يستعد العديد من كبار النجوم لمسلسلات رمضان 2018، وينتظر العديد من المشاهدين استقبال الأعمال الدرامية المتنوعة، وسيشهد هذا العام منافسة قوية بين العديد من المسلسلات، وسيتم تقديم باقة متنوعة من المسلسلات الرمضانية لعام 2018، ويُشارك في السباق الرمضاني العديد من كبار نجوم، على رأسهم الزعيم عادل إمام، والفنان القدير يحيى الفخراني، والفنانة يسرا، والفنان كريم عبد العزيز.

مسلسل عوالم خفية رمضان 2018 بطولة “عادل إمام”

يقوم ببطولة مسلسل عوالم خفية، والذي كتبه المؤلف أمين جمال، بينما من إخراج رامي إمام، ومن المفترض بدء أسرة المسلسل في تصوير حلقاته في 15 ديسمبر الجاري 2017.

مسلسل رحيم رمضان 2018 بطولة “ياسر جلال”

وتدور فعاليات المسلسل بخصوص شخصية رجل ممارسات يتاجر في جميع الإجراءات غير المشروعة مثل: “السلاح والمواد المخدرة والعقاقير المغشوشة”، ويقوم بغسيل أمواله في بعض الإجراءات الأخرى المصرح بها، والمسلسل من تأليف محمد إسماعيل أمين، وأخراج محمد سلامة، ومن بطولة الفنان ياسر جلال وتشارك البطولة الفنانة دينا والفنانة نور.

مسلسل بالحجم العائلي رمضان 2018 بطولة “يحيي الفخراني”

بينما يشارك الفنان يحيي الفخراني في بطولة مسلسل بالحجم العائلي، حيث يطل به على محبيه بعد غيابه شهر رمضان الماضي عن المسلسلات الدرامية، والمسلسل من إخراج المبدعة هالة خليل، وكتابة محمد رجاء، وتشارك في بطولة المسلسل النجمة الكبيرة ميرفت أمين، ويتناول العمل للعديد من قضايا المجتمع بطريقة جديدة.

مسلسل بني يوسف رمضان 2018 بطولة “الفنانة يسرا”

وتطل الفنانة يسرا على متابعيها بمسلسل جديد طوال شهر رمضان المقبل، والذي يحمل اسم بني يوسف، المسلسل من إخراج محمد علي، ومن تأليف المبدع أمين جمال، ومن المفترض بدء تصوير العمل خلال الفترة القادمة.

مسلسل الهيبة الجزء الثاني رمضان 2018 بطولة “تيم حسن ونيكول سابا”

يشارك في سباق دراما رمضان 2018 الفنان تيم حسن والفنانة نيكول سابا في مسلسل الهيبة الجزء الثاني، وتلك المسلسل من تأليف الكاتب مجدى صابر، وإنتاج صادق الصباح، وإخراج أحمد شفيق، ويشارك هذا العمل الدرامي الفنانة يسرا اللوزي، صلاح عبد الله، سهر الصايغ، حازم سمير، صفاء الطوخى، هبة مجدى، لقاء سويدان، ميرنا نور الدين، وياسين أحمد السقا نجل الفنان القدير “أحمد السقا”.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *