يطلق المطرب المصري تامر حسني حملة لمؤازرة المنكوبين من ضحايا السيول في مصر، من خلال تنظيم حفل غنائيّ بدار الأوبرا، يتبرع بأجره كاملا لصالح ضحايا السيول، في الوقت الذي أعلنت فيه مواطنته شيرين عبد الوهاب عن استعدادها للتبرع بأموالها لصالح ضحايا السيول.

وقال مصطفى زمزم -المستشار الإعلامي لجمعية “الأورمان” الخيرية-: إن المطرب الوحيد الذي استجاب لحملة الجمعية لصالح مشردي وضحايا السيول هو تامر حسني، الذي أعلن أنه سينظم حفلا غنائيّا بدار الأوبرا، وسيتبرع بأجره كاملا لصالح ضحايا السيول.

وأضاف زمزم: “وجهنا الدعوة على مدار ٣ ساعات في أحد برامج الإذاعة، فضلا عن برنامج (العاشرة مساء) على قناة “المحور” الفضائية لحثّ الفنانين على إقامة حفلات يخصص دخلها لهذا الغرض”.

وتابع زمزم: “طلبت من الفنان محمد منير إقامة حفل خاص لصالح منكوبي السيول في أسوان والنوبة، خاصة أنه من أبناء النوبة، لكنه لم يستجب حتى الآن”.

واستطرد قائلا “حتى الفنانون المصريون الذين تحمسوا وقت مباراة مصر والجزائر للمشاركة في تشجيع المنتخب، لم يبادروا بأية مساعدات لمواجهة تبعات السيول”.

وأشار زمزم إلى أن عددًا قليلًا من رجال الأعمال هم الذين استجابوا لحملة “الأورمان”، لافتا إلى أن اجتماعا عُقد مؤخرا مع أعضاء مجلس إدارة الجمعية، تم خلاله التبرع بنصف مليون جنيه لصالح بنك مصر “فرع أسوان”، إضافة إلى ٥ آلاف بطانية للمنكوبين في أسوان وشمال سيناء وجنوب سيناء، فضلا عن الاتفاق على تنظيم ٤ قوافل تضم ١٢ ألف طن من المواد الغذائية.

من جانبها، أعربت المطربة شيرين عبد الوهاب، عن استعدادها للتبرع بأموالها لصالح ضحايا السيول، وقالت: “لا أعرف الجهة المسؤولة التي يمكنني التبرع من خلالها”، وهو ما أكده المطرب هاني شاكر.

بدوره أكد د. أشرف زكي، نقيب الفنانين المصريين، أنه سيعقد اجتماعا اليوم مع عدد من الفنانين، لبحث كيفية التكاتف مع ضحايا السيول.

هند صبري تدعم ضحايا هاييتي

وفي الوقت الذي تعاني فيه كثير من محافظات مصر من آثار كارثة السيول، تحرك عدد من الفنانين المصريين والعرب سفراء الأمم المتحدة لصالح ضحايا زلزال هاييتي؛ حيث شارك محمود ياسين والتونسية هند صبري سفيرا الأمم المتحدة لمكافحة الجوع في العالم في تصوير ٣ إعلانات تلفزيونية لمناشدة المواطنين حول العالم المساهمة في جهود الإغاثة الطارئة لبرنامج الأغذية العالمي لصالح الناجين من زلزال هاييتي.

وساهم الفنانان باستخدام صورهما في الإعلانات، للتوعية بأهمية مساعدة مئات الآلاف من مواطني هاييتي ولفت انتباه العالم العربي لمشكلة في منطقة بعيدة عنهم إلى حدّ ما، مرددين «هاييتي تحتاج إلى الغذاء.. تبرعوا لبرنامج الأغذية العالمي”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. ha ha ha ha ha …….because he wanted to be in Obra ,no more,,,ask him why he chose obra place?stupit man..because he dont want pay fo opening place taxis

  2. انا اكتر حاجة غايظانى، الكرافات اللى بتطير دى. يعنى بصراحة نفسى اقصها ههههههههههههههههههههههههههه

  3. في البداية يكون الفنان متواضعا ولا يحاول أن يظهربمظهر غريب عنه وعمن حوله من الذين في سنه ،،، ثم بعد ذلك يشتهر ،،، هنا يكثر المستفيدين منه حوله ، فهذا يزين له أمر وذك ينافقه ويفهمه أنه افضل مما سبقوه وحتى اللاحقين ،،، وهؤلاء يضعونه في موضع مفتت قلوب العذارى ….. الخ … هنا يصيبه الغرور القاتل خصوصا اذا كانت له علاقة بالسلطة بشكل أو بآخر ،،، !!! لقد راينا ذلك مما سبقوه والذي صل بهم الغرور أن يشتموا الجمهور عندما لم يستمع لهم بهدوء ( معروف طبعا ) من هو !!! لعن الله الغرور ، وربطات العنق المتطايره…

  4. TopQuality that people does not need party they need money now to live ,,he still thinking to make that party for to make the money and really stupit man like that…

  5. والله حيرتونا معاكم لو الفنانين العرب تجاهلو موضوع هايتى تقولو بص شوف انجلينا جولى بتعمل ايه واحنا ولا على بالنا واحنا كذا وكذا وانتقادات ملهاش اول من اخر ولو اهتموا وعملو حملات تبرعات بردو تتكلمو وتقولو بص سايبين الداخل ورايحين يتبرعو للغرب مااحنا اولى

  6. المفروض انهم جزء من الشعب ولولا الشعب لما اشتهروا لذا لازم يساعدوا هؤلاء دون دعوة اي احد

  7. اللي يقدر علي الخير ربنا يساعده وكل واحد حسابه عند الله

  8. ههههه دا كلام نابع من الحقد و الكراهية تامر حسني ده ملك الجيل هو جبل ما بيهزو كلام تافه زي ده اصلا انتو عاوزين تتكلمو و خلاص عشان مافيش اي حجة تشتمو فيها تامر حسني الكرييييييييييييييييم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *