أكد المطرب المصري تامر حسني أن حصوله على لقب أفضل مطرب في الشرق الأوسط، وحصول أغنيته “قرب كمان” على جائزة أفضل أغنية، تعويض من الله عن المعاناة والأحداث التي وصفها بالمأساوية التي مر بها.

وأوضح تامر أنه قطع زيارته لتركيا، حيث كان يصور كليب أغنية “تاعبة كل الناس” للمخرج ياسر سامي، لأنه كان حريصا على حضور التكريم بنفسه، خاصة أنه كان من الجمهور ولجنة التحكيم.

واعتبر أن هذا التكريم هو تعويض من الله -سبحانه وتعالى- بعد الكثير من الأحداث التي مر بها في حياته، والتي وصفها بالمأساوية في كثير من الأحيان، مشيرا إلى أنه يأتي أيضا بعد الإقبال الكبير من الجمهور على مشاهدة فيلمه الجديد “عمر وسلمى 2”.

تامر سعيد بفوزه بجائزة أفضل مطرب ونجاح فيلمه الجديد
تامر سعيد بفوزه بجائزة أفضل مطرب ونجاح فيلمه الجديد

وكانت مجلة “d g” قد احتفلت يوم الجمعة الماضي بتوزيع جوائز الميدل إيست بفندق كونكورد السلام.

سميرة سعيد أفضل مطربة

وقد حصل تامر على أفضل مطرب، بينما حصدت المطربة المغربية سميرة سعيد جائزة أفضل مطربة، على الرغم من تغيبها عن الحضور لمشاركتها في إحياء عدد من الحفلات بالمغرب.

كما تم تكريم الفنانة التونسية لطيفة عن ألبومها الغنائي الأخير “في الكام يوم اللي فاتوا”، حيث حضرت خصيصا من قطر لحضور الاحتفال، حيث كانت تعمل على ألبومها الخليجي الجديد.

في الوقت الذي حصل فيه الفنان الشاب رامي صبري على جائزة أفضل ألبوم عن “غمضت عيني” بالمناصفة مع حسام حبيب عن “جوه القلب”.

وذهبت جائزة أفضل شاعر غنائي لنادر عبد الله، ومحمد يحيى أفضل ملحن، وتميم عن التوزيع.

من جانبها، قالت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، التي حصلت على تكريم عن أغنية “باللغة العربية الفصحى”، وهي ضمن فيلم “رمضان مبروك أبو العلمين” إنها سعيدة بالتكريم، لأنها لم تتوقع على الإطلاق أن تحصل على مثل هذه الجائزة المهمة.

وأضافت “لقد كرمت كثيرا من قبل كممثلة، ولكن هذا التكريم دليل على أنني بدأت إثبات نفسي في عالم الغناء”.

وعلى الرغم من أن الأغنية ليست ضمن ألبومها الأخير “ليالي الحب”، ولكنها سعيدة بالتكريم لأنها جاءت وسط منافسة قوية استطاعت هي أن تحصد هذه الجائزة، خصوصا أن الأغنية علمت مع الجمهور وتركت بصمة قوية بمجرد عرض الفيلم.

فيما عزا ساموزين أن فوز أغنيته “عايز مني إيه” بأحسن فيديو كليب مصور لفكرتها الجديدة والمجنونة أيضا والتكنولوجيا التي تم إدخالها على التصوير تحت إدارة المخرج ياسر سامي، والذي سيقوم سامو بتصوير أغنية جديدة معه، وهي “ليك لوحدك”، وسيتم إضافة بعض اللمسات الخاصة على التصوير أيضا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫21 تعليق

  1. مبارك لجميع من فاز ، كم اتمنى ان تكون تلك الجوائز دافعا لباقي الفنانين والفنانات للحد من الكليبات الخارجة عن المألوف في بلادنا العربية الحبيبة ويصبح الصوت هو المعيار للنجاح وليس الجسد ….

  2. اهلين دانا ، كيفيك يا ستنا ، في حدا بيزعل من الموقع وانتي موجوده فيه ؟

  3. واللة حبيبتى sumayya نا زلة على السايت بتقول هدا سايت حلوا عشان انت فية

  4. يعني يا ستنا دانا ، انا مو قايلك انك في منتهى اللطف والاخلاق العالية ، ربنا يخليكي النا كلنا …

  5. انا عازف جيتار باص وكلاسيك وانا اعترض على تامر حسنى لانه مش افضل مطرب فى مصر ولكن من يستحق هذه الجائزه هوه عمرو دياب او محمد منير او هانى شاكر لاكن حرام يكون تامر افضل مطرب وياريت اى حد عنده تعليق على كلامى يكلمنى على هذا الرقم 016.6499393

  6. المواضيع ثابتة والعنوان مُتغير
    الكلام مش جديد وكل المقالات المتعلقة بتامر بتدور فى نفس السياق والموضوع واللى بيتغير بس عنوان الموضوع، أفتكر إنى علقت على كذا موضوع تقريبا كان بنفس المعنى ونفس الكلام والاحداث مع إختلاف العنوان !!!!!

    وأنا مُتفق معاك ياسيد احمد بوليصة، ومن قال أن تامر احسن مطرب فى مصر ؟؟؟؟ لسة كتير علية وطالما عمرو دياب موجود وماسك المايك يبقى الباقى كلة يتفرج عشان يتعلم
    تامر أنا اعترف بية كصوت فقط لكن كفنان وكاكريزما مش بحبة لأن ربع شهرتة كلها مبنية على البروباجندا والدعاية والإشاعات والإعلام، والتلات أرباع المتبقية من شهرتة مبينية على الزج بإسم الميجا ستار عمرو دياب فى جميييييييييييييييييييييييييييع حواراتة وتصريحاتة وعناويين ومنشطات مقالاتة
    شكرا

  7. سورى نسيت أقولك يااستاذ احمد بوليصة
    الجائزة دى إسمها الـ MEMA اللى هى إختصار
    Middle East Music Award وطبعا دة مهرجان عربى مش دولى هى حاجة كدة مٌصغرة ومحلية لجايزة الموسيقى العالمية واللى بيرعى المهرجان دة ومُتكفل بية المنتج محسن جابر صاحب شركة مزيكا اللى بيحارب عمرو دياب ومش راحمة تهزئ فى شريط المسيدجات اللى على قنوات مزركا بشخصية (إبن عجب) وطبعا اللى لازم يفوز بجوايز المهرجان نجوم شركة مزيكا وزى ماحضرتك شفت تامر حسنى اخد جايزتين وسميرة سعيد جايزة وهانى شاكر جايزة وساموزين جايزة وكلهم نجوم شركة عالم الفن
    فمتستغربش إن تامر حسنى يكون احسن مطرب عربى فى إستفتاء زى دى وخصوصاً لما يكون المهرجان دة تابع لمحسن جابر وماتدققش عشان متتعبش

  8. تامر حسنى افضل مغنى عمرو دياب ايه ده اللى احسن من تامر حسنى الراجل صوته احلى منه وبرغم كل العقبات من حاقدين وحاسدين وكارهين لنجاحه لكن عمال ياخد جوايز***************الله عليك يا تامر يا كايدهم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *