لم يكد الفنان #راغب_علامة يلملم وجع غياب والدته، حتى أعلن عن وفاة والده.
ونشر علامة على حسابه عبر “تويتر” تغريدة أعلن فيها وفاة الوالد صبحي، بعدما كان أبلغ جمهوره بأن الوالد يعاني المرض والعائلة تقف إلى جانبه، داعياً بالصلاة له.
يُذكر أنّ والد علامة لم يشارك في دفن والدته بسبب حاله الصحية المتدهورة.

وقال في تغريدة أخرى: “‏سيصلى على جثمانه الطاهر يوم غد الموافق 18/03/2016 بعد صلاة الظهر وسيوارى في الثرى في جبانة بئر حسن
‏إنّا لله وإنّا إليه راجعون”.ragheb alama dad

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. ما شاء الله على تربية أمه وأبوه له فابنهما مغني عاصي لله تعالى يحضن فلانة ويبوس فلانة فهل هذه تربية ترضي الله تعالى .

    كذلك على حد علمي فإن ابنهما لا يتبع الدين الحق بل يتبع مذهب القبور والأضرحة والشركيات والمتع الجنسية واللعن والطعن والخرافات والبدع فأين دور أمه وأبيه في تربيته على الدين الإسلامي الحق وأين دور أمه وأبيه في تربيته على دين الله تعالى ؟

  2. ما شاء الله على التربية الإسلامية التي ربوها لابنهما !!!!

    اللهم صل على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى آله وأصحابه .

    رضى الله تعالى عنكم يا أبطال الإسلام أبو بكر الصديق وعمر الفاروق وعثمان ذو النورين وعلي أبا السبطين وعليكم سلام الله تعالى ورضى الله تعالى عنكم وأرضاكم .

    وعليك سلام الله يا الصديقة يا ابنة الصديق يا سيدتنا عائشة ورضوان الله تعالى عليك يا أم المؤمنين يا زوجة نبينا في الدنيا والآخرة يا من اختارك رسولنا محمد صلى الله عليه وسلم ليقضي آخر أيامه معك وعندك ويا من دفن رسولنا محمد صلى الله عليه وسلم في بيتك أنت بالذات وظل قبره عند يا من طهرك وبرأك الله تعالى في قرآنه المجيد .

  3. الموت رحمة…
    وليس ضربه
    ‏إنّا لله وإنّا إليه راجعون”.
    الله يرحمه.

  4. عليك سلام الله وبركاته يا سيدتنا يا أم المؤمنين عائشة يا زوجة نبينا محمد عليه الصلاة والسلام في الدنيا والآخرة .

    عليك سلام الله وبركاته يا سيدنا يا أبا بكر الصديق يا صاحب رسولنا محمد صلى الله عليه وسلم وأب زوجته السيدة الطاهرة المطهرة عائشة عليها السلام .

    عليك سلام الله وبركاته يا فاروق الأمة الإسلامية عمر بن الخطاب يا صاحب رسول الله صلى الله عليه وسلم وأب زوجته الطاهرة المطهرة حفصة عليها السلام.

    عليك سلام الله وبركاته يا ذو النورين عثمان بن أبي عفان يا من زوجك رسولنا محمد صلى الله عليه وسلم ابنته السيدة رقية وبعدما ماتت زوجك ابنته السيدة أم كلثوم وبعد أن ماتت قال لك رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم :” لو كانت لنا ثالثة لزوجناكها ” .

    ثم يأتي أصحاب المتع الجنسية وعبدة القبور والأضرحة وأسياد اللعن والسب وأصحاب الألسنة القذرة وأسياد التمتع الجنسي بالنساء وتفخيذ الرضع والعري والزنا المغلف وأهل البدع والشركيات والخنا الصفويين الروافض لكي يلعنون أبطال الإسلام, فعلا لقد هزلت .

    يا أصحاب المتع الجنسية: ربوا أولادكم على دين الإسلام الحق بدلا من أن تربوهم على الغناء والموسيقى والزمر والأحضان والبوس وربوهم على الشرف والعفة بدلا من المتع الجنسية وربوهم على التوحيد الخالص لله تعالى بدلا من شركياتكم وقبوركم ولطمياتكم .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *