بعيدًا عن كاميرا السينما، يطل الفنان تامر حسني على جمهوره بمسلسل جديد في رمضان، بعنوان «فرق توقيت»، بعد أن خاض التجربة سابقًا في مسلسل «آدم» قبل عامين.
ونال مسلسل «تامر» الجديد إشادات من جمهوره، كما نال انتقادات أيضًا كما ظهر في تعليقات المشاهدين على «تويتر».
«على فكرة المسلسل عمال يحلو جدا.. فرق توقيت»، هكذا علقت «بسملة» على أحداث المسلسل، الذي يشارك تامر بطولته الفنانة نيكول سابا ويحكي قصة شاب متعدد العلاقات النسائية يختفي في ظروف غامضة ثم يدخل في غيبوبة تجعل كل معارفه في دائرة الشك بينما تحقق الشرطة في القضية، كذلك علقت نورهان كرمان: «من المسلسلات الحلوة اللى ماحدش بيتكلم عنها فرق توقيت»، متابعة: «بعيدًا عن تامورة بس هو كتمثيل شاطر هو وكل اللى معاه». واتفق معهن «الأمير محمد»، حيث علق قائلًا: «حاسس أن على أخر رمضان الواحد عقله هيسف من فرق توقيت والصياد.. نجاح كبير لمؤلفين المسلسلين الحقيقه».
ونال المسلسل سهام النقد كذلك، فعلقت «أروى الشهيدي» على أداء بطل العمل: «هو ليه تامر مصم يتسهوك لما بيتكلم عادى بيبقى كويس يعنى»، فيما علقت «ألروو» على الإخراج قائلة: «مخرج مسلسل فرق توقيت يا بيصور من تحت اﻷرض أو من ورا الشباك أو من خرم مفتاح الباب». وكان الإخراج هو محور تعليق «إسلام أسامة»: «إسلام خيري مُخرج كويس جداً بس مكنش فيه إبداع وإبهار في إخراجه لمسلسل فرق توقيت».
ونال الغموض الذي يحيط بقصة المسلسل نصيبه من التعليقات كذلك فغردت «منة إسلام»: «مسائل الفيزيا أسهل من ألغاز فرق توقيت»، كذلك غرد «مهند تيمو»: «فرق توقيت يعني تامر جنن أمي ومبقتش فاهم حاجة في المسلسل».

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *