تزور الفنانة الإماراتية أحلام لبنان في الايام المقبلة لتصوير الموسم الجديد من برنامج “اراب آيدول”، وقد استقدمت أحلام لهذه الغاية عناصر أمنية خاصة لحمايتها، خلال جولة التصوير التي ستجري في منطقة الشوف في جبل لبنان، خوفاً من ردّ فعل الإعلامية نضال الأحمدية. وعلم موقع “الجديد” أن محطة mbc خصصت بدورها عناصر أمنية لحماية أحلام، خلال اليومين الذين ستمضيهما في منطقة الشوف للتصوير.
أحمدية بدت هادئة حينما اتصلنا بها للتعليق على الأمر، وقالت إن “أحلام لا تخاف مني بل تخاف الشعب اللبناني الذي هبّ بالالاف منتقدا ما قامت به ومؤيدا منعها من دخول لبنان”، لافتة الى موقع “الجديد” انه من غير الممكن ان تؤذي احدا فالسلاح الوحيد الذي حملته كان للدفاع عن ارض لبنان ولم تقتل أحدا به، “لان سلاحي الوحيد هو القلم ولا مافيا لي ولا قوة عسكرية”.
الاحمدية أكدت انها ترحب بأي ضيف تجلبه القناة “أي حذاء تستقدمه قناة الـ MBC حتى ولو كان موحلا أرحب به”، وتثني على الخطوة التي قامت بها القناة لاستكمال التصوير في لبنان بعدما كانت هناك نية للتصوير في الاردن تفاديا للمشاكل.
أحلام بعوضة والحل الوحيد لها هو المبيدات الحشرية” تقول الاحمدية، “ويجب ان تركع وتعتذر من كل بياع فلافل في لبنان”.
يذكر أن حرباً كلامية على مواقع التواصل الإجتماعي كانت قد دارت في الاشهر الماضية بين احلام ونضال الاحمدية على خلفية كلام لاحلام اعتبرته احمدية إساءة للشعب اللبناني، لتعود وتوضح بعدها احلام انها كانت تقصد بكلامها نضال الاحمدية وعادل كرم فقط.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. احلام تسخر من البنانيين بالفلافل وتذهب تسترزق عندهُم !!!
    المفروض منعها دخول لبنان

  2. هل عرفتم الفرق بين بلد الإسلام المملكة العربية الإسلامية السعودية وأي بلد عربي آخر لا يطبق شرع الله تعالى ؟؟ فهل تتجرأ هذه المغنية الخليجية أن تقول كلمة واحدة ضد السعودية أو أن تسخر من السعودية ثم تصول وتجول فيها ؟؟
    دائما الدول التي تطبق الشرع الإسلامي لها هيبة وذلك بفضل الله تعالى .

    اللهم تحفظ المملكة العربية الإسلامية السعودية من كل شر وتزيدها التزاما بشرعك العظيم يا رب .

  3. وبعد مره يرحم البطن اللي حملك 🙂
    مع العلم رصيدها صار معروف حتى لو رجعت وانشالله ما بتفوتي إلا دركبي 🙂
    اصلاً ومن وقتها مش عارفه شو تعمل مكروهه واتبهدلت من بلدها وانشتمت ومن الخليج شو وقفت علينا ..
    تا نشوف بكرا التعليقات بس مش هون اكيد كيف لح تكون

  4. يقال بأن هذه الفنانة الخليجية قد سخرت من اللبنانيين وطالبتهم بجمع الزبالة والقمامة من بلدهم كنوع من الوطنية ومع ذلك تدخل هذه الفنانة الخليجية إلى لبنان وتصول وتجول في لبنان على مزاجها دون أن يستطع أي لبناني منعها من الدخول أو أن يعترض طريقها . طيب: لو أن هذه الفنانة الخليجية سخرت من المملكة العربية الإسلامية السعودية ولمحت بأن السعودية بلد قمامة وزبالة – لا سمح الله تعالى – فهل سيتم السكوت عنها بل هل تتجرأ هي أن تقول كلمة واحدة ضد المملكة العربية الإسلامية السعودية ؟
    هنا تعرفون الفرق بين هيبة دولة يحكمها شرع الله تعالى كالمملكة العربية الإسلامية السعودية وهيبة دولة يحكمها الرقص والأغاني والمعازف والأفلام وبيع الخمور والكباريهات وبنات الدلع والعري والتفسخ فهذا النوع من الدول ليس له هيبة ولا احترام عن الآخرين فعاشت بلد الحرمين الشريفين حرة أبية بفضل الله تعالى وحده لا شريك له .

    ملاحظة: هل تستطيع هذه الفنانة الخليجية أن تمشي في شوارع السعودية وهي سافرة ومتبرجة ؟ طبعا لا فلا تمشي في السعودية إلا وهي تلبس الملابس الشرعية احتراما منها لبلد الإسلام السعودية وإن كان يجب عليها الالتزام باللبس الشرعي لله تعالى وحده لا شريك له .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *