عبرت العارضة الأمريكية من أصل فلسطيني بيلا حديد، عن تضامنها مع السودان من خلال تدوينة على موقع انستغرام، مرفقة برسم سيدة تحيل على السودان.

بيلا أعربت عن تعاطفها مع النساء والرجال والأطفال، مبدية تخوفها مما قد يقع بعد حجب الانترنيت،كما غيرت خلفية حسابها إلى اللون الأزرق، لتنضم إلى حملة المتضامنين في العالم مع السودان، مستحضرة ما تتعرض له من اغتصاب واعتداء إلى جانب الرجال والأطفال.

بيلا ذكرت متابعيها أن هناك معاناة حقيقية في السودان، وانتهاكات يتم حجبها بعد حجب الانترنيت، كما عبرت عن رغبتها في اقتراح عدد من المساعدات للتبرع من اجل الضحايا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. مادام الانترنيت مقطوع لازم يصير تضامن مع السودان هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    والا كيف نسمع بامبو سوداني ؟؟؟؟؟ قضيتنا المركوزية المعاصرة هههههههههههههههههههههههههههه
    الناس صارت تترحم على عمر بشير هههههههههههههههههههههههههههههههه كان يحب الرقص ويرفع عصاه ويرقص بامبو على الاخر هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    في كل العالم من يصير تغير تصير الامور احسن الا في دولنا العروبية يصير الوضع منيل ستين الف نيلة اكثر , وكانه ولادة قيصيرية بعد نوكاح مشقلب هههههههههههههههههههههههههههههههههه بستين حباية فياكرا من النوع الكبير ثلاثة كيلو هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    يا عمي بطلوا نوكاح ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اقصد ثورات مادام الامور تشقلب اكثر ,,,,,,,,,, الله يكون في عون كل زول وزولة هههههههههههههههههههههههههههه سودانية واطفالهم ويفرج عليهم وعلى كل امة محمد صلى الله عليه واله.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *