اتهمت تقارير صحفية الفنانة السورية سوزان نجم الدين بالهروب من سوريا إلى الولايات المتحدة، بعد تدهور الأوضاع الأمنية في بلدها.

في المقابل، نفت الفنانة السورية تلك الأنباء، وقالت إن السفر إلى أمريكا تم الترتيب له قبل اتساع حدة الاحتجاجات في سوريا.

ولم يتسنَّ التأكد من صحة تلك المعلومات التي ذكرتها صحيفة “الشروق” الجزائرية، لا سيما أن سوزان أكدت من قبل في تصريحاتها مساندتها لنظام بشار الأسد.

ونقلت صحيفة “الشروق” عن مصادر لم توضحها واكتفت بوصفها قريبة من الفنانة السورية أن سوزان تقيم حاليا في الولايات المتحدة بعد الخلافات التي نشبت بينها وبين زوجها بسبب موقفها المساند للرئيس الأسد، وإعلانها عن إصرارها على البقاء في سوريا حتى وإن استدعى الأمر الطلاق من زوجها الذي يقيم في أمريكا.

وزادت الصحيفة الجزائرية قائلة إن صاحبة دور “سلافة” في المسلسل الشهير “الكواسر” تراجعت عن موقفها إزاء نظام بشار بعد ما أدركت أن عائلتها مهددة بالانهيار بسبب موقفها من الأسد.

كانت سوزان نجم الدين قد أصدرت مؤخرا بيانا دانت فيه الحملة الإعلامية الشرسة التي تستهدفها، نافية شائعات قيلت عن طلاقها من زوجها بسبب الثورة في سوريا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. اتهمت تقارير صحفية الفنانة السورية سوزان نجم الدين بالهروب من سوريا إلى الولايات عليك لعائن….عليك لعائن…..عليك لعائنhiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii

  2. فنانات ويحكن بالساسية وش بدكم بهالخرابيط خليكم بالفن والقرف تاعكم

  3. اتهمت تقارير صحفية الفنانة السورية سوزان نجم الدين بالهروب من سوريا إلى الولايات المتحدة، بعد تدهور الأوضاع الأمنية في بلدها.
    ………………….
    محظوظة !!!!
    اما ملايين المسلمين في سوريا .. فحدود سايكس بيكو من امامهم وبشار من خلفهم وليس لهم وللاسف الا الناتو!!

  4. والله افكارنا هي التي تصنع سايكس بيكو فهو في تقكيرنا وما على الغرب الا ان يستفيدوا من هذا الوضع فالعرب جميعا يجهلون معنى المواطن والوطن ويخلطونه مع الدين.. والوطن في المنتصف تشده الاديان حتى يتمزق كما يريده سايكس بيكو وانصاره

  5. يا حيف على هيك فنانين تتغنى بحب الوطن وتترك مواطنيها وقت الشدة
    شكرا نهى على الفيديو بالفعل اغنية رائعة
    يـــــــــــا حيف يا سوزان المنحبكجية ههههههااا

  6. لو تقرؤوا المقالة رح تشوفو انها نفيت سفرها لهالسبب ليش تمسكو الكباية من راس الماعون والله مضحكين وبعدين ليش ماتسافر يعني شو صاير عليها و شو صايبها اساسا متل عادتها كل سنة الها سفرة

  7. ههههههههههههه شعب مالو صبر يقرأ وخاصة عن شوجان الحثالة
    الهريبة
    ايه يمكن هيي هربت لأنو بتذكر كان الها مسلسل اسمه الهاربة 🙂

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *