بالرغم من الإغراءات المالية الكبيرة رفض المطرب تامر حسني عدداً كبيراً من العروض التي تلقاها على مدار الأسابيع الماضية من جانب عدد من الجهات الإنتاجية من أجل إبداء موافقته على غناء تتر إحدى المسلسلات التي ستعرض خلال شهر رمضان المقبل.

ورغم إنضمام عدد كبير من نجوم الصفوف الاولى على الساحة الغنائية إلى قائمة مطربي تترات المسلسلات الرمضانية هذا العام أمثال وائل جسار ورامي عياش

وأصالة وكارول سماحة وغيرهم إلا أن الفكرة لم تلاقي تحمساً أو قبولاً لدى تامر حسني الذي أرجأ تنفيذ هذه الخطوة لحين إشعار آخر.

وبرر تامر حسني أسباب رفضه المشاركة في غناء تترات الأعمال الدرامية بأنه يريد أن يكون هذا من خلال مشاركة قوية وليس لمجرد التواجد على الخريطة الغنائية الرمضانية فحسب.

يجدر بالذكر أن تامر حسني قد قام بغناء تتر بعض البرامج الدينية منها “دعوة للتعايش” و”الجنة في بيوتنا” للداعية الإسلامي عمرو خالد وكذلك تتر المسلسل الكارتوني “سنوحي” الذي عرض خلال شهر رمضان الماضي.

تامر مشغول حالياً بمتابعة ردود أفعال أحدث ألبوماته “اخترت صح” الذي طرح في الأسواق مؤخراً وكذلك الإطمئنان على إيرادات فيلمه “نور عيني” الذي مازال يحتل المركز الاول في شباك التذاكر بين أفلام الموسم الصيفي.

وكانت إدارة مهرجان القدس السينمائي الدولي قد كرمت تامر حسنى على مجهوداته تجاه القضية الفلسطينية خلال الثلاث أعوام الماضية.
وقد ألقى تامر حسنى كلمه خلال الحفل أعرب فيها عن سعادته بهذا التكريم معتبرا بان منحة وسام القدس العربي يعتبر من أهم الكريمات التي حصل عليها وسيظل وساما على صدره طوال حياته.

هذا وقد حدد الفنان تامر حسنى يوم 16 يوليو القادم موعد نهائي لأحياء حفلته الصيفية على المسرح الروماني بمارينا والتي يتخللها أحدث التقنيات الحديثة حيث يعتبرها تامر من أهم الحفلات التي يحيها خلال العام .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫18 تعليق

  1. يسوّي تترات لبرامج دينية وكليبات شاذة تنشر الرذيلة
    بس أكيد يعرضون علي لأن أسهمه صاعدة, لكن هو رفض وخلاهم أفكارهم تاكلهم

  2. اي تامر شو فيهاااااا يعني اذا غنيبت يعني انت احسن من عالم
    مع انك مهضوم بي افلامك
    بس كلامك سئييييييييييييييييييييييل عامل حاللك براد بيت وانا ما عارف هههههههههههه

  3. شبه القرد بالظبط..وايه الصورة اللي فيها ايده ولا رجله دي؟ لازم يورينا الشعر جتك نيلة مقزز
    والصورة الرابعة يحسسك انه في الادغال
    انا بكرهك جدا يا تامر يا قرد ومبقرأش الخبر المنشور بدخل بس علشان اشتمك اتفووو عليك يا قرد

  4. اتشرط اتشرط ماداموا اعطاولك الوجه
    استغرب فقط استعانة بعض الحصص الدينية والدعاة به لاداء تتر حصة دينية
    والتعامل معه وهو تاقب الدنيا
    لا حول ولا قوة الا بالله

  5. يا بختك يا تامر حتاخد حسنات كتير من الشتايم دي كلها
    مش فاهمة ايه بيكون احساس الانسان لما يسب في الغير
    وخصوصا إن هذا الانسان لا يعلم مَن آخرته أحسن مِن التاني
    لأ..وكمان ايه؟؟ بيعيب في خلق الله
    ربنا يهدي

  6. لو كان عمرو دياب وافق على غناء تتر لمسلسل لرأيت تامر وغير تامر يركضون وراء مخرجي المسلسلات لغناء التترات، وبلا مقابل ايضا !!! ولكن عمرو دياب لم يفعلها ، ولذا يقلده البعض حتى لو كانت فيها خسارة مالية لهم !!!! يا عين لا تحزني …..

  7. اظن تامر عباس ده مبيصرفش فلوس خالص علي امواس حلاقة..يا عينى شوفوا الفقر

  8. علي ايه العنظزة الفارغة دي يا عم تامر
    من تواضع لله رفعه
    وبعدين اطمن المسلسلات مش هتقف عشان انت مغنيتش فيها
    ربنا يبعد عننا شر الغرور

  9. و تقريبا تامر مش مستنى رايكو فيه لان انت متجوش اصلا واحد فى الميه لا الحمد لله تلمر جمهورة اكتر بكتير من الحاقدين الى زيكو

  10. i love you tamer انا مش عارف الناس بتتكلم عليك كدا ليه هوا فيه ايه مهو كل المغنين متكبرين ووحشين بس تامر مش منهم وربنا عالم بيه وربنا يجعله ويجعلنا من اهل الجنه يارب نفسي اشوفك يا تامر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *