انتهت الممثلة السورية تولين البكري من تصوير مشاهدها في خماسية ” أهواء محرمة” مع المخرج سامر برقاوي والذي يقع ضمن مسلسل “صرخة روح” المؤلف من ست خماسيات يتناوب عليها أكثر من مخرج.

وفي تصريح خاص لموقع “النشرة” قالت البكري أنها بالفعل إنتهت من التصوير بعد أن أدت دور البطولة في هذه الخماسية.toulin el bakery

وشرحت تفاصيل دورها فقالت: “أكون زوجة لرجل إعتاد كثيراً على خيانتي، فأقرر فيما بعد خيانته، ويتم ذلك مع أقرب الناس إليه، فيؤدي هذا إلى وقوع الهول في داخله ونفسه لكن دون أن يسأل نفسه عن خيانات سابقة قام بها”.

وتابعت: “التفاصيل أوسع من أن تختصر بتصريحات، وهي كثيرة وفيها عبر ومواعظ على الجميع أن يأخذوا بها لأنها دروس تقدم للمجتمع في هذا الزمن المفتوح على مصراعيه”.

وأبدت سرورها لمشاركتها مع الممثل عباس النوري في بطولة هذه الشخصية (تؤدي دور زوجته)، علماً أن الممثل جهاد سعد يؤدي شخصية المقرب من الزوج والذي تتم الخيانة معه.

يشار إلى أن تولين بكري تؤدي شخصيات مثيرة في الدراما السورية ولها حضورها في مختلف الأنماط منذ 1992 عندما لعبت دور بطولة في مسلسل “أيام شامية” مع بسام الملا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. وشرحت تفاصيل دورها فقالت: “أكون زوجة لرجل إعتاد كثيراً على خيانتي، فأقرر فيما بعد خيانته، ويتم ذلك مع أقرب الناس إليه،
    ——————————————–
    هذي هي المسلسلات ….الزيرو … التي تحمل أفكار تخريبية…..
    هاي امراة لا تملك حرية فكرية … و متبوعة للرجل فان صلح صلحت و ان فسد فسدت….

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *