ahlamragheb1(CNN)– أثارت تغريدات للفنان راغب علامة، على حسابه الخاص بموقع “تويتر”، طالب فيها الفنانة أحلام بـ”الاحتشام”، رداً على ما اعتبرها حملة ضده تقف وراءها المغنية الخليجية، جدلاً واسعاً على موقع التواصل الاجتماعي.

وقال راغب: “هيدي الحملة اللي بيعملوها بعض الناس بحسابات وهمية سيّدتهم معروفة وطقطقاتهم كمان معروفة.. العبوا غيرها واطلبوا من سيدتكم أن تلبس لبس محتشم.”

جاء هذا التعليق بعد الجدل الحاصل على مواقع التواصل الاجتماعي واتهامه بالتعدي على “الذات الإلهية”، إثر تعليقاته على غناء المشتركة برواس حسين، بعد أدائها لأغنية الفنانة فيروز “سألوني الناس”، بقوله: ‫”فيروز واحدة بالدنيا ربنا ما راح يخلق غيرها”، مضيفاً: “عندنا مثل خلقها وكسر القالب”، مما دفع أحلام بالرد عليه: “الله قادر على خلق كل شيء.”

ورد على الجدل الحاصل في تويتر حول اتهامه: “لسنا مجبرين على تبرير المواقف لمن يُسيء الظن بنا، من يعرفنا جيداً يفهمنا جيداً، فالعين تُكذب نفسها إن أحبّت، والأذنُ تصدّق الغير إن كَرهت!.”

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. والله محتشمه اكثر من مرتك و نانسي الي ميت عليها وهي قد بنتك.. وبعدين ماهذها التناقض عند الرجل العربي … يمثل انه متحرر الفكر و بالاخير ياتي يشتم بأسم الاحتشام !
    اول مره اقف مع قارونه العصر احلام !

  2. صحيح ما قالته حبيب قلبي بنت لندن و مرتك يا راغب هل هي محجبة حتى تتكلم عن الاحتشام ما مرتك صورها مليانة العالم بالعري مرتك تجري وراء مشاهير امريكا حتى تبيع هدك جلوقات الي بتعمل ما تشوفها في برنامج سوري وبس عاملة مثل دمية المسخة وهي تتكلم انجليزي وعاملة حالها كلاس وتتكلم عن جلوقات كانها مثل chopard او cartier حجب زوجتك ومن بعد تكلم عن الاحتشام …..

  3. اي اساءه لاحلام انا مرحب فيها مهما كانت لانها هيا اللي جايبه لنفسها المسخره والمشاكل مافي اسلوب ولا رقي ولا اي شي يعني هيا عندها الحق تسيء للناس وتشتمهم وبدها الناس يسكتو؟ انسانه مريضه فعلا

  4. كل يوم يتفوقون على بعضهم البعض في السخافة عندنا مثل في الجزائر يقول كبير وجايح وهو ينطبق تماما على راغب علامة الذى سقط سقوطا حرا لدى معجبيه منذ بداية تغريداته التافهة كل ثانية ع تويتر وفايسبوك وهذا مصير اى فنان يكثر من الظهور الغير مجدى والذى لا يفيده في شيء ……………………..الجزائر

  5. احلام ملكة المغرب .. احلام انت الملكة ..انت يا بنت الامارات الشقيقة ملكة بجمالك بعفويتك وبطيبتك ولا يهمك يا كيداهم موتوا بغيظكم احلام العربية ملكة

  6. هههههههه وهو راغب علامة مستحي منها يعني ….ونانسي محتشمة صح …..كلهم اهبل من بعض

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *