عبّرت الفنانة السورية أصالة نصري عن ندمها لأنّها لم تكن من المقربين بالموسيقار اللبناني ملحم بركات والذي توفي اليوم بعد صراع مع مرض السرطان.

أصالة كتبت عبر صفحتها على أحد مواقع التواصل الإجتماعي: “ملحم بركات مبدع قدّم فنّه الخاص بشخصيّه خاصّه ورحل بهدوء ليترك في نفسي ونفوس الكثيرين ندم اعتدناه ( لماذا لم نكن أقرب؟) رحمه الله”.

للمجد أهل يختلفون في الصفات والمعطيات والطريقه… للمجد أهل لانختلف عليهم حتّى إن اختلفنا معهم … وللمبدعون طريقة بالسلام وطريقة بالوداع … للمُخلّدون حياة عنوانها يُفرح وتفاصيلها مؤلمه بنهاية صادمه…رحم الله أبا المجد سيّد الإبداع وصاحب إسم سيخلّده التاريخ ونحن نشهد على ذلك

نذكر أنّ الموسيقار حلّ ضيفاً قبل أكثر من عامين على برنامج أصالة نصري “صولا” وقدّم أغنيات على طريقة الدية مع أصالة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. hlla2 chu jab z3iqha llromnsie welswt elra2e3
    ml7m qime fnie jamila
    w bmwt elmukhadrm ml7m
    esdel elstar 3la el3baqra emusiqiin
    wi7sas gher shy yjnn
    alla yr7amu

  2. ولماذا لم تدعينه للدين الإسلامي ؟ فهل كونك مغنية أصبحت لا تهتمي بأن يموت نصراني مشرك مثلث على هذه الديانة النصرانية المحرفة المزيفة التي تفيض بالشركيات والكفريات والخزعبلات والخرافات والتي تؤمن بأن الإله تم صلبه على خشبة واستغفر الله تعالى وأتوب إليه من هذا الشرك والكفر ؟ لماذا لم تذكيره بالدين الإسلامي وبكفر عقيدته النصرانية ؟

  3. مواطن عربي مسلم يقول نحن دين التوحيد مع العلم المسلم لن يدخل الجنة الا ان يشهد ان لا اله الا الله وبعدها يجب ان يشهد لمحمد!! طيب ! اين التوحيد؟؟ انتم تشركون محمد إنسان مع الله؟؟
    ثانيا المسلم يعتقد با الحجر الاسود يحط الخطايا حط ان مسح !!
    “إن مسح الحجر الأسود والركن اليماني يحطان الخطايا حطاً”. رواه أحمد عن ابن عمر، وصححه الألباني في صحيح الجامع.
    ماذا تبقى من الوثنية؟؟ مع العلم صلاة المسلم لا تُقبل الا ان يجعل قبلته نحو الحجر الاسود ويقبل حجر ويرمي الحجر ويدور حول حجر ويمسح حجر لكي خطاياه تغفر!! ويوم القيامة هذا الحجر سيتكلم
    والله ليبعثنه الله يوم القيامة، له عينان يبصر بهما، ولسان ينطق به، يشهد على من استلمه بحق”. رواه الترمذي عن ابن عباس، وصححه الألباني في صحيح الجامع.
    ويضحكون على الهندوس لانه يقدسون بقرى وهم يقدسون حجر ويسجدون لحجر والحجر يغفر خطاياهم!!؟
    اين التوحيد!؟؟. يا مسلم وَيَا مواطن مسلم باله عليك اين التوحيد؟؟
    مواطن اريد ان اذكرك بأننا نكفر بمحمد ولا نؤمن بانه رسول الله. قال رسول الله قال!!؟؟

  4. رغم وجود امة مقتصدة من اهل الكتاب او من وجود من هم أقربهم مودة للذين امنوا الذين ترى تفيض عيونهم دمعا اذا سمعوا ما انزل الى الرسول وانهم متواضعين لا يستكبرون كما اخبر القران الكريم ، وأمرنا الله ان نبرهم ونقسط ونحسن لهم ……. هناك مردة كافرين قال الله سبحانه فيهم مخاطبا المسلمين : (هَا أَنْتُمْ أُولَاءِ تُحِبُّونَهُمْ وَلَا يُحِبُّونَكُمْ وَتُؤْمِنُونَ بِالْكِتَابِ كُلِّهِ وَإِذَا لَقُوكُمْ قَالُوا آمَنَّا وَإِذَا خَلَوْا عَضُّوا عَلَيْكُمُ الْأَنَامِلَ مِنَ الْغَيْظِ قُلْ مُوتُوا بِغَيْظِكُمْ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ بِذَاتِ الصُّدُورِ (119) آل عمران: ١١٩، على العقلاء من اهل الكتاب ان يتصدوا لسفلتهم ويخنقونهم في المهد قبل الفطام ، فهاهم ابطال الجهاد المقدس في الحشد الشعبي حرروا لهم كل القرى المسيحية في أطراف مدينة الموصل وأعادوا لهم دورهم وكنائسهم وبذلوا في ذاك الدماء الزكية ثم يخرج علينا من هو سافل منحط يشتم نبينا عيانا جهارا !!!!! فلصالح من يعمل وما دافعه ؟ الا الخسة والعار …. فكما فعلنا كمسلمين بسحق البغاة منا المتجاوزين لحدود الله على المسيحين بالذات سحق سفلتهم وحمقائهم لان وجودهم ليس في مصلحتهم ومدمر لتعايشهم مع المسلمين .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *