قالت الفنانة المصرية هيدي كرم إن هناك أكثر من 40% من السيدات المصريات خائنات لأزواجهن بحسب الاحصائيات.

https://www.youtube.com/watch?v=bTwqXJHVr3g

وأشارت هيدي في حلقة الامس من برنامج “نفسنة” المذاع على قناة “القاهرة والناس” أنها استندت في تلك المعلومة على إحصائيات، ولكنها لم تذكر مصدرها.

وأكدت هيدي كرم أن أمر خيانة الأزواج أصبح شائعا جدا في المجتمع المصري، وقالت: “لم يعد هناك خوف أو حياء، كما أن تلك الزوجات الخائنات يتباهين بخيانتهن لأزواجهن، وذلك لانهن يردن أن يحافظن على الشكل الاجتماعي وعلي الزوج الذي ينفق عليها، وأن يكون لديها في نفس الوقت صاحب لذيذ”.

وتجدر الإشارة أن برنامج “نفسنة” أثار جدلا خلال الفترة الماضية، بسبب تصريحات الفنانة انتصار فيه، والتي أكدت فيها بأنها لا تمانع من مشاهدة الأفلام الجنسية بل وتنصح بها المقبلين على الزواج.

وقالت انتصار: “هناك شباب (بيصبر) نفسه بمشاهدة الأفلام الجنسية، فهو غير قادر على الزواج في الوقت الحالي، ولذلك فهي المتنفس الوحيد له”.

وفيما رفضت الممثلة الشابة شيماء سيف المشاركة في تقديم البرنامج تصريحات انتصار قائلة: “الدين نصحه بالصوم وليس بمشاهدة هذه الأفلام”، ردت عليها انتصار بأن هناك من كانوا مقبلين على الزواج ولم تكن لديهم ثقافة جنسية وساعدتهم هذه الأفلام وكذلك الكتب التي تناقش هذه المواضيع.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. يعني مين بدو يجاوب على هيك سؤال لحتى يكون في إحصائيه وبعدين ٤٠٪ رقم كبير بالنسبه للمجتمع العربي أظن ان هناك مبالغه كبيره اكيد في حالات وفي جميع المجتمعات ولكن هي حالات فرديه لا يمكن ان تصل لهذا الرقم الخيالي

  2. Da akid momkin ykoun aktar ghir li toktol zojha hiya we 3achikha ana 3echt 3 sinin fi masr choft balawi banat fi sin seghira lesa matzawajoch bisakato min 4 chohor ana kont hatjanin mn li chofto rje3t baladi we ana masdouma meli chofto

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *