تقدم الاعلامي العراقي انور الحمداني بالتعزية من الشعب الكويتي بوفاة الفنان عبد الحسين عبد الرضا الذي الذي توفي بعد إجراء عملية جراحية في القلب نتيجة تعرضه لجلطة حادة في احد مستشفيات لندن.

وقال المذيع العراقي، الذي كان قد هاجم الكويتيين منذ بضعة ايام بسبب انتقاد البعض احياء كاظم الساهر حفلا في الكويت، في فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي: “بهذه المناسبة الاليمة نتقدم بالتعزية الى الاشقاء في الكويت والى عائلة المرحوم فنان العرب عبد الحسين عبد الرضا داعين الله عز وجل ان يتغمده برحمته”.

وتابع: “أقول للاشقاء في الكويت الاف التعازي وردت في الساعات القليلة الماضية منذ ورود الخبر وهذه التعازي هي من أبناء الشعب العراقي” واضاف “هذا ان دلّ على شيء يدل بأن شعب العراق محب لأشقائه ويتضامن معهم وخاصة في الكويت وهذا هو أكبر رد على من حاول من بعض مرضى الانفس ومسلوبي الارادة من صفاء هاشم ومي عيدان وغيرهم الذين أساؤوا بألفاظهم الى العراقيين”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. عنوان الخبر عار عن الصحة … المذيع لم يهاجم الكويتيين قاطبة بل الكويتيين الذين هاجموا زيارة كاظم الساهر بطريقة تخلو من لباقة و احترام. طبيعي ان يقوم بالتعزية في وفاة فنان آخر لأن القضية ليست بين العراقيين جميعا و الكويتيين جميعا فلكل حديث مقام.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *