بعد أزمتها الشهيرة مع تركي آل الشيخ أكدت مصادر مقربة، من المطربة آمال ماهر، أنها تزوجت مؤخراً من رجل أعمال إماراتي.

وأفادت المصادر في تصريحات لإحدى المواقع المحلية أنه تم عقد قران المطربة آمال ماهر منذ أيام ، وأنها سافرت برفقته زوجها الإماراتي إلى لندن لقضاء شهر العسل.

وأشارت المصادر إلى أن المطربة المصرية آمال ماهر قررت نقل إقامتها مع زوجها إلى الإمارات خلال الفترة القادمة.

وأكد عدد من النقاد الفنيين البارزين خبر الزواج ، حيث كتب الكاتب والناقد هاني عزب عبر صفحته الرسمية على فيسبوك “آمال ماهر تتزوج من رجل اعمال إماراتي وتنقل اقامتها هناك بعد قضاء شهر العسل فى لندن”.

وفي السياق نفسه نشر الناقد والكاتب الصحفي خالد فرج عبر صفحته الرسمية على فيسبوك: “زواج آمال ماهر سرا من ثري إماراتي.. تقضي شهر العسل في لندن”.

من جانبها، كشفت المطربة المصرية آمال ماهر، حقيقة الأنباء المتداولة بشأن زواجها من رجل أعمال إماراتي.

ونشرت آمال، مجموعة من الصور لها عبر حسابها الشخصي على إنستجرام، مرتدية البيجامة، وسألها أحد متابعيها، عن سر اختفائها الأيام الماضية وحقيقة زواجها.

وحرصت آمال ماهر على الرد على هذا التعليق، خاصة بعد تداول أنباء زواجها بالأمس، قائلة: “لا مش حقيقي ولو حصل هقول”.

وكانت آمال ماهر قد عادت لجمهورها خلال الفترة الماضية بمجموعة من الأغاني، وحققت نسب مشاهدة عالية، حيث قدمت أغنية أنا كويسة، قبل شهرين وحققت 2 مليون مشاهدة تقريبا، ثم طرحت بعدها أغنية أنا الحب، وحققت أيضا 2 مليون مشاهدة تقريبا.

ثم طرحت أغنية صاحبة عمري، وحققت 1.5 مليون مشاهدة تقريبا، ثم أغنية الحكاية في مشهدين وحققت مليون مشاهدة تقريبا، ثم أغنية كسبتوا الرهان، وحققت 1.5 مليون مشاهدة تقريبا.

وفي وقت سابق، طرحت آمال ماهر أحدث أعمالها الغنائية التي تحمل عنوان «أنا الحب» عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الفيديوهات يوتيوب خلال الساعات القليلة الماضية، والتي تعد ثاني إصدارات ألبومها الجديد بعد أغنية أنا كويسة.

وتعد أغنية أنا الحب للنجمة آمال ماهر، من توزيع يحي يوسف وألحان مصطفى العسال وتسجيل غناء أكرم عادل وميكس وماستر أحمد حسام، واقتربت من الـ30 ألف مشاهدة بعد ساعات قليلة من طرحها.

وتتضمن كلمات أغنية أنا الحب لآمال ماهر: «بـ أقولهالك، بـحبك حب ما خطرش علىٰ بالك، وبيا بجد وبحبي هنيالك، ومني حبيبي خد بالك وما تسيبنيش، بـأقولهالك، بحبك فوق ما يجي حبيبي في خيالك، ولو تتعب أنا أتوجع قوي بدالك، ولو كله بعد عنك أنا أبقالك في حضني تعيش، أنا الحب اللي بتعيشه وبيعيشك، ومش ممكن أخون ملحك ولا عيشك، ومن غير شك بأموت يا حبيبي في حنانك، في حنانك وفي جنانك مع طيشك».

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات


  1. أصبحنا نسألك معيتك وحِفظك
    ‏فلا يضرنا من أمر الدنيا شيء.

    . .

  2. “وبعد؛ فأي مقدورٍ من المقدورات تضيق به قوة الله وحكمته؟ وأي عقلٍ من العقول الإنسانية يستطيع أن يبدع في تصوراته وتخيلاته الذهنية فوق ما تبدع يد القدرة في مصنوعاتها وآثارها؟ وهل الصور والخيالات التي تمتلئ بها أذهاننا وتموج بها عقولنا إلا رسومٌ ضئيلة لحقائق هذا الكون وبدائعه، ولو أن سامعًا سمع وصف منظر الشمس عند طلوعها، أو مهبط الليل عند نزوله، أو جمال غابة من الغابات، أو شموخ جبل من الأجبال، ثم رأى بعد ذلك عيانًا ما كان يراه تصورًا وخيالًا، لعلم أن جمال الكائنات فوق جمال التصورات، وحقائق الموجودات فوق هواتف الخيالات؛ لذلك أعتقد أني ما تخيلت هذه السعادة التي أقدرها لنفسي إلا لأنها كائنٌ من الكائنات الموجودة، وأنها آتية لا ريب فيها”.

  3. وبعد؛ فأي مقدورٍ من المقدورات تضيق به قوة الله وحكمته؟ وأي عقلٍ من العقول الإنسانية يستطيع أن يبدع في تصوراته وتخيلاته الذهنية فوق ما تبدع يد القدرة في مصنوعاتها وآثارها؟ وهل الصور والخيالات التي تمتلئ بها أذهاننا وتموج بها عقولنا إلا رسومٌ ضئيلة لحقائق هذا الكون وبدائعه، ولو أن سامعًا سمع وصف منظر الشمس عند طلوعها، أو مهبط الليل عند نزوله، أو جمال غابة من الغابات، أو شموخ جبل من الأجبال، ثم رأى بعد ذلك عيانًا ما كان يراه تصورًا وخيالًا، لعلم أن جمال الكائنات فوق جمال التصورات، وحقائق الموجودات فوق هواتف الخيالات؛ لذلك أعتقد أني ما تخيلت هذه السعادة التي أقدرها لنفسي إلا لأنها كائنٌ من الكائنات الموجودة، وأنها آتية لا ريب فيها.

    المنفلوطي

  4. امال جميله لكن السعاده في الاغلب ليست في الزواج من الأثرياء بل في الزواج من غيرهم.

    الرّافعي مغرمًا يقول: “لا يتصل بروحها شيءٌ إلا نبتَ واخضرّ ثم نوّر وأزهر، كأن طبيعة الجمال خبّأت في قلبها سرُّ الربيع”

    ويكمل قائلًا: “تستطيع تشعرني أنها فيّ، وإن كان بيننا من الهجر بُعد المشرقين، وأن تنزل السلام على قلبي وإن كانت هي نفسها الحرب، وأن تجعلني أحبّها”

  5. امال غنت اخي جاوز الظالمون المدى فحق الجهاد وحق الفدا
    من يتجاوز لابد من ردعه نقطه

  6. آمال ماهر تتزوج من ثري إماراتي وتنقل اقامتها بعد شهر عسل في لندن ……
    ://///////////

    هو في مثل لندن تفتح النفس لشهر العسل الكوحكاحي ؟؟ هههههههههههه
    الكوحكاح في لندن على ضفاف التايمزو لا يناله الا من كانت انه داعية له هههههههههه الله يرزقكم يا امورات نورت بشهر عسل على ضفاف التايمزو مثل الولية امال ماهر ههههههههههه حاجة ولا في الاحلام هههههههههههزحيث تهز الروح وتتكحكح قبل الجسد هههههههههه

  7. يعني شنو تريد العروس اكثر من فارس يعيش على ضفاف التايمزو ؟؟ هههههههه ياخذها بعد فسحة على ضفاف التايمزو ، ثم قبل الليل ومواله والهز الى الصباح وهي لابسة الخلخال الي هو ؟؟ هههههههه يقعدون يتعشون في مطاعم لندنية فاخرة سمك مسكوف وبعدها شيشة ذات معسل يجنن هههههههههه في كوفيات التايمزو العلمية والثقافية والبحثية ذات الاجواء الخيالية ، الي صارت كل القنوات الفضائية تمدح فيها هههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *