أعلنت والدة المنتج البحريني محمد الترك وجدة ابنته الفنّانة حلا تبرؤها من ابنها مجدداً في حين أكّد خال الترك أن “العائلة لا يشرفها ان يكون محمد من بين منتسبيها!”.

ونشرت صحيفة “الأيام” البحرينية الخبر المذكور على أن تورد التفاصيل في عددها الصادر يوم غد الجمعة، والذي يتضمن اتصالات بعائلة محمد الترك زوج الفنّانة المغربية دنيا بطمة.

وكانت السيدة مها الترك جدّة حلا أعلنت تبرؤها سابقاً من إبنها وعائلته الصغيرة، كما تنازلت عن حقّ الحضانة لزوجة محمد الأولى منى السابر وأم أولاده، بشكلٍ رسميّ وقانوني.

وحضرت حلا الترك أخيراً مع شقيقها الى المحكمة لحضور جلسة استئناف الحكم الصادر لوالدتها منى الساير بضمها لحضانتها هي وشقيقيها، حيث قررت المحكمة حجز الدعوى للحكم بجلسة 12 اذار/مارس الجاري، بعد أن أكّدت الفنانة البحرينية أنها لا تريد الإقامة مع والدتها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. على الدوله ان تتدخل وان تأخذ الأطفال من حضن الافعى بطمه والخنزير الترك وتُعيدهما الى مكانهُم الصحيح وهو حضن والدتهُم .
    الحيزبونه الساحره هي راس الافعى !

  2. سحر المغربية المبرطمة ال witch وهو اصلا منتنن فعادي
    زي ما قلت امهم تاخد الولدين وترمي البت المعفننة دي خليها معاهم زي الكللبة لوحدها ولما المبطمة تخلف البت المعفننة التانية هترمي البت المعفننة الأولي والبت هتجري علي أمها بس لو أمها ذكية ترميها بالجزززمة لانها بت معفنننة هههههههههه

  3. شو هالعيلة المعتي هي !
    يعني الاب مو بس قواد عم يستخدم مرته وبنته لجمع المصاري كمان مغضوب والدين وعيلته متبرية منه ..يخرب بيته حتى شكله مو مريح

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *