استطاع تليفزيون دبي أن يجمع بين النجمة أصالة وزوجها المخرج طارق العريان في برنامج من تقديم أصالة للمرة الأولى في حياتها.

 وسيُعرض برنامج أصالة الجديد “صولة” حصريا على تليفزيون دبي مع نخبة من الفنانين والأدباء والمثقفين وشخصيات المجتمع في حوار تمتزج فيه المناقشات الهادفة مع قصص من واقع الحياة، تتضمّنها دندنات راقية.

ويُراهن علي الرميثي -مدير قناة دبي- على نجاح “صولة” بناء على التقنية الفنية العالية التي تستخدم للمرة الأولى في إنتاج البرامج التليفزيونية، وسيبدأ عرضه في يناير المقبل، ويُخرجه طارق العريان زوج أصالة.

وعن مدى قدرة أصالة على خوض مجال التقديم التليفزيوني يقول الرميثي: “أصالة صاحبة ثقافة واسعة وعلاقات متشعبة وحضور مميّز، وهذه المعطيات كفيلة بجعلها إضافة للبرنامج، إلى جانب أن فكرة البرنامج ومزيج العلاقات الاجتماعية الفنية والأدبية والثقافية المتداخلة الذي يُقدّمه يجعله متميّزا وجديدا ومختلفا عن غيره من البرامج”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. ياسلااااااااااااااااااااااام ؟؟ لا استطيع التعليق فاترك المجااااااااال لمن يليني بالترجمة *-*

  2. أصالة دايما بتعمل إشهار لأزواجها ياما عملت إشهار لزوجها الأول و بعدين طلع محتال و دلوقتي بتعمل إشهار للعريان دة بخاف بكرة يعريكي ثاني قدام الي يسوى و اللي ما يسواش.

  3. يا عينييييي شو انبسطت بي الخبر يعني مش اصالة لا وزوجهااااااا كمان
    يعني كيف رح يقدر البرنامج والقناة بحالها تحملكن ما بعرف

  4. أيام كانت مع زوجها السابق واخوتها المبتزين لها ، لم نشاهد صورة واحدة لها وهي تبتسم بسعادة مثل الآن وهي بين احضان زوجها الحالي ، الثرى ابن الناس !!… المرأة مهما وصلت لدرجات النجاح ، لن تشعر بالسعادة الا بين احضان وتحت جناح زوج محترم يحبها ….

  5. الله يهنيها أصولة . . . متل ما بيدلعوها . . . !
    من شوي كنت عم غني لا تخاف مش رح عاتبك لا تخاف مش رح حاسبك . . . !
    هع

  6. Top Quality
    المرأة مهما وصلت لدرجات النجاح ، لن تشعر بالسعادة الا بين احضان وتحت جناح زوج محترم يحبه
    ””””””””””””””””””””””
    أهااااا وشهد شاهد من جنس الرجال 🙂 شفت كيف نحن لا نسعى الى ما هو مادي نريد أمان واحترام فقط لاش تتهموننا بالمادية و الطمع ولو الرجل ماعندوش فلوس ولا واحدة تسول فيه
    هممممم

  7. تضربي أنت وشكلك وفوق هاد كله جوزك البايخ طرووق مابعرف على شو حابينك على شكلك ولا على بياختك ولا على …….. ياحياتي يا بابا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *