تستمر الإجراءات القانونية التي تختص بالقضية التي يواجهها النجم جاستين بيبر، وهي اتهام مصور البابابراتزي جيفري بينيون لبيبر وأحد حراسه الشخصيين بالتعدي عليه وسحب بطاقة الذاكرة من كاميرته الشخصية في حزيران/يونيو.

نشر موقع tmz مجموعة من الفيديوهات لبيبر خلال متابعة الإجراءات القانونية في القضية ، وظهر بيبر غاضباً حين قام المحامون بالسؤال عن حبيبة بيبر السابقة النجمة سيلينا غوميز .

محامي المصور ، مارك ديكوودين، سأل بيبر إن كان يواعد سيلينا غوميز خلال فترة حدوث المشكلة، فهز بيبر رأٍسه ، لكن محامي بيبر هوويرد ويتزمان ردّ :”ما أهمية الأمر بالقضية؟” وقال بيبر: “صحافة ؟، الامر ليس صحافة !”.

بعدها مارك سأل مجدداً بيبر عما إذا كان ناقش مشاعره عن الباباراتزي مع سيلينا غوميز ، فردّ بيبر :”لا تسألني عنها مجدداً” رافعاً إصبع التهديد ومكرراً الجملة مراراً.

وطالب فريق بيبر باستراحة ، بعدها سأله المحامي مارك مجدداً لماذا يضحك ، فرد بيبر :”لا اعرف يا كاتي كوريك (هي صحافية اميريكية ) ” فردّ مارك:”أتناديني كاتي كوريك ؟” ، وكانت ردّة فعل جاستين :”لا”.

ثم سأل المحامي بيبر عما إذا كان كشف لمدير أعماله سكوتر براون عن مشاعره تجاه الباباراتزي فردّ بيبر :”لقد جاوبت على هذا السؤال ، كلا .. يبدو انني في مقابلة لـ60 دقيقة “.

كما سؤل بيبر عما إذا كان النجم آشر صديقه ويعطيه النصائح في المهنة ، وبقي بيبر مصراً على أن الإحراءات القانونية اخذت إتجاهاً نحو مقابلة صحافية

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. يجب ان يكون هذا البيبر تحت وصايه احد , مثلما حصل مع المُغنيه البريطانيه ( سوزان بويل ) للحد من تصرُفاتهُ الصبيانيه .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *