على ما يبدو أن البرلمان الجديد، الذي تأخر كثيرا، فتح شهية عدد من المشاهير على دخول الحياة السياسية، فالانتخابات المقبلة تشهد ترشح مجموعة، ليست بالقليلة، من نجوم الشاشات وحتى أقاربهم.
p2
المُرشح خالد يوسف

أبرزهم المخرج خالد يوسف، المرشح عن دائرة كفر شكر بمحافظة القليوبية، الذي أصبح تقريبا شبه مقيم هناك، يلتقي أهل المركز بشكل مستمر، كما أن أعضاء حملته لا يتوقفون عن دعمه بكل الطرق، وهو اختار أن يتصدر لفظ “المهندس” لافتات حملته واستغنى بشكل مؤقت عن كونه مخرجًا لامعًا.
p3
فاطمة ناعوت

أيضا ترشحت الكاتبة المثيرة للجدل فاطمة ناعوت عن دائرة مصر الجديد على قوائم حزب الوفد، وهو الأمر الذي فاجأ كثيرين، خصوصا في ظل رفض بعض أعضاء الحزب لهذا الترشح.

أما الروائية ميرال الطحاوي فلها نصيب غير مباشر في البرلمان المرتقب، لأنها تدعم بقوة ترشح شقيقها الدكتور عبد الله عبد الستار الطحاوي، الأمين العام لنقابة الصيادلة، والمرشح عن حزب المصريين الأحرار في مركز الحسينية بمحافظة الشرقية.

عبدالله الطحاوي
عبدالله الطحاوي

وتجرب المذيعة حياة عبدون حظها للمرة الثانية من خلال الترشح في مركز الزقازيق، وكانت قد فازت قبل عدة سنوات بمقعد في المجلس، ولديها أمل كبير في تحقيق انتصار هذه المرة أيضا.

هناك أيضا عدد كبير من المشاهير أعلنوا نيتهم خوض الانتخابات البرلمانية، ومن بينهم المذيعة بالتليفزيون المصري إيهاب دكروري، والفنان حمدي الوزير، والفنانتين هند عاكف وإيمان أيوب.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *