توقع المطرب المصري تامر حسني أن يحرز منتخب بلاده لكرة القدم ستة أهداف في مرمى نظيره الجزائري في المباراة المهمة التي تجمعهما السبت المقبل في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، منتقدا الحملة التي يشنها بعض الشباب عليه على موقع “الفيس بوك” من خلال ترويج صور له وهو يحمل علم الجزائر.

وقال تامر : “أتوقع أن يُحرز المنتخب المصري سداسية في مرمى الفريق الجزائري، وأن تكون الأهداف لكل من محمد أبو تريكة، وعبد الظاهر السقا، وحمص”، متوقعا أن يحرز الأخير ثلاثة أهداف دفعة واحدة، ليكون هاتريك اللقاء.

ورفض المطرب المصري ما تردد في بعض المواقع الإلكترونية بأنه يتمنى فوز الجزائر بعد أن انتشرت بعض الصور له وهو يرفع علم الجزائر، مؤكدا أنه لم يناصر الخضر، وأنه مصري حتى النخاع.

وقال تامر: إنه فوجئ بعدد كبير من “جروبات الفيس بوك” تدعو لسحب الجنسية المصرية عنه، بعد أن ظهر في عدد كبير من الصور وهو يحمل علم الجزائر، وربط الكثيرون بين هذا التصرف وتمنيه الخسارة للفريق المصري مقابل فوز المنتخب الجزائري للحفاظ على معجباته ومكانته هناك.

وأضاف تامر إنه ليس بهذه الأخلاق حتى يتمنى الخسارة لفريق بلاده، بل على العكس يتمنى الفوز الساحق لهم، ويتوقع بالفعل تحقيقه، وخاصة بعد فوزهم على منتخب تنزانيا بخماسية في المباراة الودية التي أعطت له أملا في الفوز.

رفع العلم الجزائري

وعن سبب رفعه العلمَ الجزائري؛ أشار تامر إلى أنه حمل العلم الجزائري لكن ليس في هذه الأيام، بل كان أثناء إحيائه إحدى الحفلات هناك منذ فترة غير قريبة.

وأشار إلى أنه على الرغم من هذه الهجمة الشرسة عليه فهو مستعد لأن يحمل علم الجزائر مرة أخرى لكن بهدف أن يوصل رسالة إلى الشعب الجزائري فحواها أنه كفنان شاب مصري ضد التعصب بكل ألوانه، وليس من المفترض أن تسود هذا العنصرية الموجودة.

وأكد تامر أنه يحب الشعب الجزائري، ولا ينسى على الإطلاق مقدار الحفاوة والاستقبال التي قوبل بها أثناء وصوله مطار هواري بومدين الدولي بالجزائر للمشاركة في إحدى الحفلات.

كان تامر دعا في وقت سابق إلى نبذ التعصب بين المصريين والجزائريين قبل المباراة المرتقبة بين المنتخبين، لكنه في المقابل عبر عن شعوره بالرعب من المباراة التي ستحدد المتأهل إلى كأس العالم.

وقال تامر حسني -في تصريحات على موقعه الرسمي على الإنترنت-: “أناشد، وأنادي بالحب والصداقة بين مصر والجزائر، وأنه لا داعي للتعصب والتصريحات الساخنة، وفي النهاية نحن وطن واحد، والفائز لا بد أن نحترمه ونقدره تمام الاحترام لأنه يمثل وطننا العربي”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫57 تعليق

  1. السلام عليكم
    اظن ان على الإنسان ان يتحلى ببعض المنطقية في توقعاته خاصة إذا كان معروفا حتى لا يقال عنه غبي احمق

  2. لماذا هذا التناقض الم نقرأ قبل ايام انه قال :انا مرعوب من الفريق الجزائري
    اي الخبرين صحيح القليل من المصداقية يا صحافة

  3. هذا يأكد ان كل ما نقرأ ليس سوى تهويل من الصحافة و قلة قليلة من قليلي العقول إن لم اقل عديمي العقول (خاصة الاعلاميين المصريين و الجزائريين ) لأنهم مرآة لمجتمعاتهم رغم انه في هذه الحالات هم لا يمثلون سوى انفسهم.

  4. اخي تامر حسني لازم تكون روحك رياضيه مها فاز اي منتخب فالكل عرب واخوه وكلنا بيدا واحده اللي يفوز نقوله مبروك وكلكم حبايب ان شاء الله

    اتمنى التوفيق للجميع والكره فوز وخساره

  5. دعيت دعيت لماذا لم تكملها الى 10؟؟؟؟؟؟
    هاهاهاهاها لو كان المنتخب قوي فانه لا يحتاج ال دعاء الفنان الشاب الذي ابهر الجمهور العربي بالمشاهد المحترمة في افلامه و حتى فيديو الكليب

  6. YA YA RABY TERBAH EL DJAZAYER IN CHALLAH LAZEM YAREBHOU FI KHATERNA HENA LE RANA FE EL RORBA HADA CHARAF KEBIR KEBIRE LOKAN YERABEHOU ROUHOU INCHALLAH RABI ME3AKOM OU RABI YAHFADKOM MEL 3IN ET VIVE BELADI EL DJAZAYER 1 .2 .3 VIVA L’ALGERIE

  7. تامر حسني أنتة ماألك دخل بالرياضة .
    أنتة عليك بالغناء وعليك بالمحافظة على عظلاتك وفتحة صدرك حتى لا تخصر محبيك .

  8. يا حضرت الفنان تامر انتا بتدعى مصر تكسب والناس كلها نفسها مصر تكسب وتوصل كاس عالم طيب مهى لو وصلت حتطلع وعمرنا محنكسب الكاس دول سمونا الفرعنه عشان بقلنا عشره الاف سنه مكسبناش كاس عالم

  9. wallahi innou mo7taram. lrijjal byetmanna fawz balado, fi 7ada ma bi7ib balado tfouz?!
    bas sara7a 3eib 3ala l i3lam wil i3lamyeen yalli bisha3lou nar l ta7addi bein l sha3been!
    ya i5wan ana min asil lobnani, w ana ba7ib algerie w ba7ib egypt… w 3andi s7ab algerians and egyptians. 3omro ma kan fi 5na2! 7atta halla2 a5deen l mawdoo3 bi mas5ara!!! ba2a wallahi ndalna soura 7ilwa la bladna w deena w asilna w nizkor inna kolna moslimeen f maser aw l jazaer! Allah ywaffi2 l ajdar 🙂 merci

  10. salam allikoum tt le monde,j aime le football mais qd je voix, des gens de bas niveau comme les artistes qui ne ont aucune relation avec le soccer,qui disent n importe quoi ca me degoute,les algeriens,laissent les egyptiens parlent ils ont cette habitude nous on parle apres le 14

  11. كان مُمكن يكون موضوعك لذيذ ياتامر وكلامك أحسن من كدة
    بس لو كُنت قولت: أتوقع الفوز على الخُضر، وسأرفع العلم الجزائرى.،
    لكن كلمة واحدة ( بالستة) بوخت كلامك وأطاحت به خارج نطاق المنطقية!!
    أنا هقول (حسبة) صغيرة يمكن كثير من المُعلقين غير المصريين والجزائريين لا يعرفوها.
    الجزائر لها عدة بدائل لتضمن التأهُل فى مُباراتها القادمة أمام مصر،
    وهى: (الفوز – التعادل – الخسارة)
    الفوز: طبعاً أى فوز بأى عدد من الأهداف يكفيها وتضمن التأهُل.
    التعادل: نفس الشئ أى تعادل سواء كان سلبى أو إيجابى يضمن التأهل لصالح المُنتخب الجزائرى.
    الخُسارة: أى خُسارة لمُنتخب الجزائر بفارق هدف تضمن التاهل لمُنتخب الجزائر، ولكن بفارق هدفين تجعلة فى مُبارة فاصلة مع مُنتخب مصر للتساوى فى النقاط وفى عدد الأهداف، ولكن أى خُسارة أمام مصر بثاثة أهداف تُطيح بة من الصعود للمُنديال.
    أما المُنتخب المصرى، فلا يوجد أمامة غير بديلين فقط
    الفوز بفارق هدفين ليقابل مُنتخب الجزائر مرة أُخرى فى مُبارة فاصلة.
    أما الفوز بفارق ثلاثة أهداف نظيفة ليضمن التأهل إلى المُنديال مُباشرةً
    فالمُبارة بالنسبة للمثنتخب المصرى صعبة جداً جداً، يعنى أمامة بديلين فقط الفوز بفارق هدفين ليضمن بقائة فى المُنافسة، أما الفوز بفارق ثلاثة أهداف ليضمن التأهُل مُباشرةً.
    أما عن ما قالة تامر حُسنى فمُبالغ فية بالمرة!! كان من الأفضل أن يقول أتوقع أو اتمنى فوز مصر على الخُضر، وكان وقتة لا يستطيع احد ان يلومة أو يُلسن علية كما هو موجود الأن..،
    بالغت فى كلامك ياتامر..،
    ولكن مثلُنا مثلك، نتمنى الفوز للمُنتخب المصرى، لأنة يستطيع بحمد الله تشريف المنتخبات العربية والقارة السمراء بجانب مُنتخبات العالم.

  12. لما بكون عارف إن فى ناس طيبة ومُحترمة مثلك ومثل جميع القًراء على نورت…، فى الحالة دى مابتعبش أبداً أخى العزيز مُصطفى..،
    تعرف…، أوقات كتيرة بحس بمُتعة وأنا بكتب.،
    صباحك سعيد وأيامك كُلها سعادة..،

  13. وأنتة أسعد أخي العزيز vip تسمحلي ويسمحولي المعلقين الأشارف سأخلد الأن ألى النوم .
    ألقاكم في وقت لا حق .
    مع السلامة .

  14. الجزائر ثم الجزائر لا شىء سوى الجزائر سنربح يا تامر و سترى ذلك و انتم الخاسرون و ذلك لتعجرفكم 1.2.3 فيفا لالجيري

  15. je suis tunisien
    اريد ان اقول شيئ نحن الشعب التونسي كله نتمنى الخسارة لمصر امام الحبيبة الجزائر بلد المليون شهيد.تونس معك يا جزائر لحما و دما

  16. http://www.youtube.com/watch?v=7Grz4SqC9c8&feature=related مهما يكون فلتحيا الجزائر ما كاش حد ينكر أن الجزائر في كل الأحوال أبناءها صامدون و ما يخافوش من أي مشكل فأبناء الجزائر الحمد لله من عهد الأجداد السابقون السابقون السابقون الى يومنا هذا شرفوا وطنهم ألف حمد و شكر لك يا رب النيف ثم النيف ثم النيف أبدا ما نفرطوا فيه ربي يكون مع المنتخب الجزائري وطني العزيز الغالي الله يحفظك من العين ياجزائر حسبي الله و نعم الوكيل و الله كبر.

  17. يا اخي التونسي والله بكلماتك الجميلة هذه أنت تضر بدل ان تنفع.كان يمكنك قول نحن التونسيون نتمنى فوز الجزائرعوضا عن نتمنى الخسارة لمصر.ربما تلاحظ ان الجملة لها نفس المعنى لكنك لو دققت جيدا تجد ان جملتك قاصية على المصريين.فلا داعي لقول ما لايحمد عقباه.تقبل تعليقي و شكرا

  18. لكن يا اخي من يمس الجزائر فهو يمس تونس وانت تعلم مذا تفعل و مذا تقول الصحافة المصرية وتهجمها اللا مبرر ضد نا

  19. دزاير هي الي ربحت والي ماشي عاجبو الحال ينطح راسو على الحيط لالجيري هي الاحسن بدون مجاملة وربحناكم رغما عن انوفكم

  20. أنا شاب جزائري أكن كل الإحترامات إلى كافة الأمة العربية
    و فيما يخص المبارات التي جمعت بين المنخب المصري و الجزائري , فما هي إلا لعب ولهو …
    أرى أنه على كلا الحكومتين أن تنظر إليها من الفوق لا من الأسفل …
    فالجري وراء جلد منفوخ لا ولن يفسد بين الجزائر الحبيبة ومصر العزيزة .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *