أثارت زيارة نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان لجمعية خيرية حكومية في دبي لرعاية الأطفال ذوي الإعاقة، جدلًا واسعًا، فُتح على إثره تحقيق رسمي، لكون الزيارة خالفت عادات وتقاليد الدولة.
وكشفت وفاء بن سليمان مديرة إدارة وتأهيل ذوي الإعاقة بوزارة تنمية المجتمع عن أن زيارة كارداشيان لـ “مركز راشد للمعاقين” تمت دون الحصول على موافقة من الوزارة، وأنها ليس لها أي هدف يمكن أن يستفيد منه أطفال الجمعية.
وأضافت أن الوزارة تحقق في سبب الاستضافة دون تصريح منها، وأن الوزارة كانت سترفض الزيارة لو قُدم لها طلب بالتصريح، حيث إن هناك معايير عدة يتم التقيد بها عند موافقة الوزارة على أي نشاط تقدمه مراكز ذوي الإعاقة، وأهمها الالتزام التام بعادات وتقاليد الدولة.
وأظهر مقطع فيديو نشر على موقع “مركز راشد”، كارداشيان ترتدي سروالا من ‏الجينز‏‎ ‎الممزق وقميصا قطنيا، وتتفاعل مع الأطفال، الذين بدت عليهم الفرحة بمشاهدتها، فيما عبرت هي على حسابها في تويتر عن سعادتها الكبيرة بزيارة المركز.
يذكر أن الزيارة التي قامت بها كارداشيان، 36 عامًا، للإمارات في 15 يناير الجاري، هي أول ظهور علني لها بعد أن تعرضت لسرقة مجوهرات تبلغ قيمتها نحو 10 ملايين دولار في باريس شهر أكتوبر الماضي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. صراحتا موضوع بهِ استغفال للعقول !
    كيف سترفضون زيارتها وانتُم على علم بزيارتِها من قبل ! الغريب كُل عاريه لها وضع كبير وخاص عند المسؤولين العرب ويعتبروها قدوه يفتخِرون بِها ويجعلوها واجه ببعض الزيارات سواء لمؤسسات خيريه او لمناسبات تتعلق بالدوله !!!
    السؤال الاهم كم دفعتم لها قيمة هذهِ الزياره الانسانيه !!!
    والله لو انها محترمه ومحتشمه لما كان لها وجود بينكُم يا خراف !!!

  2. ما شاء الله ما شاء الله مبروك عليكم رمز البراءة والإنسانية وكل حاجة حنينة هههههههههههههههههه بس يا ريت تنشرو دفعتو لها كام؟! دي مش بتروح ببلاش طيب اتمنظرو بحاجة عدلة دي اغلب الاميركانز بيشوفوها مجرد عااهرة رخيصة مستحييييل حتي يقبلو زيارتها لاي orphans home بس انتو شايفينها رمز الطفولة المقطعة !!!!!! قاتكم القرررف

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *