نشرت الفنانة اللبنانية داليدا خليل مجموعة من الصور لها مع عمرو دياب وهو يقبلها وكتبت عليها “الروح”.

وكان اللافت للنظر وفي تصرف غير متوقع بعد تداول تلك الصورة بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي أن الهضبة لم يحذف صورته مع حبيبته السابقة الفنانة دينا الشربيني التي يهنئها فيها بعيد الحب.

عمرو دياب ودينا الشربيني

وهو الأمر الذي جعل الجمهور وروّاد السوشيال ميديا يعيد نشر الصورة مرة أخرى على مواقع التواصل الاجتماعي.

دينا الشربيني تتحدث عن حبيبها الجديد

وفي سياق آخر، قالت دينا الشربيني إن حبيبها الجديد الذي أعلنت عنه منذ فترة من رجل أعمال شهير من خارج الوسط الفني، موضحة:” أنا الحمد لله مبسوطة وهو بنى آدم كويس”، ومش هقول عنه أكتر من كده.

وعن موعد زفافها وإذا كانت دينا الشربيني عروس 2023، قالت:” مش هقول أي حاجة”، موضحة أنها لا تشعر بالضيق من توجيه هذا السؤال لها، وهي من الشخصيات التي تحب الجمهور.

وكانت أكدت دينا في تصريحاتها عن شعورها بجدية علاقة الحب التي تعيشها هذه المرة وعلّقت قائلة: “أعيش قصة حب وحاسة أن العلاقة دي هتكون ناجحة أكتر من أي علاقة تانية عشان هو شخص يستحق الحب الجامد أوي”.

وأضافت دينا قائلة :”أحنا بنتغير ووجه نظرنا بتتغير تماما، وأنا مقتنعة أن ربنا بيجيب الشخص المناسب في الوقت المناسب”.

فندق عمرو دياب الجديد :

تداول نشطاء التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، مجموعة من الصور لافتتاح فندق لوكاندة عمرو دياب في الساحل الشمالي، حيث احتفل الهضبة ورجل الأعمال الإماراتي محمد العبار بافتتاح الفندق ليكون بداية لسلسلة فنادق تحمل نفس الاسم.

ويعتبر فندق لوكاندة عمرو دياب بالساحل الشمالي، باكورة سلسلة الفنادق التي سيشارك فيها الهضبة مع شركة إعمار الإماراتية برئاسة رجل الأعمال الإماراتي محمد العبار والتي ستحمل نفس الاسم ” اللوكاندة” في مصر ودبي.

أعمال عمرو دياب المقبلة :

انتهى الهضبة عمرو دياب، خلال هذه الأيام من تسجيل ثلاث أغان جديدة والمفترض يتم طرحهم فور الانتهاء من كافة التفاصيل.

كما يستعد  دياب، لموسم الصيف بطرح عدد من الأغاني والإعلانات لصالح إحدى شركات المياه الغازية المتعاقد معها، وشركات المحمول أيضًا.

في سياق آخر انتهى الموزع Adam Port، من توزيع أغنية جديدة للهضبة عمرو دياب، ومن المفترض أن يطرحها دياب، خلال الفترة المقبلة.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *