وجهت هيئة الترفيه السعودية برئاسة المستشار ” تركي آل الشيخ ” تحذيرات وتعليمات صارمة للفنان المصري ” محمد رمضان ” قبل حفله المقرر إقامته قريبا ضمن حفلات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية .

وتمثلت تلك التحذيرات في منع محمد رمضان من الظهور عاريا أو ارتدائه ملابس غير لائقة وكاشفة لجسده وهو الأسلوب الذي اعتاد عليه في إحياء حفلاته في مصر مؤخرا .

كما شددت أيضا على منع ظهوره برفقة الراقصات على المسرح والاستعانة بالفتيات .

وأن هذه الشروط موجودة في العقد المبرم بين رمضان وهيئة الترفيه وتم الاتفاق عليها من جانب الطرفين ومخالفتها تعد إخلالا بالتعاقد بين الطرفين .. وفي حال لم يلتزم رمضان بهذه الشروط من الممكن أن يتم اعتباره مخلا بالعقد الخاص بحفلته .

 

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. لبيسوه النقاب احسن له يا اصحاب الترفيه والشروط
    حسبنا الله ونعمة الوكيل في حكام آل سعود اللي يعملوا ها الفتن في احسن بقعة في العالم في ارض رسول الله صلى الله عليه وسلام
    الله ينزل عليكم المسخ يا ال سلول
    القادم اجمل

  2. وعشيقة(هما مش عايزين كلمة زوجة ) الممسوخ دياب ليس مافي لايحة بشروط اللبس للضيفات ..؟؟
    لا حول ولا قوة الا بالله …اللهم احفظ الارض الطيبة من هذه الفتن اللهم امين …

  3. قبل يومين دخلت بمطعم لسببا ما و رايت المطعم مكتضم بالزبائن ، استغربت كيف لمطعم مسلم من غير خمر و يكون مكتضم بالناس البيض !!!!

    طبعا عندما نظرت الى الامام وجدت الة الخمر !!!! و لكن الغريب و المقزز هناك عاملات محجبات !!! و الاغرب العاملة المحجبة كانت تملئ الكؤوس الخمر و تاخذ للزبائن !!!! والله الغير قتلتني و احتقرت المكان كله !!! و المشكلة كانت تناديني برادير ! Brother !!!!

    و هذه الحفلة نفس الشيء ! يا محمد يا رمضان ، تاكل خنزير تشرب خمر و تذهب مع نساء الامراء و زوجاتهم و تنكحهم و يا محمد انا تركي ال شيخ و لك الحرية ان تتمتع بزوجتي و لكن و لكن يا سي محمد كله خارج العقد المبرم و ليس علناً امام انظار المشاهدين في التلفاز حتى لا احدا يكد لنا كيدا و يمسك علينا شيء و نحن لسنا مثل دولتك مصر هشك بشك و كل شيء مباح !!! في السعودية مباح عندما اكثر الاشياء و لكن بمحدودية ltd !!! ربي يوريكم يوم و ايام و شهور و سنين و عقود و قرون من العذابات و التهلكة يا خنا زير يا حقر ا ء!!!!!

    اخيرا تحضير هام جدا : ! اي سعودي او سعودية يزعل من كلامي و كلامنا !!!! نحن لسنا ضد ترفيهاتكم و استمتاعاتكم و كل ما تريدون فعلها ، فانتم لكم كامل الحرية و الحقوق الانسانية و حقوقكم الترفيهية محفوظة !!!!
    من حق كل مواطن عربي مسلم ان يتمتع و يستمتع !!!! و لكن الذين نريد منكم ان تتخلوا عن الحرمين و لا تاخذوا عائدات الحج و المسلمين و تصرفوها على ترفهكم و ترفيهاتكم و و تكرمون بهما فيفي عبده و محمد رمضان !!! كل ريال تاخذونها من اي مسلم فقير و تصرفوها على ملذاتكم ، رب العالمين يجعلها نار في بطونكم الكبيرة … اميييييين يا رب العالمين ….

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *