تساءل كثيرون بعد انتهاء حلقة السبت من برنامج Arab Idol عن سبب امتناع الفنانة نوال الزغبي عن الغناء مع المتسابقين، كما هي العادة لدى استضافة النجوم في البرنامج.

مواقع التواصل الاجتماعي اشتعلت بالتحليلات، البعض قال إن نوال رفضت الغناء مع المشتركين خوفاً من مقارنة صوتها بأصواتهم، سيما وأن مشتركي هذا العام يفوقون بمواهبهم أهم نجوم العالم العربي.

والبعض الآخر أكد أن نوال تقاعست عن الإدلاء بأي أحاديث صحفية في الحلقة، خوفاً من سؤالها عن هذه النقطة بالذات.nawal-arabidol10 nawal-arabidol1

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. لان جميع المشتركات احسن منها وصوتهم احسن من صوتها واجمل منها وسلمى رشيد صوت وجمال ماشاء الله عليها اما نوال احسن تجلس في بيتها صلحيتها انتهت لان وجها يصلح الا في افلام رعب ..

  2. ههههه فعلا وشها مركب تركيب وشعرها مركب نصر عيارة معك حق سلوا صارت بعمر ٤٣ .. حاجتهااا بحسها مغرورة وشايفة حالا مثل الحقيرة اصالة

  3. يعني الا يخلون بيها انه اخت كانه
    وحدة مارادت يغني وياها احد وهية حرة

  4. مرحبتين سنفوره كيفك
    وين اختفيتي البارحة

  5. ببركة العائدين شمعني الناشر هههه والله رديت على تعليق سمعه مرتين و ما نشره و حتى سلمت على عربيه لما كانت منتشره و ما نشره !!!! وشو بتدافع عن نوال لانها اضافت لليوتيوب العراقي ؟؟؟؟ وكيف اللغه؟؟؟؟

  6. ههههههه اي احسن لعد قبل بس اني ما ينشر الي هااهاهاا واجمل سلام مني لاختي عريبة هية هم مختفية مادري زعلانه علينا من وراكي ……. لا ما ادافع بس ذوال بطرانيين يخلون الواحد يضحك الناس وين وهما وين ……. اللغة صعببببببببببة والانكليزية اسهل لو ما بيها هاي مال الاحراف اللي تفراء وما تكتب

  7. طيب تعال الليله صالح عربيه !!!! ولسه صفحتك ما بتفتح ؟؟؟؟ و ما حل هذا اللغز السهل جدا؟؟؟؟
    مدينه لا يطحن بها طحين
    ولا يموت بها ميت
    ما هذه المدينه

  8. ههههههه انتي شكلك من محبين اللغز
    والجواب
    كل المدن لا يطحن فيها الطحين ولا يموت فيها ميت مرة اخرى لان الطحين مطحون والميت ماعاد يمت

  9. ههههه الناشر اندار عليي يمعود نزل التعليق بالعيني واغاتي احسن الك لا انسف الجريدة باللي بيه يلا بسرعة

  10. ههههههه والله انا بحكي شو صار فيه؟؟؟ بس هذه من الشماته في السنافر !!!!!شمتت في صار فيك مثلي !!!!

  11. ولك زيد سبيت علي؟؟؟ يعني تعليقك فيه مسبه اذا هيك انا بشمع حالي وما باجي الليله شو هاد يا!!!؟! ههههه بروح المع البوق لانه عليه شوية غبره!!!!

  12. هههههههههههههه هو لو بيه مسبه كان الناشر ما اتاخر بنشرة لانه من محبين تهدئة النفوس واصلاح ذات البين هههههه

  13. والله معاك حق !!!! عيدها يعني في الاعاده افاده ههههه !!!!! وبعدين شو هاد بتخوف بتهديداتك والله هو شمعني بسبب الكلام معاك ومع عربيه لانكم سياسه وانا ادب يعني انتو ابو جهل وانا ابو لهب هههه!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *