قالت الفنانة الإماراتية أحلام أنها “طبيعية وغير متصنعة وأن سبب طلبها لوجبه دجاج كنتاكي في إحدى حلقات برنامج “Arab Idol” يعود لشعورها بالجوع الحقيقي وليس التمثيل”.

أحلام أكدت أنها “أحيت قبل عرض حلقة البرنامج حفل زفاف في السعودية، وأنهت من الحفل في وقت متأخر، وذهبت للمطار لتصل في موعد حلقة “Arab Idol” الذي يتم تصويره في بيروت، وظلت طوال الرحلة جائعة”.

وقالت: “عندما وصلت للإستوديو طلبت من القائمين على البرنامج، أن يحضروا لها أي وجبة خفيفة، فطلبوا منها أن تنتظر بعد الفاصل الأول ثم الثاني والثالث”.

وأضافت أنها “رأت أحد العاملين بالبرنامج يأكل كنتاكي في الكواليس، وعندما خرجت على الهواء لم تستطع أن تتحمل الجوع فطلبت الوجبة على الهواء، وعندما تحّول الأمر لمزحة فقالت لنفسها (خليهم ينبسطوا)”.ahlam-kfc ahlam-kfc6 ahlam-kfc4 ahlam-eating

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. قال يعني انابيلا وجوزها سبرايز وعاملين فيها كوووووووووول هيهي
    احس باحلام طيبة اصيلة وريحة بداوة واصل
    قلتلي ماسك من دهب ؟؟؟
    ليش ما تهديه لزوجتك؟؟؟؟ ولا بتعرف من اين تؤكل الكتف والضلوع والراس كمان
    حربوق

  2. من الاعمى الي اختار انبيلا وصيفه جمال هذه سعلو قسما باللله كلما رايتها خفت . بدايه من المنخار الي مثل مزمار و فتحاته الي كل وحده غير حجم الثانيه و الذراه الطويل الي يشبه ذراع فرس النبي و الله انها قبيحه قبح لم ارى مثله في حياتي …. احلام عند انابيللا البشعه طلعت مفعمه بالانوثة !!!!!

  3. اللي استحوا ماتوا
    ناس تموت في سورية وفي كل مكان بالعالم بسبب الجوع والفقر وأنتم ملتهين بالتفاهات روحوا اعملوا شي تنفعكم في الآخرة

  4. هاااها تكلو الرهج يا وجوه الشر كنتاكى يديروه في قاعك يا أحلام المفجوعة ……………….الجزائر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *