تقدم الفنانة صفاء أبو السعود مسلسلا إذاعيا خلال شهر رمضان 2024، بعد غيابها 14 عامًا عن الدراما، وذلك ضمن خطة درامية تقدمها إذاعة راديو مصر في شهر رمضان المقبل.

وتقوم صفاء أبو السعود ببطولة المسلسل الإذاعي الذي يحمل اسم حمادة قلب الأسد، حيث يشاركها في بطولة العمل كل من الفنان خالد سرحان والفنانة مروة عبدالمنعم، ويعرض العمل في الساعة الرابعة مساءً قبل موعد الإفطار.

المسلسل الإذاعي حمادة قلب الأسد هو من تأليف وإخراج عمرو عبده دياب، فيما تستعد النجمة صفاء أبو السعود لتقديم مسلسل إذاعي آخر سيتم الإفصاح عنه خلال أيام وبمشاركة عدد كبير من نجوم الفن.

يذكر أن الفنانة صفاء أبو السعود كانت قدمت مؤخرًا مهرجان مانحي الأمل لذوي القدرات الخاصة، حيث حملت الحملة اسمها وحققت نجاحا كبيرا من خلال الاستعراضات، التي قدمتها والأغاني المختلفة مع المشاركين في الحملة من الموهوبين.

من ناحية أخرى، تستعد صفاء أبو السعود لتقديم مسلسل إذاعي آخر سيتم الكشف عنه خلال أيام، ويشاركها فيه عدد كبير من نجوم الفن.

يُذكر أن آخر أعمال صفاء أبو السعود الفنية، مسلسل “اغتيال شمس”، الذي عُرض عام 2010، وتدور أحداثه حول “الدكتور شمس” الذي يسافر الى إحدى الدول الغربية للتخصّص في مجال الزراعة، في حين يشتدّ صراع الثأر بين عائلته “الجبيلي” وعائلة “أبو زرد”، وقبل أن يعود يجد نفسه مطلوباً للثأر، انتقاماً من شقيقه الأكبر الذي قتل 5 أشخاص من عائلة “أبو زرد”.

نبذة عن صفاء أبو السعود

ولدت صفاء أبوالسعود يوم 9 أكتوبر عام 1950، بدأت حياتها الفنّية بالالتحاق بمعهد الكونسرفتوار، وحصلت على الدبلوم من المعهد عام 1967، ثم حصلت على دبلوم المعهد العالي للسينما قسم الإخراج عام 1972، وشاركت في العديد من الأعمال السينمائية منذ ستينات القرن العشرين، وقدمت أيضًا العديد من الأعمال المسحية والأوبرتات الخاصة بالأطفال، وقدمت أهم أغنية عن الأعياد وهي أغنية “أهلا بالعيد” التي تعد أيقونة الأعياد ومصدر البهجة والفرحة.

وتزوجت صفاء أبوالسعود من رجل الأعمال السعودي الراحل صالح كامل مالك شبكة راديو وتليفزيون العرب ART، ويوجد لها برنامج منتظم شهير تقدمه علي قناة قناة الأفلام التابعة ل art وهو برنامج “ساعة صفا”، وتستضيف فيه مجموعة من مشاهير الفنانين المصريين والعرب.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات


  1. اللهم اشمل في دعاء الشيخ الحسيني والرافضيه التي تقول انها فلسطينيه وجعل ظعائهم عليهم وجعل كيدهم في نحرهم ومن عاونهم وساعدهم
    الاهم عليك بهم فانهم لايعجزونك
    اللهم انهم يدعون حسينا ونحن ندعوك
    اللهم انهم يسبون صحابة نبيك ونحن نحبهم
    الا
    اللهم انهم قتلوا المسلمين بحجه ال البيت
    اللهم نصرا عليهم كنصر بدر وفتحا كفتح القادسيه وتطهيرا كتطهير صلاح الدين لهم
    اللهم آمين

    1. دعاء القـحـاب المخنثين الشواذ صهاينة العرب
      لا يصل عتبة الباب يا لولو مايوه المشخلع
      ان شاء الله بيوم هالجمعة ينعقد لسانك و تنشل أطرافك و يفضحك فضيحة بين البشر ويصيبك الذل و الفقر .
      ربنا قادر على كل شيء و يمهل ولا يهمل يا ناصبي
      النواصب الملحدين مصيرهم جهنم ان شاء الله .

  2. لولو
    ما ينفع دعاءك ولا دعاء فقهاء ارضاع الكبير هههههههههه سبق ان دعوا على شباب الشيعة في سوريا و القصير والفلوجة والموصل والرمادي …… واكلوا علقة من الي هي هههههههه ونسائهم صاروا يعملوا كوحكاح متعة مع الشباب ليل ونهار .
    لانه ببساطة نحن ندعوا بدعاء خاص ولدينا حجاب عن امير المؤمنين علي بن ابي طالب اسد الله الغالب ، لعله استعمله مع صاحبة الجمل فوقعت تطلب الرحمة وتقول له : ملكت فاسجح !! اي اصفح !! ومن قبل قتل به جدكم اليهودي مرحب وفتح به خيبر وهزم الاحزاب وقتل عمر بن ود العامري ، وقتل ابو هند نمارق وعمها واخوها وكثير من المشركين والمنافقين جماعة معاوية ابن هند في صفين وسقى الارض بدمهم ، سلام عليك سيدي يا امير المؤمنين يا من عنده علم الكتاب .
    اما شيوخك كانوا يهربون من المعركة مثل الماعز هههههههههه فاين انتم منا ان قال احدنا :
    شاهت الوجوه شاهت الوجوه
    اِحتَجَبتُ بِنورِ وَجهِ اللهِ القَديمِ الكامِل وتَحَصَّنتُ بحِصِنِ اللهِ القَوِيّ الشّامِلِ وَرَمَيتُ مَن بَغى علىَّ بِسَهِمِ الله وَسَيفِهِ القاتِلِ.

    باذن الله تصيرون حرابيع وتبوسون وتغسلون القدم وتعلنون الندم ، واحتمال تعدلون الشيشة وتجيبون نسوانكم يعرضون علينا ارضاع كبير تام الدسم ههههههههه ولن نقبل ، انما فقط اذا دخلوا مزاجنا نعمل لهم كوحكاح متعة ليلة واثنين هههههههه ونرجعهم لكم زي الفل ههههههههه معروف هنا انه شغلنا نظيف مية مية هههههههه

  3. الوهابية والنواصب فقط نباح لا غير هههههههه
    عمرهم ما فلحوا لا بحرب ولا نقاش ولا كوحكاح حتى هههههههه
    من يوم ما امير المؤمنين علي عليه السلام قتل ابو هند زحلوقة وعمها واخيها في بدر وغيرها ، وهم قاعدين يلطمون هههههههه ويتوسلون بالرايح والجاي ان يساعدهم ان ينتقموا ، وقالتها الولية هند زحلوقة انه مستعدة تعانق وتفرش النمارق ؟؟!! ومعروف ان فرش النمارق لعمل كوحكاح !! يعني مستعدة ان تبيع شرفها ؟؟!! ( واصلا هي يومها كانت بلا شرف ومن المشركات) ، والى هذا اليوم احباب هند نمارق بلا فهم ولا علم ولا حتى شرف !! يخيبهم تبع مايوهات ههههههههه حتى نسائهم بيبحثوا عن رجال الشيعة لا غير ههههههههه زهقوا من ارضاع الكبير هههههه وعايزين شوية لحمة هههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *