بعد انتهاء الموسم الأوّل من برنامج “للعرب مواهبArabs’ Got Talent” الذي عرضته قناة MBC4، ووسط ترقّب لخطوات “بلاتينوم ريكوردز” التابعة لمجموعة MBC، أصدر المكتب الفنّي في المجموعة بياناً صحافيّاً أعلن فيه عن توقيع “بلاتينوم ريكوردز” عقد إنتاج وتوزيع وإدارة أعمال مع الطفلة “حلا الترك”، إبنة التسع سنوات التي أذهلت العالم العربي خلال ظهورها في “للعرب مواهب Arabs Got Talent”.
وكانت الطفلة البحرينيّة قد تأهّلت في المرحلة الأولى من إختيارات لجنة الحكم بعد أدائها أغنية “حبّني أو حبّ غيري” للفنانة أحلام، والتي أدّتها بطريقة سحرت خلالها قلوب أعضاء اللجنة الذين اختاروها للتأهّل إلى التصفيات نصف النهائيّة.
وفي حلقة التصفيات المباشرة، غنّت “حلا الترك” أغنية “كان عنّا طاحون” للمطربة القديرة فيروز، فلاقت إشادة كبيرة من الفنانة نجوى كرم، علي جابر، وعمرو أديب، وأيضاً تصويتاً كثيفاً من الجمهور من مختلف دول العالم.
وتعليقاً على التوقيع الذي جرى في مكاتب مجموعة MBC في دبي، إعتبر مسؤولو الإنتاج الموسيقي في “بلاتينوم ريكوردز” أنّ السبب الرئيسي لاختيار “حلا الترك” هو موهبتها الغنائيّة البارزة، وأيضاً الكاريسما العالية التي تتمتّع بها هذه الطفلة، فضلاً عن حضورها، وثقتها الكبيرة بالنفس.
وختم المكتب الفنّي في مجموعة MBC بيانه بالقول إنّ “بلاتينوم ريكوردز” ستُنتج فوراً للطفلة “حلا” أغنية سيتمّ إطلاقها ضمن ألبوم منوّع موجّه للأطفال، من إنتاج وتوزيع الشركة، سيضمّ أغنيات لفنّانين آخرين سيُشكّل الكشف عن أسمائهم لاحقاً، مفاجأة سارّة لجميع الأطفال في الوطن العربي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫19 تعليق

  1. ايه التخريف دا
    دا اغتصاب الطفولة
    خلو البنت تلعب مع اصحابها
    ليش دخلتوها عالم العفن
    بس العتب على ابوها وامها

  2. amelia في أيار 13, 2011 | مادخلك انت اصلا تعلمي الكلام قولي ماشاء الله وبتوفيق انشاء الله
    اقول ماشاء الله على اساس البنت داخلة مدرسة لحفظ القران
    والله حرام
    كفى

  3. والله لما ادخل لنورت كل العالم صارو يفتوى وصارو شيوخ ومفتيين واولهم انا ههههههههههههههه الاعتراف بل الحق فضيلة
    كل واحد يعرف هو شو بيعمل الي يسمعنا بيقول انو طول الوقت والسبحة فايدينا والسجادة امامنا الحمد لله اصلي واصوم واقدي الفرض بفرضه ولاكن في نفس الوقت لستو بملاك وكلنا خطئون وخير خطئون التوابون

  4. حقاً كلها شخصية و حضور و جداَ قريبة عالقلب. أعجبتني علاقة والدها
    بها, ياريت كل الأهل رايقيين مثله.

  5. hasna
    ذا أهلها موافقين مفي عيب وهي مشاء الله ملاك لا تحسديها اولا هذا إسم عالم الفن ليس عالم العفن يجاهلة ثاني شي لما تكبر تعرف الطريق الصحيح ثالث شي كلكم راع وكل راع مسؤول عن رعيته وأخيرا كبري عقلك لا تكون جاهلة

  6. hasna في أيار 13, 2011 |
    ايه التخريف دا
    دا اغتصاب الطفولة
    خلو البنت تلعب مع اصحابها
    ليش دخلتوها عالم العفن
    بس العتب على ابوها وامها

    Time for you to visit your DOCTOR.

  7. إلحقى يا سعاد
    إكتشفنا أو ديناصورتين مسعورتين !!!
    المسكينه علقت وثنتين كلوها كأنها أجرمت المسكنيه أم منال 🙂

  8. البنت هاي سرقا قلبي حبيتهاااااااااااااااااااا نيال اهلها فيها شو عسلللللللللللللللل الله يحميها

  9. بالتأكيد ان الطفلة هذه لن يعطوها اغاني حب وهيام حتى تغنيها ! بل ستغني اغاني للاطفال بصوتها العذب ، وهي حتى البلوغ لها ان تفعل ذلك ، اما بعد بلوغها فان امرها يعود لها ولوالديها اذا ما رغبت في التحول الى اغاني الكبار … فلا تتخانقوا عليها الآن وانتظروا كام سنة وريحوا دماغكن !!!!!

  10. dakhil allah ma a7leki allah ye7miki la ahlik we elna we akid ana natra ghinitik wel a9fal byenbesto bi 7alon shway bikafi haifa we nancy ajram we we we halakouna ana bshaje3ekkk.

  11. el bay 7amil bento we dayir fiha min ma7ata li ma7ata we baddo ychaghalha bel fan bel 2ouwe. yetreka t3ich toufouleta

  12. البنت حلوشة حركاتها بتاخذ العقل اما صوتها شي تاني يعني من الاخر صوتها احلي من نجوي كرم و الله ب 100000000000000000000000000000000000 مرة خلونا ايش رايكم بزياد عليان

  13. انا اآأحـــب حــلآ التــركــ::
    يحظهــآ امها تدلعها وابوها كماااان

    انا رينــآآد الفريدي

    من يعرف لاعب الهلال :: (الفريدي) انا من جمعته

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *