تحسّنت الحالة الصحية للمطرب عامر منيب بشكل كبير بعد إجرائه لجراحة حرجة لاستئصال “زوائد” بالقولون في العاصمة الألمانية برلين.

وقال جمال منيب شقيق عامر منيب إنه يخضع حالياً لبرنامج علاجي لمدة ثلاثة أسابيع من بينهم أسبوع للنقاهة، ثم يعود بعدها إلى القاهرة لاستئناف نشاطه الفني.

ونفى منيب ما تردّد مؤخراً من شائعات بشأن مرور عامر منيب بأزمة صحية حرجة إثر إصابته بـ “ورم خبيث”، مؤكداً أنه كان يعاني طوال الفترة الماضية من آلام في القولون نتيجة بعض “الزوائد” التي تمّ استئصالها في يوم العاشر من سبتمبر الجاري بالمستشفى الجامعي ببرلين.

وأضاف أن الأطباء أجروا تحليل للأنسجة والخلايا التي تمّ استئصالها من جرّاء الجراحة، وأشار إلى أن نتيجته أثبتت أنها حميدة.

ولفت جمال منيب إلى أن شقيقه عامر منيب كان يرقد في مستشفى “دار الفؤاد” لمدة عشرة أيام قبل سفره إلى ألمانيا بسبب تدهور في وظائف الكلى إثر تناوله لكمية كبيرة من المسكنات لتخفيف آلام القولون عليه.

يُذكر أن آخر ألبومات عامر منيب الغنائية كان “حظي من السما” عام 2008م، والذي كان يحمل عنواناً مبدئياً هو “عامل إيه في حياتك”، وهو من إنتاج شركة “عالم الفن”، وتضمّن عشر أغنيات، وصوّر منه بطريقة الفيديو كليب أغنية واحدة هي “فيكي حاجة” مع المخرج شريف صبري.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. ازيك يا اسما
    انتى فين من زمان يا قمر
    وحشانى والله العظيم

  2. كان نفسى ادردش معاكى شويه
    بس للاسف لازم اروح انام لانى عندى شغل بكرة الصبح بدرى
    عموما يا جميله الجايات اكتر من الرايحات
    اوعى تغيبى علينا تانى عشان بتوحشينا

  3. الحمد لله سمعت انك مشغوله جدا الله يكون في العون،
    انا لا ادخل كثيرا بسبب الحرب البارده،
    سؤال يا مصرية:امتى نفرح فيك؟؟؟
    على العموم كونغراتوليشن فور يو،ارجو ان تفهميها هههه

  4. الحمد لله على السلامة يا عامر، وان شاء الله الشفاء الكامل والعودة لمحبيك … هذا الرجل عرفته شخصيا هو واخيه جمال وهما مثال الاخلاق العالية والرقي …

  5. الف سلامة عليك يا قمر ربينا يشفيك انشاء الله امين يارب بموت فيك بحبك اوى اوى

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *