نشر نجل الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، صورة جمعته بوالده على فيسبوك وعلق قائلاً: أنا مع بابا أيام الشقاوة.

الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة، يعتبره الفنانون مثالاً للأب الذي يحتذى به، فهو الشخص المثالي على المستوى الإنساني والفني، وهو ما لمسه جمهوره من خلال الأدوار الذي يقدمها وبمجرد ظهوره في مكان عام يرسم البسمة على كل الحاضرين.

وأصبح بطلاً في المسرح وقدم العديد من المسرحيات الناجحة، مسرحية بداية ونهاية كانت من أول أعماله المسرحية وبعدها مسرحية المحروسة وغيرها من الأعمال المسرحية المبدعة حتى وصل عدد مسرحياته إلى 100 مسرحية.

ويعتبر هذا الظهور هو الثاني للفنان عبد الرحمن أبو زهرة بعد مروره بوعكة صحية، وإعلان نجله بعدها اعتزال والده التمثيل. حيث كان ظهوره الأول على كرسي متحرك. وكان نجله قد كشف في تصريحات إعلامية له أن قرار النجم الكبير عبد الرحمن أبو زهرة باعتزال التمثيل يرجع للعديد من الأسباب ومنها تقدمه في العمر وحالته الصحية.

كما أوضح نجله أيضا أن الأدوار التي تعرض على والده الآن لا تليق بتاريخه الفني الكبير والأعمال الهامة التي قدمها وشارك فيها. وأضاف أن والده يستمتع بقضاء وقته مع أحفاده.

انطلق عبد الرحمن أبو زهرة في عالم السينما والدراما وشارك في العديد من الأعمال، ففي السينما قدم أفلام “اعترافات امرأة”، “الاختيار”، “الشوارع الخلفية”، “بابا آخر من يعلم”، “امرأتان”، “المتوحشة”، “بئر الحرمان”.

إضافة إلى مشاركته في مسلسلات “الحاوي”، “عمر بن عبد العزيز”، “سنوات الغضب”، “السيرة الهلالية”، “مغامرات القرن القادم”، “نحن لا نزرع الشوك”، “جمهورية زفتي”، “السيرة الهلالية “، ومسلسل لان أعيش في جلباب ابى في دور الحج سردينة من أجمل وانجح الأدوار في الدراما التلفزيونية.

وتعد تجربة عبد الرحمن أبو زهرة مع ديزني من أبرز التجارب خلال مشواره الفني، حيث قام بعمل دبلاج لعدد من أفلام الكارتون التي قدمت بالنسخة العربية من أفلام والت ديزني الشهيرة، ووضع بصمة لبصوته في أداء شخصية الأسد “سكار” في الفيلم الكارتوني “الأسد الملك” اعتبر وقتها أفضل من قدم الشخصية وجعفر في “علاء الدين”.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

    1. قشعرت يا لولو مايوه بدرية ؟؟ ههههههه
      السبب امازيغو ذكرتك اني تزوجت ثلثمية ربعمية خمسمية مرة انا عارفك هههههههههههه حالك حال ابي طوق في زمن الا رشيد ههههههه كان كحكوح مثلك ههههههههه

      1. قشعرتي ياعطواني انوجه 🦧
        ماتكليش بيض ولا طماط وبطلي تزوري مرور بريطانيا وتغطي كويس واستري حالك

    2. لولو مايوه بدريه
      يا كــلب البعران يا أجرب
      جاهل تافه غبي متطرف داعشي متصهين
      انت و المقاطع التافهه و حاخاماتكم الصهاينة الوهابية ، يا جاهل يا متخلف مهما تكذبوا و تفتروا ما في فايده وما حدا بصدقكم إلا الجهلة و النواصب مثلكم يا وهابية يا صهاينة العرب ، السُنة المحترمين يبصقوا عليكم و يعملوا برامج عنكم و يفضحوكم انتو و عقيدتكم المأخوذة من اليهودية
      شيوخ الأزهر فضحوكم
      👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻

  1. غنوجه عطواني اخبار مرور ب يطانيا ايه ياحلوه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *