى لإنقاذه. 

تشهد الحالة الصحية للفنان أحمد العوضي تحسنا كبيرا، لكنه مازال تحت الملاحظة الطبية، وتمنع عنه الزيارات تماما، فيما عدا ياسمين عبد العزيز التي رازته ولازمته خلال الساعات الماضية.

من المقرر أن يخرج أحمد العوضي من المستشفى والعودة لاستئناف تصوير مشاهد مسلسل حق عرب، رغم نصيحة الأطباء بضرورة التزامه بالراحة، وقضاء فترة نقاهة لاستمكال العلاج. 

ويشارك في بطولة مسلسل “حق عرب”، كل من أحمد العوضي، سلوي عثمان، هدى المفتي، وليد فواز، رياض الخولى، وفاء عامر، آخرين من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

يذكر أنه يعرض حاليا لأحمد العوضي في دور السينما فيلم “الاسكندراني” من إخراج خالد يوسف، ومستوحى من رواية تحمل الاسم نفسه للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ويضم فريقا مميزا من النجوم وهم زينة، عصام السقا، بيومي فؤاد، حسين فهمي، صلاح عبد الله، محمود حافظ، محمد رضوان، ورحاب الجمل.

الفيلم من إنتاج شركة مصر العربية للإنتاج السينمائي بالتعاون مع روتانا ستديوز، ويروي قصة شاب يعيش في مدينة الإسكندرية ويتعرض لمجموعة من التحديات والصراعات في حياته اليومية، كما يتناول الفيلم عدة قضايا اجتماعية وسياسية مهمة، ويسلط الضوء على بعض الجوانب القاسية في المجتمع المصري

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

    1. يخيبك يالولو مايوه ههههههههه
      تتعجب انه المخلوقات تتكلم ؟؟
      والقران يخبرنا عن النمل الذي تكلم وكذلك الهدهد بل السموات والارض تكلمتا!!
      ( ثُمَّ اسْتَوَى إِلَى السَّمَاءِ وَهِيَ دُخَانٌ فَقَالَ لَهَا وَلِلأرْضِ اِئْتِيَا طَوْعًا أَوْ كَرْهًا قَالَتَا أَتَيْنَا طَائِعِينَ )
      معقولة انه عمرك ما قاري القران الكريم ؟؟!!
      بشنو مشغول ؟؟ ههههههههه
      بدل ما قاعد تدور على عطواني من الي هو و تهز له المايوه هههههههههه اقرأ قران وافهم شنو يقول حتى لا تنزل لنا فيديوهات سخيفة ويقولون عليك البنات تافه جدا ههههههههه

  1. السؤال غلط لان العطواني انجي ركيكه جدا تخاف من الاسود والمفترسات
    قلبها الرهيف يحتاج قطط شيرازيه 😂😂😂😂

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *