أثارت المغنية الأمريكية ” نيكي ميناج ” الجدل في السعودية وأثارت غضب السعوديين عقب نشرها لتغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع ” تويتر ” وصفها بعض المغردين السعوديين بالتغريدة المستفزة .

حيث كتبت ” ميناج ” : ” لست متأكدة من كوني السبب في إسقاط الولاية عن المرأة في السعودية وذلك بعد انسحابي من حفل جدة .. ولكن لا يزال الطريق طويلا وهذا الأمر أسعدني حقا .

لينهال المغردين السعوديين بالهجوم عليها بالتعليقات معلنين عن إنه تم طردها ومنع دخولها كما تم تدعيم هجومهم بصور ومقاطع تظهر فيها بمناظر مشينة .. وأكدوا لها أنها غير مؤثرة بالمرة في المجتمع السعودي .

وكانت نيكي ميناج قد ألغت حفلتها في السعودية التي كان مقرر إحيائه ضمن حفلات موسم جدة بشكل مفاجئ مما أحدث أصداء واسعة .. وقالت في بيان لها: ” أعتقد أنه من المهم بالنسبة لي أن أوضح دعمي لحقوق النساء ومجتمع المثليين وحرية التعبير ” .

ولكن  جاءت توجيهات صادرة بهذا الخصوص تضمنت عدم ملاءمة ظهورها لطبيعة الفعاليات الغنائية التي تستضيفها مدن البلاد المحكومة بضوابط محددة ونظامية لا يمكن تجاوزها بأي حال من الأحوال .

 

 

 

 

 

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. شو دمها خفيف هالمضروبة ..صحيح انت شيطان بس يا ضنايا لا تنسبي لنفسك هالفضل لانه ابن سلمان عم يجر السعودية للعصر الجاهلي من قبل ما تظهري بصورتك الشيطانية

  2. ههههههههه هي الي ألغت الحفل مش انتو طردتوها يا اغبياء
    حتى هذه مغنية الملابس الداخلية اهانتكم وعملتكم مسخرة
    خرجكم حثالات الله لا يقيمكم والله إنكم مضحكة للعالم
    العالم كلو بتمسخر عليهم البعران وفوق الاهانه وقحين

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *