بعد الأحداث التي مرت بها مصر في الأيام الأخيرة، قرر الفنان المصري تامر حسني تأجيل الحفلات الغنائية التي كان يستعد لتقديمها خلال الأيام المقبلة، وإيقاف العمل في مسلسله الذي يجهزه لرمضان 2011.
كما أعلن تامر على موقعه الخاص على موقع “الفيسبوك” تأجيله جميع الحفلات الغنائية التي كان من المقرر أن يحييها في عدد من مدن الولايات المتحدة الأميركية وكندا، بعد الأحداث الجارية في مصر.


وختم حسني القرار الذي أعلنه في كلمات قليلة بالدعاء إلى الله بحفظ مصر قائلا: “حفظها الله وحفظ المصريين جميعا”.
كما تم إيقاف العمل في مسلسله “آدم” الذي يخوض به تجربة التمثيل التليفزيوني للمرة الأولى، وتشاركه في بطولته الفنانة درة ومي عز الدين، من تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد سامي، ومرشح للمشاركة في بطولته: ماجد المصري وأحمد زاهر، ودينا فؤاد وعفاف شعيب وحجاج عبد العظيم، وعبد الرحمن أبو زهرة ومحمود الجندي ونهال عنبر.
ونفس الأمر بالنسبة لفيلمه الجديد “عمر وسلمى3” مع مي عز الدين، من إخراج محمد سامي ومن المقرر عرضه في صيف 2

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. أهم شي أنت لا تفكر كثير ب الموضوع ل يكون أفكارك تاكلك يا بنت الأيه

  2. كيف الغى كل حفلاته وانا لسة شايفة اعلان حفلاتو في اميركا و valentine cruise

  3. mounia في شباط 3rd, 2011 |
    كيف الغى كل حفلاته وانا لسة شايفة اعلان حفلاتو في اميركا و valentine cruise
    ——————-
    تامر يا رمة يا كداب أنا كمان بشوف الأعلان ده ليل نهار على قنوات العربية يا بن الكدابة

  4. فعلا الغى حفلاته….انا اشتريت تذاكر حفلة واشنطن و امس وصلنى ايميل من الشركة الراعيى بتأجيل الحفلة على ان يتم اعلامنا بها فى وقت لاحق…الحفلة فى واشنطن كان مفروض تكون الاحد القادم 6 فبراير…..

  5. طبعا لازم يلغى حفلاته حزنا على ابيه الريس لان لولا وجود السيد الريس كان لا يوجد شخص مثل هذا الشخص ويحصل على هذه التكريمات وهذه الاصوات واضح انه ايضا من الحزب الوطنى لانه متعلم التزوير ويجيده طيب بلاش انت يا تامر اللى يزور شهادة الخدمة الوطنيه ازاى نصدق دموعه وهو يبكى على سيادة الريس اتقى الله فينا

    اتمنى لك ايضا التنحى علشان نسمع اصوات بجد بتفهم فى الطرب والكلمات مش تخرب اذنى واذن اطفالى

  6. يقول الله تعالى: (والشُّعراءُ يَتَّبِعُهُمُ الغَاوُونَ . ألَمْ تَرَ أَنَّهُمْ فِي كُلِّ وَادٍ يَهِيمُونَ . وأَنَّهُمْ يَقولُونَ مَا لَا يَفْعَلُونَ)

  7. انا اقول لكل الناس اللي مش عايزه اغلط في حد فيهم معليش بقي كفايه غلط لاني مستحملش اشوف حد بيغلط فتيمو وافضل ساكته معلش بالادب والاحترام محدش يغلط فيه مره تانيه ويعني بيكذب ليه هو قال انو اجل حفلاته فانتو اقرو الخبر وانتو ساكتين ولو مبتحبهوش بتدخلو فخبر يخصو ليه ..مع كل الاحترام لكل محبين تيمو

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *