ستجسّد الممثلة التركية توبا بويوكستون دور اللاجئة الأفغانية شربات غولا، التي اشتهرت إثر نشر صورتها على غلاف مجلة “ناوشونال جيوغرافيك”، ضمن فيلم Daha.

وقد ذكرت الصحف التركية أن طليق توبا بويوكستونأنور صايلاك، هو من سيتولى إخراج الفيلم وأن الدور الذي أعطي لتوبا أتفق عليه قبل الطلاق.

أما عن الفيلم فهو يجسّد معاناة اللاجئين الا ان دور توبا لن يكون اساسياً بل ستحل ضيفة شرف عليه فقط.

يذكر أن توبا حققت نجاحاً كبيراً في مسلسلها الاخير “الشجاع والجميلة” الذي جمعها بالممثل كيفانش تاتليتوغ منافسةً مسلسل طليقها أنور “أنتِ وطني” الذي كان يعرض في الليلة نفسها في تركيا إلا أن أنور فاز بالمنافسة فتفوّق مسلسله على مسلسل طليقته الذي أوقف من موسمه الأوّل.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. الحرام عند الفاسقين الذ 🙂
    سئما من بعضهما حين كان التمتع حلالا
    والان سيتمتعا بالحرام اكثر من خلال التمثيل لان الحرام الذ واطيب عند الكفار والفاسقين!
    ……………….
    ذكر ني الخبر بقصة الشاعر الفاسق الفرزدق مع نوار التي قبل قدميها لترضى به لعلا او بغلا لها 🙂
    «كان الفرزدق أراد امرأة شريفة على نفسها، فامتنعت عليه، وتهدَّدها بالهجاء والفضيحة، فاستغاثت بالنوار امرأته، وقصت عليها القصة، فقالت لها: “واعديه ليلة”، ثم اعلميني، ففعلت، وجاءت النوار، فدخلت الحجلة مع المرأة، فلما دخل الفرزدق البيت أمرت الجارية، فأطفأت السراج، وغادرت المرأة الحجلة، وتبعها الفرزدق، فصار إلى الحجلة، وقد انسلت المرأة خلف الحجلة، وبقيت النوار فيها، فوقع بالنوار وهو لا يشك أنها صاحبته، فلما فرغ قالت له: “يا عدو الله، يا فاسق”، فعرف نغمتها، وأنه خُدع، فقال لها: “وأنت يا سبحان الله! ما أطيبك حراما وأردأك حلالا”»

  2. تذكير …وتحذير …ووعيد
    الى اصحاب المواقع الماسخة الساقطة
    واعني بها التي لا قضية لها الا الهاء واشغال الشباب بالتفاهات والسخافات وعلى راسها الجنس ..اقول :
    ان كنتم مسلمين فاتقوا الله..وتذكروا ان الله اعد لكم من العذاب بعدد الناس الذين تلهونهم عما اوجب الله ,,,وتفسدونهم بمنشوراتكم الساقطة بالمقياس الشرعي .
    وتذكروا انكم بين يدي الله ستقفون ان لم يكن اليوم فغدا ..وستسالوت فيم عصيتم الله وتمردتم عليه ..ولن تستطيعوا الاجابة ..وسيلقى بكم في جهنم وبئس المصير…لان الله تعالى حذركم من هذا في قوله تعالى “:”إن الذين يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا لهم عذاب أليم في الدنيا والآخرة والله يعلم وأنتم لا تعلمون”/19.
    واذا كان هذا مصير من يحب ان تشيع الفاحشة..مجرد يحب…فكيف بمن جعل نشر الفواحش والترويج لها قضيته وعمل لها صفحات ومجموعات كما فعلتم؟!
    اعلم ان غالبيتكم لن تكترث بهذا الكلام.. لانهم اضل من الانعام سبيلا..لكن واجبنا ان نقول ونحذر..والى جهنم وبئس المصير..بكل من يعاند ويتمرد على اوامر الله ونواهيه.

  3. لا حصانة للمسلم المجرم من العقوبة التي اعلاها القتل
    وادناها السب والشتم
    ……..
    فلا تجعلوا كلمة مسلم مبررا للانخراس عن جرائم المنافقين /وعلى راسهم الاخونج ومن يناصرهم/بحق امة الاسلام !!!!
    ………..
    قوله تعالى: { واللذان يأتيانها منكم فآذوهما} أي واللذان يفعلان الفاحشة فآذوهما، قال ابن عباس:أي بالشتم والتعيير والضرب بالنعال،وكان الحكم كذلك حتى نسخه اللّه بالجلد أو الرجم،وقال مجاهد: نزلت في الرجلين إذا فعلا اللواط , وقد روى أهل السنن عن ابن عباس مرفوعاً قال:قال رسول اللّه صلى اللّه عليه وسلم: (من رأيتموه يعمل عمل قوم لوط فاقتلوا الفاعل والمفعول به) وقوله { فإن تابا وأصلحا}أي أقلعا ونزعا عما كانا عليه وصلحت أعمالهما وحسنت: { فأعرضوا عنهما} أي لا تعنفوهما بكلام قبيح بعد ذلك، لأن التائب من الذنب كمن لا ذنب له: { إن اللّه كان تواباً رحيما} وقد ثبت في الصحيحين (إذا زنت أمة أحدكم فليجلدها الحد ولا يثرب عليها) أي لا يعيرها بما صنعت بعد الحد الذي هو كفارة لما صنعت.
    ولو كان مجرد الاسلام كافيا لما حارب ابو بكر من رفضوا دفع الزكاة رغم انهم مسلمون ظاهريا !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *