اليوم السابع- تعرض الفنان تامر حسنى للعديد من الانتقادات التى شنها البعض ضده خلال الأيام الماضية، وذلك بعد إحيائه، لمجموعة من الحفلات بأمريكا فى الوقت الذى تعيشه مصر فى حداد عقب مجزرة بورسعيد والتى راح ضحيتها أكثر من 74 شهيدا .
تامر تحدث هاتفيا من أمريكا ليوضح حقيقية الأمر فقال: “الحفلات التى أقوم بإحيائها، حاليا مؤجلة منذ عام، حيث كان مقررا إقامتها العام الماضى فى نفس التوقيت ولكن احترمى للثورة وشهدائها وقتها قمت بتأجيلها ودفعت الشرط الجزائى وهو مبلغ 200 ألف دولار نتيجة الخسائر التى لحقت بالشركات المنظمة، وقمت بتأجيل حفلى لمدة عام كامل حتى تتحسن الأحوال وتسير للأفضل، وبالفعل كانت الأيام الماضية تسير نحو الاستقرار كما أن الحفلة مباعة بالكامل، وهناك جمهور توافد من ولايات مختلفة إلى نيوجرسى مقر إقامة الحفل، وبالفعل حاولت تأجيل الجولة مرة أخرى، إلا أننى فوجئت بعدم استطاعتى ذلك بسبب العقد المبرم بينى وبين الشركة المنظمة وعدم غنائى كان سيعرضنى للمسألة القانونية من قبل وزارة الخارجية الأمريكية، لحصولى مرتين على فيزا عمل لأمريكا دون الذهاب وهو السبب الحقيقى وراء عدم تمكنى من إلغاء الحفل، كما أن عددا كبيرا من فرقتى الموسيقية والمنظمين كانوا قد سبقونى بالفعل لأمريكا، كما أن حادث بورسعيد وقع قبل الحفل بـ3 أيام فقط، وما استطعت عمله هو إقامة الحفل الأول بعد مرور أيام الحداد الأولى.


وأضاف تامر كان إحساسى صعب عندما دخلت إلى الحفل خاصة، وأول شىء قمت به قبل صعودى إلى المسرح هو مطالبة الجماهير بالوقوف دقيقة حداد على أرواح الشباب الذين راحوا ضحية مجزرة بورسعيد.
كما أننى شاركت فى الأحداث من خلال صفحتى الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، وقمت بإعلانى الحداد عليها وأرسلت الاستغاثة لبنك الدم من أجل أن يتبرع المتواجدون هناك بالدم لإنقاذ المصابين.
وفيما يتعلق بالمتظاهرين الذين هتفوا ضده قال تامر رغم قلة عددهم الذى لا يتجوز الـ 6 أشخاص، إلا أنهم من حقهم أن يعبروا عن آرائهم، ولكن كان يجب عليهم فهم الحقيقة فى البداية خاصة وأنهم بعد وقفتهم ضدى، حضروا الحفل.
وعن سبب دخوله من الباب الخلفى للمسرح أوضح تامر أن دخوله للحفل من باب خلفى يرجع لاستحالة دخول أى مطرب لحفله الغنائى فى أى مكان بالعالم من الباب الرئيسى الذى يدخل منه الجمهور، كما تساءل لماذا دائما يتم الهجوم على بشكل قاس فى كل مرة، فهناك مطربون آخرون قاموا بالغناء فى هذه الفترة ولم يتحدث عنهم أحد أو يذكرهم، وهناك مطربون قاموا بعمل تور فى أمريكا من قبل وكانت أوضاع البلد غير مستقرة ولم يتحدث عنهم أحد فقط؟ فلماذا دائما يتم الحديت عن تامر حسنى؟
وأضاف فرقتى الموسيقية مكونة من 40 شخص، فبالتالى فنحن نتحدث عن 40 أسرة، بخلاف الشركة المنظمة 100 أسرة وجميعهم يؤدون عملهم مثلهم مثل المذيع أو الصحفى أو حتى العامل بشركة التلفونات، وأعتقد بأن الذى يريد أن يأخذ موقف منى يفعل ذلك إذا كنت تعاقدت على هذه الحفلات بعد الأحداث الأخيرة، كما أننى لست منجما ولا أعرف الغيب لكى أتوقع ما سيحدث وأقوم بتأجيل الحفل، وأريد من الناس أن تفهم فقط حقيقة الأمر كاملة قبل الحكم على، وأنا شاب مثل أى شاب تعبت كثيرا طيلة مشوارى الغنائى وكافحت من أجل تحقيق النجاح ولم أولد وفى فمى ملعقة من الذهب، بل أننى كثفت من مجهودى من أجل إرضاء ربنا سبحانه وتعالى، ثم أهلى وجمهورى، وأنا أعلم جيدا بأن هناك الكثير من الناس مش مبسوطين من عملى والنجاحات التى حققتها لذلك فيستغلون أى من المواقف ضدى.
وعن وصفه بمطرب السلطة أكد حسنى: “كيف أكون مطرب سلطة ومازال بدخلى جرح قديم مما فعلوه بى” وما حدث من تفاوت فى الآراء وقت الثورة فخرجت وقتها وشرحت وجهة نظرى، لأننى كنت خارج البلاد وكنت أشاهد إعلام مضلل وعندما عدت علمت الحقيقة كاملة وذهبت للميدان ولكن الناس رفضت أن تسمعنى، وتحدثت داخل نفسى باليقين بأن هذه الأيام ستمر على خير والغاضب منى سيعلم قريبا بأن السبب فى ذلك وجود إعلام مضلل خدعنى مثلما خدع ناس كثيرة وقتها، وأتحدى إذا كانت كل الناس متحدة على رأى واحد أو وجهة نظر معينة وكفاية الحكم على بأخبار مزيفة لا تمس للحقيقة بشىء.
أما عن الحملات الشرسة التى خرجت ضده قال حسنى: “هذه الحملات مدبرة وواضح أنها من جمهور مطرب معين وهم الذين يقمون بمثل هذه الحملات، حيث سرعان ما تتكشف الحقائق بعد ذلك، من خلال آرائهم ضدى وهى حرب فنية تعودت عليها منذ ظهورى وأتغلب عليها بتوفيق من الله ، وأعتقد بأن الجمهور أصبح لديه الذكاء لمعرفة من وراء هذه الحملات والغرض منها”.
وعن عدم اكتمال الحفل قال: “هذا كلام غير صحيح بالمرة فالحفل تم فى مكان يتسع لـ 3 الآلف شخص وكان المسرح ممتلئ، وأيضا كانت جميع التذاكر الخاصة بالحفل مباعة قبل قدومى لأمريكا”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫22 تعليق

  1. بقى يموت 77 شاب من احلى شباب بلدك فى نص ساعه غدر وليك نفس تغنى يا تمورة العيوطه
    اللى اختشوا ماتوا
    طول عمرك ندل وخسيس….مش جديد عليك
    يكفى انك فى عز ايام الثورة قبل ماتاكل العلقه وصفت نفسك بانك (بن مبارك) !!
    احقر منك مافيش

    1. لا لا لا يا شرين ضلمتي الولد هو مش وقف دقيقة صمت حدادا على روح الضحايا انا زعلانة منك ضلمتي تمورة

        1. انا بخير يا و انت ازايك يا ست الكل ام حمزة هو حييجي امتا الواد حمزة دا طول علينا

          1. ههههههههه
            Expected day of delivery 21-2
            اهئ اهئ…انا خااايفه!!!
            ادعيلى يا مونيتى

  2. أما عن الحملات الشرسة التى خرجت ضده قال حسنى: “هذه الحملات مدبرة وواضح أنها من جمهور مطرب معين وهم الذين يقمون بمثل هذه الحملات، حيث سرعان ما تتكشف الحقائق بعد ذلك، من خلال آرائهم ضدى وهى حرب فنية تعودت عليها منذ ظهورى وأتغلب عليها بتوفيق من الله ، وأعتقد بأن الجمهور أصبح لديه الذكاء لمعرفة من وراء هذه الحملات والغرض منها”.

    أقفل تمك يا حما ر
    دائما لا وراك عذر غير هذه المقولة!! أجري عيط

  3. هو دايما كده بيلقح كلام على اسياده
    يقصد طبعا الاسطورة الزملكاويه
    ربنا ياخدك يا تموره
    بكـــــــــــــــــــــرهك

  4. ههههههههههه ربنا يسلك وحلك يا حبيبتي ما تخافي ما في اسهل منها الصعب اللي بعد الولادة الا و هي التربية و سهرات الليل هههههه باقيلك شي يوم دقت ساعت العمل دقت ساعة الحسم الى الامام الى الامام ههه ايه ما تنسيني اختي بالدعاء ساعة الولادة ارجوك

    1. حاضر يا مونى ..ادعى بس الاول على المشير والمخلوع وسوزان
      وبعدين عنيا ليكى…ربنا يصلح حالك ويخليلك جوزك وولادك يـــــــارب

  5. يا جماعة انتو عم تظلموا تمورة وتتحاملوا عليه والولد قلبه طيب!
    صحيح أنا ما بحبه وبحسه تافه واغانيه فاضية بس للحق أهضم من عمرو دياب !!
    مع أني لا بحب هادا ولاهداك

  6. ماهو الموت إلو مواعيد يا حبيبي

    على فضاوتك بيجي يا أصيل

    يعني بشوف امتى بيناسبك حتى تقوم بالواجب والاصول

  7. ياجماعه انتوا شاغلين بالكم ليه كفايه عليه الفيديو بتاعه وهو بيعيط زي النسوان بعد علقة ميدان التحرير هو لو عنده دم كان راح في ستين داهيه بعد الفيديو ده بس هنقول ايه اللي اختشوا ماتوا واللي زي ده لادم ولاحيا

  8. bas sara7a huwe mutreb w hayda che8lo shu bado ya3mel hek be 3esh w ba3den mish sanbo eno hek sar allah yer7amon w yer7am kil mislem

  9. Wow.حرام عليكم الراجل موقع عقد يعني الي بعرف شو شروط العقد بعدين بتحكو هو قال انو اجل الحفل المراه الاولى وحوال انو يئجل التانيه بس مقدرش
    Omgلو راح السجن كان قلتو اوه تامر البطل وله بتروح تدفع $$$الكفاله
    وله ازا انت شاري تكيت للحفله بتسمح بفلوسك تروح قداه
    ياعمي فيقو فيقو مش بئيدو خالص اما أنا ببعت تعازي لي اخواني الذين اسفقدهم الله عزوجل احر التعازي الى الشقيق المصري
    المنصوربعون الله اكبر عظم الله آجركم وشكرالله سعيكم ذنب مغفور وسعياً مشكور
    وانا لله وانا اليه راجعون اصبر ايوها الشعب المنتصر فأن الله مع الصابرين والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته وشكراً

  10. بكره هذا الفنان لله فالله ..

    اتوقع لو كان يعمل سباك كان لقي شوية نجاح ..

    المهم يغوور بعييييد

  11. يعني كنتو عايزين يعمل ايه لازم يشوف اكل عيشو وبعدين ليش الفوضى وعشان كورة يعني وكل واحد طالع يححكي دا تيار اسلامي ودي اطراف خارجية اتقو الله وكل واحد يعرف حدو

  12. معه حق ما احتاط اسرارهم سيتم نشرها توم وجيري والمغسله والبرادي الشبابيك نظيفه الى الجامعه والدينصورات الاحباب

  13. اخر س عليك من الله ما تستحق وخزى الله كل من يحبك ويحترمك.
    يعني اولا بلدك تموت وانت رايح تغني فرحان جاتك نيله اي والله .
    ما منك امل.

      1. سامحيني نايس كيوت الامتحانات مدمرتني والله. الحمد لله.
        انتي بس ادعيلي يارب.
        سامحيني والله الان قرآت تعليقك.
        سلامي عزيزتي.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *