حلت الفنانة كريستينا اغويليرا على غلاف مجلة “W” وظهرت عارية على الغلاف تغطي المناطق الحساسة بشقفة وباقة ورود وبدا جسد اغويليرا لا يشوبه اي شائبة بعكس اخر اطلالة لها في برنامج “EXTRA” حيث اظهرت عند فخذيها سيلوليت من خلال تنورة قصيرة جداً .
فيبدو ان مجلة “w” مسحت عيوب جسدها عن طريق الفوتوشوب او المصور بارع جدا اختار الزاوية الصحيحة لتظهر مثالية.
ورافق الغلاف مقابلة وعدة صور وتحدث اغويلرا عن كيف تحسنت الأمور في بداية العام الحالي، ومحاولتها استغلال تلك الأحداث المؤسفة لها في الفترة الماضية لتصبح دافعًا من أجل أن تزيد من نجاحاتها في الفترة المقبلة وعبرت عن سعادتها في خوضها تجربة التمثيل.

كما تحدثت عن حادث القبض عليها هي وصديقها الجديد ماثيو روتلر عندما كان يقود السيارة وهو تحت تأثير الكحول وقالت إن الشرطة تحاملت عليها ووضعتها في السجن على الرغم من أنها لم تقد السيارة ووصفت الأمر بأنه ضريبة الشهرة. وعلقت كريستينا أيضا على الموقف المحرج الذي تعرضت له عندما نسيت بعض الكلمات من النشيد الوطني قالت إنها أخطأت مثلما يخطئ أي شخص ومن هول الموقف اضطربت، ولكنها بعد الحفل ذهبت إلى العشاء مع أصدقائها وظلت تضحك كثيرًا على هذا الموقف.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. انا محلها بقاضي هالمجله عارضينلها صور تنفع تكون اعلان لفيلم اشباح المدينه.

  2. مثلما قال الاخ يوسف جمال المرأه في حشمتها وحشمتها في لباسها لقد رحعنا الى عصر ادم وحواء وشكلها يوحي بمصاصي الدماء

  3. هي واضعة ورد على مكانها الحساس …طيب الرجل شو يضع على مكانه الحساس ..؟ …. نخلة .. مثلا …!!!!

  4. الى من يقرا هذه الرساله احب ان اعرف ماهو (((سيلوليت))اذا احد عنده معلومات شكرا مسبقا على الرد

  5. السيلوليت هو تراكم الفضلات في الخلايا (الأنسجة الخلوية) ما تحت الجلدية .هو أن يتغير شكل الجلد في جزء ما من أجزاء الجسد من النعومة والاستواء إلى ما يشبه قشر البرتقال أو سطح الحصير فعندما تسير الفتاة أو تتحرك بسرعة تشعر بأن ” شيئا ًما ” يترجرج تحت جلدها و كأنه منفصل عن جسمها ، و ما هذا الشيء سوى اهتزازات التراكمات المائية تحت جلد المؤخرة و الأوراك مما يوّلد شعوراً بأن هناك كميّات من الهلاميات مكدّسة في تلك الأمكنة . هو شيخوخة النسيج الضام و يسمى بالسمنة المائية كناية عن تجمع كميات زائدة من السوائل في أمكنة محددة و معينة من جسم الفتاة . من الممكن ظهور السيلوليت على ردفي الأطفال منذ الولادة .إن السلوليت يتخزن في الليل في الأنسجة الدهنية وحركة الدهون تكون في النهار

    يمر تطور السيلوليت بثلاث مراحل :
    مرحلة الاحتقان: حيث تتجمع الخلايا الدهنيةو تصبح ألياف الكولاجين المحيطة أكثر كثافة .
    مرحلة إعاقة جريان السوائل
    يعيق تضخم ألياف الكولاجين الأوردةفيسبب احتباس الماء والسموم وظهور الاستسقاء.
    مرحلة التصلب :
    حيث تتكون عقيدات دهنية بسبب تراكم الدهون والماء والسموم .تتلف ألياف الكولاجينوتصبح نادرة مما يسبب شيخوخة مبكرة في النسيج الضام وتتعرض الحزم العصبية للضغط مما يسبب الألم عند قرص الجلدو يصبح الجلد خشنا و غير أملس و يكتسب مظهر جلد البرتقال .
    السيلوليت ثلاثة′>أنواع :
    السيلوليت الرخو:
    يمكن رؤيته بسهولةو نجده لدىالنساء اللواتي يواجهن صعوبةً في تحريك عضلاتهنوالأشخاص الضعيفين القوى والمصابون بالإرهاق و المحبطون ..
    السيلوليت المتوزم:
    تحتوي الخلايا الدهنية على الماء، لكن في حالة السيلوليت المتوزم فهي تحتويالمزيد من الماء ويسبب هذا النوع سوء جريان الدورة الدموية وتهيجاً في الجلد وألماوتظهر منذ سن البلوغ .ممكن التعرف عليه إذا كانت رجليك ينتفخو في أخر النهار أوينتفخو إذا في حرارة

    السيلوليت القاسي:
    الملمس قاس( الشعوربالألم عند قرص الجل)دوهي كثيفة وثابتة ما بين الجلد والعضلات و قساوته تجعله أكثر خطراً على الصحةو يضغط على العضلات و يعيق الدورة الدموية. نجده لدىالنساء الشاباتو الرياضيات اللواتي توقفن عن ممارسة الرياضة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *