حمّلت مجموعة من متابعي قضية النجم المغربي سعد لمجرد، مدير أعماله المسؤولية عن الوضع الذي آل إليه فنانهم المفضّل، كذلك الأمر بالنسبة الى والديه الفنانين، البشير عبدو ونزهة الركراكي اللذين لا يزالان، ومنذ اعتقال ابنهما موجودين في فندق في باريس.

والملفت أن مدير أعماله لم يكن يرافقه في تلك اللحظات العصيبة وتخلّى عنه أثناء تواجده في السجن في باريس منذ أكثر من شهرين، الامر الذي بات يهدد نجومية لمجرد.

ويبدو أن غياب مدير أعمال لمجرد عن الأنظار، وتخلّفه عن الرد على الأخبار التي تُنشر حول القضية، قد دفع والده الى الرد مراراً عبر صفحته الرسمية على “فايسبوك” على كل ما يروّج حول أخلاق ابنه، كما شكر مساندي الحملة التضامنية مع سعد، في الوقت الذي كان يحرص فيه مدير أعماله على التفاوض على اكبر عدد ممكن من الحفلات والأعراس في دول الخليج وبأعلى أجر، من دون الاكتراث لسمعة سعد، خاصة بعد اتهامه سابقاً باغتصاب فتاة اميركية

وكان الموزع جلال الحمداوي قد أوضح ان اتصالاً جرى بينه وبين سعد عبّر فيه عن عدم ارتياحه لسفره الى باريس قبيل ثلاثة أيام من إحيائه حفلاً هناك، إلا أن سعد أكد له أن إدارة أعماله رتّبت له لقاءات صحافية مع بعض القنوات التلفزيونية الفرنسية، والتي يسعى من خلالها الى الترويج للأغنية المغربية ولجديده الفني المتمثل في أغنية “غلطانة”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. تهرب البنت من المواجهة ،، وطلبها لهذا المبلغ الكبير من الفلوس
    لايعطي غير تفسير واحد للموضوع و هو انه تم بتخطيط و تدبير منها

    سعد غلطان لانه لم يستفيد من تجربته الاولى ،،، لكن هذه البنت مش مظلومة كما تتدعي

    1. الله هو العالم
      لكن من متابعتي للقضيه لم تتهرب ابدا هناك تسجيلات وشهود واعتراف للمجرد انه زنى فيها برضاها وهناك تقارير طبيه وملف البنت الامريكيه اضيف للملف هذا والتقارير الطبيه كلها تثبت ان البنت اعتدي عليها
      وسوف تواجهه كما حددت المحكمه في التاريخ المحدد خلال الاشهر الجايه
      اذا انتهت القضيه هذي بعد السجن عشرات السنين سيرحل الى امريكا

      1. ارائي لا افرضه على احد ،، بحاول اكتب قدر الامكان مايرضي الله من وجهة نظري وفي النهاية نحن بشر يعني ممكن نخطأ

        لكن في شيء اسمه منطق و عقل ،،،، انا هذا تحليلي للموضوع

        و طبعاً مع احترامي لكل الاراء

  2. لا حول ولا قوة الا بالله
    المجرد اعتدى على فتاة لا يتجاوز عمرها عشرين عاما واصطحبها الى غرفته بالفندق وجعلها عارية من ملابسها وهجم عليها هجوم شرس وهو مخمور ومتعاطي للهروين وسبب لها عدة كدمات وجروح حتى صاحت وهربت في الاسياب بالفندق وهي عارية وطاردها في الفندق وثبت ذلك من خلال كميرات الفيديو بالفندق وتدخلو عاملات الفندق والهاوس كيبنق وادخلوها غرف التنظيف واغلقوا عليها الباب ورفض اعطائهم ملابسها وتدخل الامن بالفندق وكل هذا ظاهر بالتسجيل كان متعاطي المخدرات حسب القارير الطبيه كما قال القاضي وسعد المجرد يعترف ان كل هذا تم برضائها العاملات ادلين بالشهادات في المحكمه قبض عليه ووجه له اكتر من ست تهم ومحامي البنت الامريكيه جاء من امريكا بملف كامل عن اعتدائه السابق قبل سنوات بنفس الطريقه على بنت امريكيه وهرب قبل ان يتم القبض عليه
    ماذا تنتظروا من مدير اعماله ان يفعل مع شخص زاني سكار معتدي اثيم هل يدخل السجن بداله مدير اعماله لديه مسئوليات واعمال يتابعها . لابد ان ينتظروا اهله حكم القدر وما يريده الله وبلا توزيع اتهامات على العالم سيتم الافراج بعد الحكم عن الفيديوهات والكل سيرى . وما ظلمناهم ولكن كانوا انفسهم يظلمون
    من منا سيرضى ان يعتدى على اخته او ابنته او اي فتاه قريبه له وتغتصب ويعمل فيها ما عمله المجرد اتقوا الله المجرم مهما كان سينال جزائه مهما عملو انتهى الامر والامر الان لله
    القانون هناك ليس اي كلام حتى في نهاية الامر لو تنازلت البنت واعطوها المليون دولار الذي عرضوها لان الاعتداء والاغتصاب هناك رح يسجن مابين عشرين الى ثلاثين سنه

  3. lbarah adkhalte youtube wa choufte i3lamiya ismaha nouhed fathi maghrabiya ach t9oule 3la lamjarrad ana man9oule walou adakhlou rayhine tansadmou

  4. ما فيش هروب. البنت موجودة. المحكمة لم تطلب اللقاء. هي قصة كانت تمر عادية. le caractère تبعيت سعد في ممارسة الجنس عقد الأمور. سعد ليس غني مشان مءامرة.

  5. فيه مصاري للبنت في النهاية بس ليس صفقة. هو تعويض عن الضرر. هو سجن من ثلاثة إلى أربعة سنوات حق الدولة. ما فيش في فرنسا تنازل.

  6. أسمي الإغتصاب لو إختطفت الفتاة وإرغمت على الفعل أما هذه فهي بنت ليل وعارفة أش كدير ومن دافع عنها يا إما معتوه أو((…..))
    لمجرد أخطأ في تصرفاته وأظن كما قلت سلفا هو من أٌغتٍصب وليدار راسه في الزبل كتطلى به .

  7. هناك من يدافع على العاهرة الفرنسية ليس حبا في الأخلاق و الشرف و العفة و إنما كرها في سعد المجرد لأنه مغربي و الفاهم يفهم !
    و فرنسا لمن يدافع عنها و عن مومساتها فقد اغتصبت بلده 132 سنة بدون مقابل و لا تعويض و لا حتى كلمة نحن آسفون !
    أما العاهرة الفرنسية فهي لم تهرب و لكنها لم تبادر للمحكمة للمواجهة مع المتهم و تتماطل و تدعي أنها مضطربة نفسيا بينما هي مقضياها سهرات و سفر و عروض البيكيني فهل المريض نفسيا يقوم بما قامت به!! من اغتصبت تأتي في أقرب وقت لتواجه مغتصبها و تدخله السجن فورا و ليس التماطل كي تبتزه ماديا مستغلة صرامة القانون الفرنسي في قضايا الاغتصاب لصالحها.
    القضاء لم يقول كلمته بعد و هناك من يتمنى للمجرد 20 أو 30 سنة و كأنه قد اغتصبه هو .. بينما لم يثبت في حقه لحد الآن أي شيء..و الأوراق و المحاضر هي التي تتكلم و ليس ما أريد و ما تريد و ما يريده الآخر… عندما تتواجه معه و كل واحد يأتي بحججه حينها لكل حادث حديث.. و لو وقفت على العرب أمثال الي بنشوفهم في نورت، لكانوا سجنوا كل الكرة الأرضية عشان مزاجهم عايز كده ! العربي مستعد يعطيك اعدام و معه الاشغال الشاقة في القبر بس عشان انت من جنسية مش بيحبها و نظام بلده عنده خصومة مع نظام بلدك .. أو يمكن لغاية في نفس يعقوب هو أدرى بها فيحاول أن يجعل من الدفاع عن المبادئ و الشرف و العفة سلما للتسلق عليه… مااااالت عليكم بس.
    و في الأول و الأخير الحق عند مول الحق و الله وحده من سيظهر الحق و يزهق الباطل و إن كان سعد المجرد مغتصبا فليأخذ جزاءه..و إن كان بريئا عليه أن يتعظ و يتوب عن الزنا و يتزوج بالحلال و يستحسن من بنت بلده لأن الخواجاية لا أمان لها.

  8. أي تعليق أكتبه في قضية سعد المجرد ليست دفاعا عنه، فمثل ما ذكرت سابقا، سعد المجرد ليس من بقية أهلي و لا من أقربائي، فلله الحمد و الشكر الشباب أقرباء مريووووم لا يرتبكون مثل هذه الأفعال إن كانت اغتصابا أو زنى أو سرقة أو غيره، فكم من شاب قريبي يتمتع بوسامة و أناقة و علم و مركز اجتماعي جيد لكن بعيدون عن مثل هذه الأفعال الوسخة.
    و لكن ردودي من قبيل ما كان يقول الأخ المصري vip زمان بعمل zoom على الأمور ههههه

  9. LI NAFRID ANAHO MUDNI….. MAN L2A9RAB LAKOM FI DIN W DAM W LJIWAR YA HARKIYIN DAM,AL L3AHIRA AW LAMJRAD???????????????????????

  10. KANA9SAD HAFADAT LHARKIYIN, LMANBODIN FI FARANCA,LAM3ZOULIN FI AMDINA WAHDA, 3AYCHIN BI SARI9A W ………..MAGHADICH NKAMAL………..ALLAH YAN3AL LI MAYAHCHAM

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *