انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة للمطربة المصرية شيرين عبد الوهاب بالنجم تامر حسني ووزوجته بسمة بوسيل على متن إحدى الطائرات المتجهة لبيروت.

ويتجه تامر وشيرين لبيرت لحضور حفل توزيع جائز “موركس دور” Murex-Dor في الخميس الرابع من سبتمبر بكازينو لبنان.

وكان المنظمين للحفل أعلنوا فوز تامر حسني بجائزة أفضل مطرب عربي، وتواجد شيرين زاد من التكهنات بفوزها بلقب أفضل مطربة، حسب موقع مجلة “لها”.

وترددت أنباء في الصحف العربية عن حضور عدد كبير من النجوم الأتراك للحفل ومنهم: الممثل إركان بيتيكايا المعروف بشخصية “القبطان علي” في مسلسل “على مر الزمان” كما توقع البعض حضور النجمة بيرين سات، ولكن الصحف التركية لم تؤكد أو تنفي ذلك، وكذلك الفنانين أنفسهم لم يعلنوا عن أي زيارة للوطت العربي عبر حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي.

تامر وشيرين التقيا صدفة منذ أسابيع على هامش مهرجان “قرطاج” بتونس أثناء تواجدهما هناك لإحياء حفلاتهما.

علاقة تامر بشيرين بدأت منذ 14 عاما تقريبا، وبالتحديد في بدايتهما الفنية عندما أصدر المنتج الفني نصر محروس ألبوم “تامر وشيرين” وضم أغاني لكل منهما وأغنيتين قدماها سويا وهما “لو كنت نسيت” و”لو خايفة”.

وبعد ذلك بسنوات، انقلبت العلاقة لتعادي شيرين رفيق بدايتها وتتهمه بأنه يقوم باستئجار فتيات لحفلاته وفي المداخلات الهاتفية بالبرنامج، لتعود بعد ذلك ويتصالحا، ويعلنان عن نيتهما في تقديم دويتو جديد لم يبصر النور حتى الآن.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. شرين عاملة زى الشغالات فى الصورة
    والتانية شبه الجوكر بتاع الكوتشينة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *