عروس البرلمان اللبناني”. هكذا ستكون “النائبة الأصغر” في البرلمان الحالي و”بنت النهار” و”سيدتها” نايلة تويني، الأحد المقبل حين تعقد “زواجها المدني” في قبرص على الإعلامي مالك مكتبي مقدّم ومعدّ برنامج “أحمر بالخطّ العريض” “عبر شاشة “المؤسسة اللبنانية للإرسال.

… على طريقة “اوّل دخولها طرحة على طولها”، تدخل تويني “الأرثوذكسيّة” المولودة في 31 آب 1982 “القفص الذهبي” بعد أربعة أيام متوّجة قصة حبّ «مكتوم» جمعتها بمالك مكتبي (28 عاماً) ولم تخرج الى العلن الا بعد فوز نايلة في الانتخابات النيابيةnayla2

فأول “ظهور لـ “الحب الكبير” بين نايلة ومالك الذي “امتلك” قلبها، كان قبل نحو شهر، و “على الهواء” في إحدى حلقات “احمر بالخط العريض” عن تعدُّد الزوجات، حين تلقى مكتبي باقة ورود حمر من “مجهولة” مع محبس خطبة. وقد وضع مالك المحبس “حينها مكتفياً بابتسامة “الغارق في الحب.
وقيل وقتها أن صاحبة الهديّة هي نايلة وأن علاقة حبّ تربطها بمكتبي. الا انه عند سؤال مالك عما إذا كانت تويني مُرسلة الورود والمحبس أجاب “هناك حبّ في حياتي،malek لكن أموري الشخصية أحمر بالخط العريض” . ولم تمض ايام قليلة قبل ان تقطع نايلة الشك باليقين معلنة في حديث صحافي “تربطني علاقة حبّ بـ مالك، وسأبقى على ديني، وانا ارثوذكسية على “رأس السطح وسأبقى.

يوم الأحد، سيكون “أبيض بالخط العريض” بالنسبة الى نايلة ومالك اللذين سيرتبطان بموجب عقد زواج مدني في قبرص التي تحوّلت منذ أعوام “عاصمة لبنانية” للزواج المدني باعتبار ان لبنان لا يسمح بعقد هذا الزواج على أراضيه، الا انه “يعترف” به ويسجّله في دوائر الأحوال الشخصية.

وسيكون “الوالد الشهيد” جبران تويني الغائب الأكثر حضوراً في «اليوم الأبيض» لابنته التي لا تزال تحمله في قلبها وصورة على صدرها وعلى شاشة هاتفها المحمول وفي المكتب الذي سكنته بعد غيابه في جريدة “النهار” حيث تتولى منصب المدير العام المساعد.naila
ويذكر ان مكتبي، حائز على اجازة في ادارة الاعمال في القطاعين المالي والمصرفي، من الجامعة اللبنانية – الأميركية في بيروت وعلى ماجستير في الدراسات والعلاقات الدولية من جامعة لندن. دخل حقل التلفزيون من خلال تجربته الاعدادية في برنامج “كلام الناس”. وفي رصيده عدد لا يستهان به من المقابلات التلفزيونية المباشرة مع ابرز الوجوه السياسية العالمية. وقد أعدّ حلقات خاصة بالشباب وتقارير حول مواضيع سياسية واجتماعية حساسة اهمها ملفّ الاسرى اللبنانيين في السجون الاسرائيلية والسورية، “قبل ان ينتقل الى تقديم “أحمر بالخط العريض.

 

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. ما ديانة العريس ؟؟؟ واكيد هي تزوجت مدنيا لانها لا تستطيع الزواج الكنسي حتى لو كان مثلها مكتبي ارذاذوكسي لان الارذذوكس لا يوجد طلاق عندهم …

  2. alef mabrokkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkk
    we bilrafah wel banun
    we 3ogbal kul el a7ebba
    ya rabbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbb
    kaman alefffffff mabrokkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkk

  3. emmo la jobran tweyni derzyeh w marwan 7medeh w ali 7medeh bi kounou 5welo la jobran tweyni fa mn l 3adi enno bento tetzawwaj moslem.

  4. مجرد سؤال لماذا تتزوجه مدنيا في قبرص، ألا تدعي بأنها مغرمة به و هو مغرم بها و بأنه فارس أحلامها، بامكانها الزواج به حيث أن الاسلام و المذهب الشيعي لا يمنع المسلم الشيعي بالزواج من نصرانية كتابية حيث بامكانها البقاء على دينها النصراني الارثوذكسي و لا هي الشغلة تقليد أعمى للحياة الغربية، لو محلها ما بتزوجوا بالمرة و بصاحبه و بعيش معه مصاحبة في بيت واحد زي ما الغربيين بيعملوا و زي ما بنت بلدها كارمن لبس عاملة، عن جد عالم غريبة ما بياخذوا من الغرب الا التقليد للاشياء التافهه… مع اني شخص ما دخلني بالدين بس يعني هاي اسمها تفاهة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *