قال المحامى المصري سمير صبرى: إن برومو فيلم “ريجاتا” يخالف القيم المجتمعية التى تربى عليها الشعب المصرى، مشددا على أنه سيتقدم ببلاغ ضد الفيلم لمنع عرضه، نظرا لأنه لا يمت لحرية التعبير بشىء، وتابع قائلا: “هناك فارق بين حرية الرأى والانحطاط.. وهبلغ ضد محمد سامى على الرغم من إنى أنا محاميه”.

برنامج العاشرة مساء عمرو سعد يصف فيلم "ريجاتا" باية قرانية "أما ما ينفع الناس فيمكث فى الأرض"

وأضاف المحامى صبرى، خلال اتصال هاتفى ببرنامج العاشرة مساءً الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى على قناة دريم2، أنه يجب سحب برومو الفيلم من السوق، ومن ثم يتم تقديم اعتذار للمواطنين على ما تضمنه.

وكان المنتج محمدد السبكي قد أغلق الهاتف في وجه وائل الابراشي بعد أن قال أن “ريجاتا” فيلم محترم يمكن أن يشاهده الصغار والكبار، حسب تعبيره، وأتهم الأعلام بافتعال هذه القضايا (شاهد الفيديو).

وكان برومو فيلم “ريجاتا” قد أثار الكثير من الانتقادات في الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعية بسبب ألفاظ وصفت بالسوقية وبعض المشاهد المثيرة (شاهد البرومو).

يذكر أن فيلم “ريجاتا” من تأليف محمد سامي ومعتز فتيحة، بطولة إلهام شاهين، محمود حميدة، عمرو سعد، رانيا يوسف، فتحي عبد الوهاب، وليد فواز، أحمد مالك، ومن إخراج محمد سامي، وإنتاج محمد السبكي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *