أكدت الإعلامية بوسي شلبي أن زوجها الفنان القدير محمود عبدالعزيز مازال يتلقى العلاج المكثف بسبب إصابته بأنيميا حادة وعدم انتظام الدورة الدموية، حيث يرقد حاليا بمستشفى الصفا في منطقة المهندسين بالقاهرة.

وفي اتصال خاص مع بوسي شلبي قالت لـ «الأنباء»: «الحمد لله على استقرار الحالة نوعا ما، وزوجي محمود مصاب بأنيميا حادة ويتلقى العلاج المكثف، ويرقد حاليا بمستشفى الصفا في العناية المركزة».

وتضيف بصوت حزين: «طبعا أنا في حالة حزن، لكن محبة الناس وسؤالهم عن محمود وأيضا محبة حبايبه الفنانين وزياراتهم واتصالاتهم خففت عني الألم، والحمد لله هو في تحسن مستمر كما قال لي الدكتور، وأطلب من محبيه كثرة الدعاء فهذا ما يحتاج اليه فقط في هذه الفترة الحرجة.. وأشكر جريدة «الأنباء» على اطمئنانها على صحته، ويارب يرجع بصحته ويعود لجمهوره».

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. دائما نسمع هذه العبارة ” زوجي الفنان فلان بخير وفي تحسن ” ثم نصحى على خبر وفاته بعد ذلك .
    اذهبي يا زوجة الفنان والبسي حجابك الشرعي وتوبي لله تعالى وانصحي زوجك بالتوبة إلى الله تعالى قبل أن يموت واذهبا للعمرة واستغفرا الله تعالى , ألم تشبعا من هذه الدنيا الفانية ؟؟

    تذكروا مرض أحمد زكي حتى مات ونور الشريف حتى مات وفريد شوقي حتى مات والسكتة القلبية التي أصابت ممدوح عبدالعليم ووائل نور والمخرج المصري أحمد الفيشاوي وماتوا جميعا وها هو الدور على محمود عبدالعزيز .

  2. سؤال إلى هذه المذيعة : لو أن زوجك الفنان مات فهل ستلتزمين بالعدة الشرعية عليه أم سوف تستقبلين الرجال الأجانب في عزائه وتبوسيهم وتحضنيهم حزنا على زوجك ؟

    ثانيا: متى سوف تتوبين وتلبسين الحجاب الشرعي ؟ انصحي نفسك وزوجك بالتوبة إلى الله تعالى قبل أن الموت وقد تموتين أنت وأنا قبله لأن الأعمار بيد الله تعالى ولكن يحب علينا جميعا الالتزام بشرع الله تعالى

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *