كان الجميع بانتظار معجزة تعيد مصفف الشعر غصين عبيد من الغيبوبة التي دخل فيها غير ان الغلبة كانت للموت الذي خطف الشاب اللبناني من عائلته.

كما أن رحيل غصين شكل صدمة لعدد كبير من نجمات الوطن العربي، اللاتي تعامل معهن غصين، وأبرزهن نجوى كرم التي قال البعض إنها لم تكن في حاجة إلى صدمة جديدة بعد رحيل شقيقها قبل أيام.

نجوى كرم ارتبطت بعلاقة صداقة قوية مع غصين عبيد، وكانت حريصة على حضور افتتاح الصالون الخاص به في دبي قبل عامين، وتحدث غصين عن تعاونه مع نجوى من قبل قائلا إنها فنانة رائعة لا تحب التكلف في الشعر وتعشق الموديلات الطبيعية.

لم تكن نجوى كرم هي الوحيدة التي تعامل معها غصين عبيد، بل كان صديقا لأصالة نصري التي نشرت عبر حساباتها على السوشيال ميديا صورة للراحل، وأعربت عن حزنها على رحيله، مؤكدة أنها لا تستطيع التعبير عن مدى حزنها على رحيل الصديق الكريم والطيب والخلوق.

غصين عبيد من مواليد الثالث والعشرين من شهر ديسمبر عام 1981 درس في الجامعة اللبنانية وانتقل للعيش بدبي، ولم يكن ناشطا كثيرا على الفايسبوك، حيث إن آخر تحديث لصورته الشخصية تم في الرابع عشر من شهر يوليو العام الماضي، فيما كانت آخر صورة ينشرها عبر “انستغرام” قبل ثلاثة أسابيع والتي ظهر فيها بصحبة الفنانة غادة عبدالرازق في كواليس برنامج “Arab Casting”.

جثمان غصين عبيد انتقل إلى لبنان من أجل دفنه بموطنه، وتواجد عدد من أصدقاء الراحل بالمستشفى عقب الوفاة من أجل إنهاء الإجراءات والتسهيل على زوجة الراحل وأبنائه.

شاهد أيضا… أروع رفعة شعر بأنامل غصين عبيد

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. الله يرحمه صغير بالعمر , الشباب اصبحو اقرب للموت من الكبار

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *