كشف الشاعر الغنائي والسيناريست ” أيمن بهجت قمر ” في تغريدة له عبر حسابه على موقع تويتر عن أدائه لامتحانات البكالوريوس وانتظاره للنتيجة بعد مرور سنوات طويلة على انقطاعه عن الجامعة وعدم استكمال دراسته .

وأكد أيمن بهجت قمر على أن السن لا يقف عائقا أمام الشخص الذي يرغب في تحقيق شئ ما فهو وفي سن ال 48 أدى امتحانات البكالوريوس وفي انتظار النتيجة للحصول على الشهادة الخاصة بها .

فكتب في تغريدته قائلا : ” مش مهم السن وفي أي وقت هتقدر تعمل اللي انت عايزه .. أنا عايز الكل يعرف إن أنا بعد ما أتممت عامي ال 48 دخلت الامتحانات وخلصت المواد اللي عليا ومستني النتيجة .. هاخد البكالوريوس اخيرا .. ده البكالوريوس ده طويل اوي ” .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. جميل الطموح اذكر اني قرأت ان عجوز في ٩٠ حفضت القران الكريم بينما اغلب المعممين لايعرفون يقرؤن القران .

  2. الخطأ في الحفظ والتلاوة وارد حاله حال الكتابة او الخطابة ، فلهذا يستحب النظر في القران عند قراءته حتى لمن يحفظه ! ويقال ان من ينظر للقران وآياته عند القراءة له ثواب ويشحذ البصر ويرحم والده ويخفف عنهم حتى لو كانوا كفار .
    المشكلة هي في تأويل القران وفهمه غلط كما يفعل الوهابية والا القراءة بالإمكان تعلمها او الاستماع لأحسن القراء، لكن وهابي يفسر القران غلط ويعطي فتاوي بالقتل والذبح فهذا هو الكارثة .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *