كشف الفنان السوري تيم حسن عن رغبته الجادة في إيجاد فتاة يشعر معها بالحب، ويتزوج منها، بعد انفصاله عن الممثلة السورية ديمة بياعة التي أنجب منها طفليّه «ورد وفهد».

تيم الذي انفصل عن ديمة بداية عام 2012 قال: «فكرة الزواج تراودني كثيراً وأتمنى أن تحدث، لكن كل شيء قسمة ونصيب، فأنا لم أجد حتى الآن الفتاة التي أشعر بالحب معها وبالرغبة في الزواج منها».

العمل الفني لتيم حسن أثر على واجبه تجاه طفليه، وهذا ما اعترف به قائلاً: «أشعر بالتقصير تجاههما، خاصةً خلال الفترة الأخيرة، بسبب انشغالي بالتصوير في أكثر من دولة عربية، لكني سأبذل قصارى جهدي لتمضية إجازة طويلة معهما».
وحول ما صرحت به طليقته عن خيانته لها مع الممثلة السورية نسرين طافش، قال تيم: «لا تعليق ولا أريد التحدث عن هذا الأمر، وأرفض الرد على أي سؤال يتعلق بهذا الموضوع»، في الوقت الذي أبدى فيه الفنان السوري استعداده للعمل مع ديمة بياعة فنياً.

مسلسل «الوسواس» هو العمل المقرر عرضه قريباً لتيم حسن، وفيه يجسد رجل يدعى «همام»، يحاول استغلال نفوذه لتحقيق أغراضه، ويقع في حب فتاة ويحاول إجبارها على الزواج منه، ويشاركه بطولة العمل الفنانة المصرية زينة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. حب ايه وجواز اييييييه ياخائن ياغدار يابتوع النسوان انا قلبي مع البنات فقط وان شاء الله تطلع وحدة قوية تفرجيك مقامك وقصر جسمك وقامتك ياقزم بالاخلاق .. والله والله لو صاحبنا يطلع مثلك اخر نفس يتنفسه رح يكون على ايدي ههه ياتيم الحسن صح انت مش ولا بد بشكلك لكن اهم من الشكل الاخلاق و ان تكون وفي و مخلص لزوجتك بنت بلدك وبس … عندنا مثل عراقي مشهور جداً .. يقول اللي مياخذ من ملته يموت بعلته .. روح صالح بنت بلدك اللي تسوا راسك ولا تروح تلعب بذيلك من كل بلد حلوة شكل .. تفو على وجهك ياتيم ياحليوة يابلا اخلاق .. انتهى

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *