شارك الفنان أحمد الفيشاوي جمهوره ومتابعيه بصور جديدة من كواليس تصوير مسلسله الجديد، الذي تشاركه بطولته الراقصة والممثلة المصرية دينا.

أحدث ظهور للفيشاوي ودينا

وأثار “الفيشاوي” استغراب المتابعين، حيث ظهر وهو يحتضن ساقي دينا بيديه بطريقة غريبة، وغير مفهومة، كما تساءل الجمهور عن سر اختفاء الوشوم من جسمه بشكل كامل

وقد شارك الفنان المصري أحمد الفيشاوي صوراً له، كشف من خلالها بدء تصوير أحدث أعماله، وهو فيلم “عادل مش عادل

حيث ظهر أحمد الفيشاوي في الصور وهو يقرأ السيناريو، وعلق بالقول: “بسم الله الرحمن الرحيم، بدأنا أول يوم تصوير فيلم “عادل مش عادل”،قصه وسيناريو و حوار أدهم سعيد وحسام كمال، إخراج أحمد يسري”.

أحمد الفيشاوي يعترف بابنه

فى مفاجأة من العيار الثقيل؛ اعترف الفنان أحمد الفيشاوي، قبل أيام، على صفحته الرسمية بموقع الصور الشهير “إنستجرام”، بابنه من سيدة ألمانية.

ونشر الفيشاوي، صورا تجمعه بالسيدة الألمانية، وابنه تيتوس، من داخل منزله، وعلق الفيشاوي على الصور: “مرحبًا بك في بيتك يا بني تيتوس.. وأنا أحبك.. العائلة تأتي أولا”.

أحمد الفيشاوى معلم فى منطقة شعبية بفيلم “رهبة”

وعلى الصعيد الفني،عرض لأحمد الفيشاوي مؤخراً أحدث أعماله السينمائية هذا العام “فيلم رهبة” والذى يعود به الفيشاوى إلى نوعية الأفلام الكوميدية بعد فترة كبيرة من تقديم أفلام تراجيدية وأكشن، حيث يجسد الفيشاوى في أحداث فيلمه الجديد شخصية معلم في منطقة شعبية يدعى “سيد” ويخاف منه الجميع ويمر بالعديد من الأزمات والمشاكل مع أهل المنطقة.

فيلم “رهبة” بطولة أحمد الفيشاوى، نسرين أمين، ثراء جبيل، بيومى فؤاد، سما إبراهيم، محمود البزاوى، مصطفى غريب، بسمة بغدادى وعدد آخر من الفنانين الشباب، والعمل وسيناريو وحوار محمد علام وإخراج رضا عبد الخالق وتدور أحداثه في إطار كوميدى شعبى يتخلله قصة حب رومانسية بين الفيشاوى وثراء جبيل.

فيلم الدعوة عامة

وعرض مؤخرا لأحمد الفيشاوى في السينمات “فيلم الدعوة عامة” تأليف أحمد عبد الوهاب، وكريم سامى (كيمز) ومن إخراج وائل فرج، ويشارك في بطولته محمد عبد الرحمن توتا، أسماء أبو اليزيد، سوسن بدر، دينا، محمد رضوان، وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداثه في اطار كوميدي حول شاب يُدعى معتز، تدعو له أمه دعوة تصيبه هو وكل من يسير معه لتتحول حياته إلى الأزمات والمشاكل.

فيلم “ولاد رزق 3”

يذكر أن أحمد الفيشاوي يشارك ببطولة الجزء الثالث من فيلم “ولاد رزق” والذي يعيد خلاله التعاون للمرة الثالثة مع المخرج طارق العريان وعدد من نجوم السينما المصرية منهم أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم والمقرر عرضه تجارياً بحلول عام 2024.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. عن أحمد بن محمد بن عيسى الأشعري في نوادره عن هشام بن الحكم، عن أبي عبد الله عليه السلام، قال: ما تفعلها عندنا إلا الفواجر (النوادر ، لأحمد بن محمد بن عيسى الأشعري، ص 87). وسئل جعفر بن محمد ( الإمام الصادق ) عن المتعة فقال : ( ماتفعله عندنا إلا الفواجر ). ( بحار الأنوار للمجلسي – الشيعي – ج 100 ص 318 )؟

    1. اصلا الفواجر لا يعملون متعة ولا شي ههههههههه انما ارضاع كبير على طول هههههههههه تلاقيها تشلح ، وتقعد الراضع في حجرها ههههههههه وهات يا مص وياذوبان هههههههههه فالرواية هنا وعن الامام الصادق عليه السلام الذي كان يعتبر زواج المتعة حلال الى يوم القيامة ، اما رواية مكذوبة او الامام سلام الله عليه اراد شيء اخر ( كمن تعملها بدون شروطها ، اي مثلا مازالت في العدة وتدعي انها خلية، او هي فاجرة في الاصل وتتخذ من المتعة الحلال طريقة للكسب والفجور ) والا المتعة كما قال علماءكم وسبق ان انزلت انت فديو انها حلال وليست زنى او فجور .
      عشان خاطر معلمتك يالولو نزل لنا الفديو الذي سبق وانزلته من قبل ههههههههه يقول فيه علماءكم : ما في احلى من المتعة هههههههه لكن ارضاع الكبير وحش هو والمسيار وليس لهما اصل لا في الكتاب ولا في السنة.

  2. انجي لاتكذبين بطلي الكذب
    والارضاع موجود عندكم بالادله ليس للمراه غقط وانما للرجال ياساتر استر

    1. اتحداك يا كذاب ، اما الروايات التي تحكي عن خروج اللبن من يد النبي او الاولياء عندنا فهذا لا يسمى ارضاع انما معجزات وكرامات من الله لاولياءه.
      لكن انتم عندكم ولية ذات نهدين مدورين ههههههه تقعد بحجزها ابو شنب هههههههه ويقعد يمص فيها الى ما بعد السحر ، فهذا يجب التوقف عنده طويلا ، بل الانبطاح عندها كثيرا ههههههههه

  3. لاتتحدى الفديو موجود
    ثم ان الخلاف خلاف فقهي عكس ماعندكم خلاف عقدي

    1. هههههههههه
      تلاقيه بيصب قهوة للراضعين من نساء اهله وجاي ينفي ان عائشة كانت تامر بنات اخواتها واخوتها ان يرضعوا شباب قريش ؟؟

      انها فتوى وهابية وسلفية واجب على كل زوجات رجال الاعمال تنفيذها ويرضعن السواقين والعاملين الي عندهم هههههههه جعلت الولية المذيعة تلطم هههههههههه والشيخ بيقول لها اعملي إلي في الجورنال ههههههههههه

  4. والاحسن من هذا فتوى الحويني يقول ان عائشة كانت تامر بنات اخواتها بارضاع من يريد ان يدخل عليها !! موجود في الدقيقة ٣،٣٠ من الفديو ادناه .
    والنبي يا لولو قل لمعلمتك هههههههههه ما عندنا في الشيعة هكذ شيء ههههههههه الي موجود عندها كوحكاح على طول وبس هههههههه لا تكون فاهمتني غلط ههههههههه تبقى مصيبة هههههههههه

  5. لو تركز جهودك على الوهابية يا جلمبو افضل لك من ملاحقتي وكله عالفاضي ، خلص الماضي ماضي
    انا من طرفي اعتبر كل شيء ماضي و انتهى و يشهد الله و ان شاء الله تتزوج ٤ هذا شيء يخصك
    ولكن استمرارك بملاحقتي و استفزازي ما منه فايدة ! شو تستفيد مثلاً؟
    مش الافضل لك تتخطى الماضي و تركز على امور ثانية ؟؟ خاصة وانت شايف حقارة الوهابية و تطرفهم ؟
    اتقي الله و بكفي ترى عيب احنا مش مراهقين
    و لا تعطي السفله فرصة التشفي فينا
    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
    الله يعلم ان كل الي يصير مش عاجبني و لكن انت تضطرني استغفر الله
    الله يهديك

  6. يقول فضيلة الشيخ محمد متولي الشعراوي –رحمه الله-:
    يُروَى عن النبيّ ـ صلى الله عليه وسلم ـ أنه قال: “إياكم وخضراءَ الدِّمَن” فقيل: وما خضراء الدِّمَن؟ قال: “المرأة الحسناء في مَنبَت السُّوء
    وسواءٌ صح الحديث أو لم يصح فهو يعني فساد النسب إذا كان الأصل غير سليم. والدِّمَن هي آثار الإبل والغنم وأبوالها وأبعارها، فربما نبَت فيها نبات فيكون منظره حسنًا أنيقًا ومَنبَته فاسد. والمراد التحذير من الزواج بذوات المنظر الحسن والجمال الفاتن بغير دين أو خلق، فهذا يُنتج ذرية غير صالحة. فعلى المؤمن أن يبحث عن ذات الدين التي إن أمرها أطاعته وإذا نظر إليها سَّرَّته وإن غاب عنها حفظته في نفسها وماله.

  7. هههههه اكثر شيء مضحك وهابي يقوم يلبس عمامة و يتمشيخ 😂 خاصة وان مفتيهم سينما
    و شيوخهم عندهم فتاوي اباحية مقرفة تبيح المحرمات ! لذلك من الطبيعي ينتج قطيع من الوهابية كل وظيفته النقل و النسخ أو الهجوم
    و التكفير و الشتم والطعن ب الاعراض
    اذا كان المفتي هكذا 😂 فلا عجب
    👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻

  8. الصهيوني عميل الموساد الوهابي اللقــيط
    فاجر و زانـــي مفضوح بكل صفحات نورت
    عشيقته الساقطة سعرها ريال اعطته اسم
    فؤاد الغيم و هي تعتبره طرطورها و جحشها لانها حقيرة منبوذة لا يتعامل معها و يدافع عنها غير عشيقها الفاجــر الذي جعلته عشيقته اضحوكة وهي تعلم انه أحمق سهل السيطرة عليه و سهل الانقياد و هو اعترف انه طرطورها و ياخذ الاذن منها هههههههههه لا يوجد رجل عنده كرامة ويحترم نفسه يرضى ان يكون بهيمه وطرطور لشمطاء قزمة الا هو 😂😂😂
    لا يوجد شخص بنورت لا يقبل الحـرام و لا الزنــا الا و يحتقرهم و يبصق عليهم تــفوووو
    👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻

    anwarsays:
    سبتمبر 3, 2023 at 12:41 م
    دكتورة شيرين السيد أحمد متزوج لكن ممكن يكون كلامك صحيح لأن طريقة وأسلوب كلام الاخت اخر العنقود مع السيد أحمد لا يصدر الا من زوجة لزوجها او على الأقل بينهم ملكة عقد قران هذا هو الاسلام والدين غير هذا تبجج وتحجج بالشعر برأيي هو زنا كلام والله أعلم
    تحياتي

  9. مقطع خطير !!
    انتشار بيرد الـدعــارة على أرض الحرمين !
    هل هذه رؤية المجرم أبو منشار شمام المخدرات ؟
    دعـــارة و فسق و فجور وعاهــرات بالساعة ؟؟؟؟
    ومن يبلغ عن الفجور يتم التحقيق معه و يتورط !!
    هل بيوت الدعـــارة محمية من قِبَل آل سلول السفله ؟؟ هل يشرف عليها ابن سلمانكو
    استخراء بنفسه ؟؟؟؟
    لماذا لا يغلقوها ؟؟؟
    والمزيد من فضائح الوهابيات و التعري و الرقص
    و تركي آل الشخلعة يشجع الشباب على التحرش
    و يطلب من الفتيات حضور حفلات المجون و الفسق و الفجور ؟؟؟؟
    ماذا يحصل على أرض الحرمين ؟؟؟؟
    و ختموها بالتطبيع مع الصهاينة !!!
    كله بالمقطع بالصوت و الصورة
    👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *