تراجع الفنان المصري تامر عبدالمنعم، عن قرار اعتــزال التمثيل، والذي أعلنه مؤخرًا عبر صفحتــه الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بـوك، بسبب بعض الضغوط التي تعرض لها.

وأكد الفنان المصري في تصريحات صجفية، أنه تراجع بالفعل عن قرار الاعتزال، كما يجهز لتجربة سينمائية جديدة من بطولتة ومن إنتاجه سيعلن تفاصيلها بشكل كامل خــلال الأيام القليلة القادمة.

وكان عبد المنعم، قد أعلن اعتزاله العمل الفنى، بعد الهجوم عليه وعلى فيلمه الأخير “المشخصاتى 2”، والذى يسخر فيه من عدد كبير من رموز الإخوان ، وفى مقدمتهم الرئيس الأسبق محمد مرسى وخيرت الشاطر ومحمد البلتاجى وآخرون.

وكتب عبد المنعم، عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”: “صلوا بينا على حضرة النبى، أنا بالنسبة لى دى آخر لحظة ليا على الفيس بوك، والمشخصاتى 2 آخر أفلامى ممثلاً، فأنا قلت من خلاله كل اللى نفسى أقوله”. ورد “عبد المنعم” على من يهاجمه قائلا: “أقول لكل من أساء لى أنا فى غنى عن إن قزم مثلك يضعنى فى مرمى نيرانه، وأنا مصرى عنك ووطنى أكثر منك، فأنا لم أخون ولم أقبض ولم أكن يوماً أداة فى يد عملاء، ملعون أبو التكنولوجيا اللى تدمر حياة وطن وتٌستغل من أجل تدمير البشر والإساءة إليهم، والسلام ختام”.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *