بعد إعلانها طلاقها من خبير التغذية الدكتور هاني أبو النجا بأيام قليلة، فتحت الفنانة نيللي كريم النار عليه وأوضحت أنها تزوجته لمدة 11 سنة كانت عبارة عن جرعة من النكد.
وأضافت خلال إطلالتها في برنامج “100 سؤال: ” عشت 11 سنة من النكد مع زوجي، وأنا بشكر السنين دي إنها خلتني أطلع كمية نكد في أعمالي الناس بتتكلم عليها لغاية دلوقتي”.
وأوضحت كريم أنها تحمّلت كل هذا “النكد” من دون أن تتطلب الطلاق، بسبب صبرها احتمالاً لتغير الأمور للأفضل ولأن ابنتيها كانتا صغيرتين، مؤكدةً أنها لم تعش قصة حب حقيقي إلى الساعة.
وقالت:”الحمد لله أن لديّ ناساً يحبونني ويقدرونني ولا زلت أقف على قدميّ ولا أريد أكثر من ذلك”.
وعن حديث طليقها عنها عبر مواقع التواصل الاجتماعي قالت إن ما يكتبه عنها هو آخر همها. فبناتها فقط هنّ من يهمها أمرهنّ. وما عدا ذلك فلا يعنيها شيء على الإطلاق.
وكشفت نيللي أن زيجتها الأولى كانت في عمر الـ 16 سنة. وكانت من دون علم أسرتها لأن والدتها روسية ومؤمنة بمبدأ عدم الزواج المبكر وأشارت أنها وضعت أهلها أمام الأمر الواقع لأنها كانت تحب الشخص الذي تزوجته. وحينما علمت والدتها بالزيجة”لطمت بالمصري والروسي”.
وأشارت نيللي أنها غير نادمة أبداً على زواجها المبكر لأنه أثمر عن ولدين جميلين وكانت ستندم فقط في حال تزوجت مبكراً ولم تنجب.
وكان طليق نيللي كريم بمجرد عرض برومو حلقة نيللي علق على فايسبوك قائلاً إنه ينتظر مشاهدة الحلقة كاملة حتى يتحدث لأنه لا يمكنه الحكم قبل المشاهدة، مضيفاً انه مندهش مما شاهده بالبرومو ، وبعد ساعات قليلة قام بحذف “البوست” ولم يعلق حتى الآن عل كلام طليقته على الرغم من عرض الحلقة بالأمس.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *