أقيم مساء السبت، المؤتمر الصحفي لختام الموسم الأول لبرنامج “ذا فويس كيدز” بحضور عدد كبير من الصحفين ووسائل الأعلام بالوطن العربي بإستديوهات mbc بمنطقة ذوق مصباح.

وحضر المؤتمر أعضاء لجنة تحكيم البرنامج كاظم الساهر، ونانسي عجرم، وتامر حسني، والمشتركة اللبنانية لين الحايك، الحاصلة على اللقب، ووالدتها.

وفي سؤال إلى والدتها عن موهبتة ابنتها لين، وعن مشاركتها ببرنامج “ذا فويس”، قالت إن ابنتها اشتركت خصيصا في البرنامج لترى كاظم الساهر، وإنها تحاول أن تشجعها دائما على الغناء وإبراز موهبتها.

وأضاف مازن حايك، المتحدث الرسمي باسم مجموعة قنوات mbc، أنهم سيقدمون موسم ثاني من البرنامج بعد نجاح الموسم الأول.

ورد مازن عن الأخبار التي قالت إنه سيتم نقل برامج Mbc لدبي بسبب الأحداث السياسية في لبنان، وأكد أن هذا الأمر مستبعد حاليا.

وفي سؤال موجه لكاظم الساهر، عن المشتركة التونسية نور قمري، التي خرجت من البرنامج مبكرا، قال كاظم إن نور من أفضل الأصوات بالبرنامج ولكنها تخرج عن الأيقاع دائما.

وقدم كاظم الساهر اللوم للصحفي اللبناني، ربيع هنيدي، وقال له عن خبر اعتزال شيرين عبدالوهاب: “أنا لو منك كنت استنيت يومين، وكانت شيرين هتفكر كويس وترجع في قرارها قبل ما تنزل التسجيل”.

كما أوضح تامر حسني أن فريقه الـمكون من 15 مشترك سيشاركونه في أعمال سينمائية وكليبات وحفلات. وردا على سؤال من إحدى الصحفين عن دخول ابنته مجال الفن، قال تامر: “ارفض دخولها مجال الفن لأني تعبت كتير جدا، ومش عاوزها تتعب زي”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *