اتهم المغني المصري تامر حسني مجهولين بتمزيق صوره على إعلانات تجارية في الساحل الشمالي في مصر، معربا عن اعتقاده أن هذا التصرف يأتي في سياق حملات المنافسين ضده.

وعبر بيان لمكتب الفنان المصري عن استنكاره بشدة ما تعرضت له اللوحات الإعلانية الخاصة به؛ التي صورها مؤخرا لعدة شركات تجارية في مجال النظارات الشمسية والمشروبات الغازية.

وأوضح البيان أن عددا من هذه اللوحات تعرض للتهشيم التام من قبل بعض الأشخاص الذين رفض تامر حسني الإفصاح عنهم، مؤكدا أن الأشخاص الذين تسببوا في تلك الخسائر فعلوا هذا التصرف عن قصد بدافع الحقد من نجاح حسني.

ونقل البيان عن أحمد رضا، رئيس إحدى الشركات الإعلانية أنه فوجئ قبل يومين ببعض العاملين في الشركة بالقرب من البوابة 2 بمدخل الساحل الشمالي في مصر يخبرونه -عبر اتصال هاتفي- بأن اللوحات أصيبت بتلفيات بالغة، فتوجه على الفور إلى المكان نفسه ليخبره العاملون بأن هناك بعض الأشخاص كانوا يستقلون سيارات خاصة قاموا بتحطيم تلك اللوحات عن قصد.

وتابع أن هؤلاء الأشخاص كانوا مجهزين بأدوات حادة أحضروها معهم لتلك المهمة، وقاموا بتكسير الأعمدة الحديدية التي كانت تحمل تلك اللوحات الدعائية، والتي يبلغ طولها 12 مترا؛ ما يؤكد بأن الفعل مقصود.

يذكر أن قرى سياحية موجودة في الساحل الشمالي (نحو 300 كلم شمال غربي القاهرة) تتنافس في فصل الصيف على استضافة مطربين مصريين وعرب لإحياء حفلات هناك. ويتطلب الوصول إلى الساحل الشمالي بالسيارة المرور عبر طريق دولي تقف على جانبيه لوحات إعلانية لمطربين شبان يتنافسون فيما بينهم على الانتشار الإعلامي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. وانا أدوّر عن صفحات الكارهين عالفيس بوك, لأني أحب أن اشترك فيها,
    مثل كارهي المسلسلات التركية وغيرها,,,
    المهم عثرت على صفحاااات كثيرة مع وضد وتامر,,,,,
    المتنبّي زمانه بس الفرق أفكاره ماكلته,

  2. تلقيه كلف ناس يكسروا لوحاته عشان يطلع يقول الكلمتين دول
    اصل انا عجناه وخبزاه ابو 3 ورقات ده
    وبيب بيب عموره
    بيب بيب عموره

  3. دايما عامل فيها مضلوم كرهت الناس فيك يا قرد
    اقولك حاجه اعمل جناحين في ظهرك وهكدا تصير ملاك

  4. ههههههههههههههههه
    يعني سواءاً كان هوي ياللي عاملا و متفق مع هالأشخاص تايعملوا هيك فهيدا طبعو دايما عامل مظلوم و مسكين و يا حرام خطَي العين عليه، أما لو منّو هوي ياللي قايللن هيك و هنن عملوا هالشي لوحدن فهيدا حقّن لأنّه قرفُن في عيشتُن بهالطّلّة. يخزي العين عن هالشبوبيّي! لك يضرب الفن ياللي بهيك أشكال هيدا لو كان فن أصلاً!

  5. يا اخ RANDY لو سمحت
    مهما كان اختلافك مع تامر وحبك او كرهك له لان ده ميهمنيش اصلا
    بس احب اقولك تامر رغم كل شئ مطرب وصوته حلو وله ناس بتحبه كتييييييييييير فمينفعش تقول عن ان اللي بيقدمه مش فن اصلا
    لانك كده بتخدع نفسك وانت عارف كويس انه راجل فنان وله عشاقه من كل الدول العربية
    فمش معني انك مش بتحبه يبقي هو معندوش صوت ولا بيغني!!!!
    انا اه مش من عشاقه وبفضل عمرو دياب عليه
    بس مش بنكر موهبته وصوته الحلو ومش بنكر اني بسمعله بعض اغانيه
    بغض النظر عن الاخطاء اللي في حياته لان دي متخصناش
    احنا لينا نسمع اللي بيقدمه ولو مش عاجبنا منسمعوش لكن مننفيش موهبته من الاساس..ع العموم دي وجهة نظري واللي مش عايز يقبلها براحته
    انا ديموقراطية جدااااااااااا مش دكتاتورية زي البعض

  6. أعتقد أن الإعلانات التى تم تحطيمها من قبل مجهولين كما تقول دُفع لك أجرك فيها بالكامل ! وأصبحت الآن هذه الإعلانات شغلة ومحل إهتمام الشركات صاحبة المُنتجات ،
    يعنى لو كان الآولى مين يتكلم عن الأضرار فهم الشركات أصحاب المُنتجات التى تحطمت إعلاناتها ! وليس أنت !
    إنت مُجرد موديل وقبض تمن ترويجة لهذا المُنتج فإذا كانت هُناك خُسارة عائدة على طرف من الطرفين فسيكون الطرف الخاسر هو ( الشركات مُنتجة الإعلانات ) وليس أنت يا تامر !
    عارفك والله تحب تعمل من الحبّه قُبّه !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *