بعد إسقاط عضويته في البرلمان المصري، وإغلاق قناة الفراعين المملوكة لوالدته، والتي كان يطل من خلالها عبر برنامجه الشهير “مصر اليوم”، عاد الإعلامي المصري المثير للجدل توفيق عكاشة الى المشهد وهذه المرة عبر اليوتيوب.

فقد قرر عكاشة بث عدد من الحلقات عبر قناة “الفراعين” على موقع يوتيوب، وكان الظهور الأول له، من خلال فيديو مدته 16 دقيقة تقريبا من إخراج نجله إبراهيم توفيق عكاشة، وكان يرتدي فيه جلبابا فلاحيا، ويمسك بعصاه وهو جالس على كرسي في منتصف أرض زراعية.

وكشف عكاشة خلال الفيديو، أن أسباب عودته هي شعوره بالمسؤولية تجاه الوطن، خاصة بعد المحاولات المستمرة لتشويه الانتخابات الرئاسية، مؤكدا في الوقت نفسه أنه تصوف وزهد في الدنيا وتحمل من الأمراض ما لا يتحمله أحد، وبالتالي لا يبحث من خلال عودته عن منصب أو غرض معين.

وأعلن عكاشة تأييده الكامل للرئيس عبدالفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية المقبلة، مشيرا إلى أن المصريين أمام أمر واقع الآن، وهناك مصائب كبرى يتم تجهيزها لمصر، فالانتخابات ساخنة في العالم، والمعركة الانتخابية في مصر على طاولة مفاوضات أصحاب الأجندات الخارجية.. مطالبا المصريين بأن ينزلوا ويقولوا نعم للرئيس السيسي.

وتابع عكاشة حديثه للناخبين: “الكرة أصبحت في ملعبكم وليست في ملعب الرئيس السيسي.. إن أردتم مصر دولة مثل سوريا أو العراق أو ليبيا فلا تذهبوا للانتخابات، ولكن لو أردنا مصر دولة حديثة فعلينا الخروج في الانتخابات لنقول “نعم لمصر أولاً، ولرائد نهضتها الحديثة الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي استطاع أن يحول هذا الوطن إلى وطن قوي صلب قادر على أن يواجه أعداءه”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. شخصيتك لا تليق الا ان تكون اعلامي مصري .
    من غيرك ما تكمل الاضحوكه وليس الضحكه

  2. الان ا الفشله سواء كانو اعلاميين او مسؤولين سُلطه بمصر اصبحو يستعملون العراق وسوريا واليمن كفلم رُعب او بُعبُع يُخيفون شعوبهم به .
    يقولولها علانيه اختارو الارهاب ام الجوع !!
    انا ارى الافضل او يجب ان تُهيء للشعب حياه اقل من كريمه يا سيدي وساعتها هو لوحده سيختار من سد جوع اطفاله وأمن ولو نصف احتياجاته لا ان تُفلت حمـيرك تنعق بالمحطات منها من يُهدد ومنها من يُزيف الحقائق لاهداف سياسيه وشخصيه .

  3. الذي اعرفه ان محمد علي باشا عمل مجزرة في القلعة ضد المماليك ومانت عن طريق الغدر والخيانة .
    جميل منظر الطبيعة خلف عكاشه

  4. دقيقتين و ماقدرتش أكمل! سخافة ما بعدها سخافة الصراحة!
    الناس إللى بتحرك الإعلام المصرى يا إما ذكائها محدود يا إما فاكرين الشعب ساذج ! و بلا شك الخيار الأول هو الصحيح!
    يعنى الراجل بقاله سنتين مُختفى عن عمد و فجأة تقوموا مطلعينه قبل إنتخابات الرئاسة بأيام علشان يقولنا كلمتين فى حق رئيس السُلطة و الحكومة و نقوم إحنا هوووووب مصدقين!
    إيه إللى طلّعك يا عكاشة إنت لا إعلامى ولا فصيح ولا عندك موهبة الإلقاء ولا كاريزمة مُذيع!إنت مبتزهقش من الدور إللى حاطينك فيه ده؟!
    الوضع بقى سخيف جداً لدرجة تفوق الخيال، تخيل لما تبقى عارف إن إللى قُدامك مش بالع كلامك ولا مصدق روايتك و مع ذلك إنت مُصر على إنك تكمل قصتك!

  5. هههه هلأ من كل عقلكم عكشة الاهبل الناس بتتأثر فيه وبكلامه وبس تسمع تصريحه الناري رح تنزل تنتخب بلحه ?
    بتذكر انه اختفى بعد ما نفش حاله متل ديك المزابل وعمل حاله معارض ونازل يطالب بانتخابات مبكرة قاموا مسكين طردوا طردة الك لاب من المجلس والقناة منيح اللي خلوه عايش لهلأ

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *