حقق النجم المصري تامر حسني، نسبة مشاهدة عالية لكليبه الجديد خلال يومين فقط، فمنذ الساعات الأولى لإطلاق فيديو كليب أغنيته الجديدة “سي السيّد”، علي موقع الـ “يوتيوب” حققت نسبة مشاهدة مرتفعة جداً وصلت في غضون 48 ساعة إلى حوالي المليون مشاهدة وبهذا الشكل تفوق تامر حسني على مواطنه الهضبة عمرو دياب لو قار=نا نسبة مشاهدة كليب “الليلة” الذي طرحه عمرو دياب مؤخراً وحقق نسبة الميلون في أسبوع مقابل يومين فقط لتامر حسني.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. Tamer’s video clip is the worst Video clips ever…he is proud to have his clip with Snoop Dog.. who is addicted to drugs.. and if u look very carefully in the clip u will see that Snoop Dog smoke Morjwana in the in the clip… and am sure people will say how I know.. I will answer this because I live in US and Snoop dog made it clear that he should do drugs in his video clips.. and I don’t want mention that snoop dog is a simple of sexual activities. and his videos all over US… Good job Tamer.. but really our countries don’t need ur crap.

  2. هذا الموضوع يحتاج الى سياسات جديدة في مواقع مثل اليوتويب ومواقع الأستماع الى الأغانى فهناك اشخاص مهووسين يشاهدون الفيديو ويستمعون الى الأغنية بنفس الهوس وهناك من أمراضه اكثر أتساعا فهو يفتح 100 صفحة فقط ليرفع اسهم مغنيه المفضل وكثيرهم تجدهم في سن المراهقة لم يحددوا بعد خيارات حياتهم وأوقات فراغهم كلها تذهب في هذا الأتجاه ومعظم المطربين المشهورين لديهم هذا النوع من المهووسين ……………………الجزائر

  3. من العيب مقارنة ملك الشاشة الغنائية عمرو دياب بالصغير تامر حسني..
    وكانما نقارن جبل عملاق بهضبة ما ئلة..
    وبعدين مليونيين ليس له بل ل سنوب المغني الاجنبي الي معاه هو يمكن حصل له كم مشاهد فقط لا اكثر..

  4. في لقاء مع الأعلامية لميس الحديدي ضمن برنامج “فيش و تشبيه” و الذي يذاع على قناة “القاهرة و الناس” شن الفنان عمرو مصطفى هجوما على تامر حسني و قال ان أغاني تامر لم تفسد أذواق الناس و حسب بل و دمرت الأغنية المصرية و العربية و عندما قالت له لميس الحديدي أنه بهذا الكلام سوف يخسر جمهور تامر حسني أجاب “مش عايزو” .

    من ناحية أخرى, قال عمرو مصطفى أن عمرو دياب هو “النمرة واحد” في الوسط الغنائي حيث أن مبيعاته توازي مبيعات كل باقي المغنين و أن ليس هناك اي أحد بعده….

  5. طبعا أفضل عمرو دياب أما تامر فهو طفل رغم انه يحاول ان يأتي بالجديد

    عجبتني أغنية عمرو .. بس حسيت مش مرتاح و مش على طبيعته في تصوير هذا الفيديو .. ظهر كأنه يتصنع ..المفروض ما يخلي هذا ينعكس او يوصل للمشاهد

  6. معلش ، أنا ليا وجهة نظر ..
    كليب تامر حُسنى الأخير يمكن أن يهتم بمشاهدته جمهور تامر و جمهور سنوب دوغ لكونهم مشتركين فى هذا الكليب أما كليب عمرو دياب فيهتم بمشاهدته جمهوره فقط ، فأعتقد هذه المقارنة ليست فى محلها ، و إن كانت المقارنة ضرورية مع إنى آراها ظالمة و ليست فى محلها فيمكن أن ننظر لمبيعات أخر البومات المطربين أو مقارنة الحدث الإعلامى لكلا المطربين عند إصدار ألبومهما !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *